أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هنا الزاهد تتألق بإطلالة جذابة . تعرف على باولو سوزا مدرب المنتخب الجديد .. ذبح بيرسي تاو . شروط تعيين 30 ألف معلم في مسابقة التربية والتعليم

27 يونيو 2022 الساعة 11:35 صباحا
ترند مصر اليوم | هنا الزاهد تتألق بإطلالة جذابة . تعرف على باولو سوزا مدرب ال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تعرف على باولو سوزا مدرب المنتخب الجديد
مهاب ممدوح
اقترب البرتغالي باولو سوزا، من تدريب منتخب مصر الوطني وفقا لبعض التقارير التي أكدت أن المدرب هو الأقرب لتدريب الفراعنة خلفا لإيهاب جلال.
مشوار سوزا التدريبي بدأ في 2005 عندما درب منتخب البرتغال تحت 16 عاما، ثم قاد كوينز بارك الإنجليزي ثم ليستر سيتي، وسوانزي سيتي الإنجليزي، كما سبق له تدريب فريق فيوتون المجري وبازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي، وخاض تجربة أخرى بالكيان الصهيوني، حيث تولى المهمة الفنية لفريق مكابي تل أبيب، فضلا عن تجربته مع منتخب بولندا وبوردو الفرنسي.
بشكل عام خاض 474 مباراة في مسيرته التدريبية، فاز في 224 وتعادل في 119 وخسر 131 مباراة.
إنجازات المدرب تكمن في قيادته لفريق بازل لحصد الدوري السويسري موسم 2014 / 2015، كما قاد فريق مكابي تل أبيب لحصد الدوري موسم 2013 / 2014.
آخر تجربة تدريبية له كانت مع فلامينجو البرازيلي، ولكنه رحل في النهاية لسوء النتائج، رغم فوزه في 19 مباراة من أصل 32، وتعادل 6 وخسر 7 مسجلا 66 ومستقبلا 37.
تجربته مع المنتخبات تكمن في قيادة منتخب بولندا في 15 لقاء فاز في 6 وتعادل 5 وخسر 4 مسجلا 37 ومستقبلا 20.
فترته في ليستر سيتي لم تكن جيدة حيث قاد الفريق في 12 لقاء فقط فاز في 4 وتعادل 2 وخسر 6 وسجل 18 واستقبل 27 ورحل سريعا بسبب سوء النتائج.
أفضل فتراته مع بازل السويسري قاد الفريق للفوز في 31 لقاء  من أصل 50 وتعادل 8 وخسر 11 مسجلا 112 هدفا ومستقبلا 60 والفريق تحت قيادته كان يتميز بالقوة الهجومية.
أما مع الكيان الصهيوني مع فريق مكابي تل أبيب قاد الفريق في 48 مباراة فاز في 31 وتعادل 10 وخسر 7، مسجلا 90 هدفا ومستقبلا 43.
الطريقة المفضلة بالنسبة له 4/3/2/1، دوما ما يعتمد على الهجوم والضغط العالي والاستحواذ ويرفض فكرة الاعتماد على الهجمة المرتدة حتى مع الفرق الصغرى الذي كان يقودها اعتمد على طريقة الاستحواذ على الكرة.
 
الأهلي يتخلص من بيرسي تاو
تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق، نهاية الموسم الجاري، بسبب تكرار إصابته منذ انضمامه للفريق الأحمر.

وقال مصدر، إن إدارة الأهلي توافق الرأي مع لجنة التخطيط، ورحيل بيرسي تاو، موضحًا أن تاو لم يقدم أي شئ للفريق منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

وأضاف المصدر، أن إدارة الأهلي ترغب في الفترة الحالية، تصفية اللاعبين الأجانب، والتعاقد مع لاعبين آخرين في الموسم المقبل.

وتعرض بيرسي تاو للإصابة في مران الأهلي بالأمس، والتي ستبعده عن مباراة اليوم أمام بيراميدز، ولمدة شهر.
 
 
شروط تعيين 30 ألف معلم في مسابقة التربية والتعليم
كشف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، شروط التقدم لمسابقة 30 ألف معلم ومعلمة، منها أن يكون مصرى وألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما من تاريخ نشر الإعلان، وأن يكون تربويا، وألا يقل التقدير العام عن جيد، وأن يجتاز التدريب المقرر والاختبار واختبار الصحى والرياضى والتدريب وكشف المخدرات، وأن يكون التقديم وفق الثابت فى بطاقة الرقم القومى ولم يسمح لأحد بالنقل قبل 5 سنوات وسداد مبلغ 22 جنيها مرسوم امتحانات.
وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المسابقة لديها ثقافة تستهدف السنوات المقبلة ودخول موجه من المعلمين تشيل التربية والتعليم الـ 20 سنة المقبلين .
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكدت أنه يتم التقديم فى مسابقة تعيين 30 ألف معلم إلكترونياً على بوابة الوظائف الحكومية عبر الرابط التالي: "jobs.caoa.gov.eg"
وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم حصر نسب العجز فى المعلمين فى كافة المدارس على مستوى الجمهورية، وكذلك تحديد نسب العجز فى كل مادة سواء أساسية أو أنشطة إضافية، وذلك لتيسير العمل على توزيع المعلمين بعد تعيينهم وفق ضوابط محكمة لسد العجز بشكل تدرجي، حيث سيتم طرح المسابقة وفقاً للمادة والمحافظة، لضمان أفضل استهداف لأماكن العجز، وستشمل التعيينات العمل بالمدارس الحكومية الرسمية اللغات والعربى.
جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، يعلنان تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع 30 ألف معلم مساعد للعام المالى 2022/2023، الأحد 26 يونيو 2022، موضحة أن جميع مراحل العمل بالمسابقة سيتم إلكترونيا دون تدخل اى عنصر بشرى تحقيقا للشفافية والعدالة بين جميع المتقدمين.
 
 
هنا الزاهد تتألق بإطلالة جذابة
نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنسجرام”.

وظهرت هنا الزاهد في الصورة مرتدية طقم باللون الفوشيا من قطعتين، تاركة خصلات شعرها الكيرلي منسدلة علي أكتافها، بدون مكياج علي وجهها.

وتعيش هنا الزاهد حالة من النشاط السينمائي، حيث من المقرر أن تشارك في بطولة فيلمين سينمائيين خلال الفترة القادمة، الأول فيلم بحبك، ويشارك في بطولته الفنان تامر حسني، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى.

فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخه، شهد الشاطر، عالية راشد.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد