أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الكشف عن صفقة الزمالك الجديدة .. فتوح يطلب الرحيل عن الزمالك .. فيريرا يرفض طلب طارق حامد

27 يونيو 2022 الساعة 11:49 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الكشف عن صفقة الزمالك الجديدة .. فتوح يطلب الرحيل عن


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فتوح يطلب الرحيل عن الزمالك
  تلقى أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، عروضًا للاحتراف فى إحدى الدوريات الخليجية بنهاية الموسم الجارى، ويرغب فتوح فى الخروج وخوض تجربة الاحتراف، حيث قام اللاعب بالتحدث مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، وعرض عليه الأمر من أجل دراسته والسماح له بالرحيل فى نهاية الموسم.
 
 إدارة الزمالك لا ترغب فى التفريط فى خدمات فتوح، حيث أكد أمير مرتضى للاعب أن الفريق فى حاجة لخدماته، خاصة أن الموسم المقبل سيشهد إبرام العديد من الصفقات لتدعيم الصفوف وتعويض الموسم الحالى الذى حرم فيه الفريق من التدعيم فى فترتين قيد.

من ناحية أخرى خاض الثنائي أحمد فتوح وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خلال مران أمس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشارك الثنائي في بعض التدريبات الفنية والبدنية بالكرة تحت إشراف أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال، وذلك ضمن البرنامج المخصص لهما من الجهاز الفني للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

ويغيب الثنائى عن مباريات الزمالك الرسمية منذ فترة، نظرا للإصابة التي ألمت بهما خلال الفترة الماضية، وأبعدتهما عن لقاءات الفريق المهمة، والتي أقيمت مؤخرا، على رأسها لقاء القمة امام الأهلى، ومن بعدها مباراة البنك الأهلى بالدورى.


 
 
الوطن: فيريرا يرفض طلب طارق حامد
رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة ضم طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق، لقائمة مباراة سيراميكا كليوباترا المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك بمنافسه سيراميكا كليوباترا، في التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء، بالجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مطالب طارق حامد بالتواجد في قائمة مباراة سيراميكا كليوباترا المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، رغم التدريب منفردا، عقب عودته للفريق.

وكشفت مصادر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن إبداء طارق حامد، ترحيبه بالانضمام لقائمة القلعة البيضاء لمباراة سيراميكا كليوباترا، والمشاركة مع الفريق.

وقال المصدر: «نقل طارق حامد لجهازه الفني إمكانية المشاركة في مباراة فريقه المُقبلة أمام سيراميكا كليوباترا، رغم عدم مشاركته في تدريبات الكرة منذ أكثر من شهر ونصف».

وأكد: «رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا مُقترح طارق حامد بالتواجد ضمن قائمة فريقه في مباراة سيراميكا كليوباترا، مؤكدا عدم حاجته لجهوده».

وأبلغ فيريرا جهازه المعاون استحالة ضم لاعب لقائمة فريقه، طالما لم يُشارك مع الأبيض في تدريبات الكرة، مهما كانت الحاجة لجهوده الفنية.
 
 
المصري اليوم: مباراة بيراميدز تكشف صفقة الزمالك الجديدة
كشف أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق، مفاجأة بشأن أحمد أيمن منصور، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الذي غاب عن قائمة فريقه لمواجهة الأهلي أمس في كأس مصر.

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد القاهرة، في إطار ربع نهائي مسابقة كأس مصر موسم 2020-2021.

قال دويدار في تصريحات تليفزيونية: «أحمد أيمن منصور وقّع للزمالك».

أضاف: «أحمد أيمن منصور تم استبعاده من قائمة مباراة الأهلي وبيراميدز، بسبب توقيعه للزمالك ولم يكن استبعاده لأسباب فنية».

وختم حديثه قائلا: «بالنسبة لي تاكيس جونياس يتحمل جزءا كبيرا من خسارة بيراميدز من الأهلي».

اخبار الزمالك

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

احمد عادل الشريف   تصدر محمد صلاح إعلان ليفربول لقميص الموسم الجديد 2024-2025، وذلك وسط التقارير التي لا تزال تشير لاحتمالية رحيله.وانتشرت التقارير في الآونة الأخيرة بشأن قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، الموسم المقبل، وسط اهتمام الدوري السعودي بضمه، وخلافه الأخير مع

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العه

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العهد .. المفتي ينعي طحنون بن محمد آل نهيان

طقوس الكنيسة في خميس العهد تحتفل الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والأسقفية، بيوم خميس العهد ضمن أسبوع الآلام، اليوم الخميس، حيث يعتبر وفقا لما جاء بالإنجيل ذكرى العشاء الأخير للسيد المسيح مع تلاميذه، وهو اليوم الذى غسل فيه المسيح أرجل

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المت

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المتوقع للزمالك

سارة عبد الباقي   يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، في حين يحتل فريق البنك الأهلي

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد