أخر الاخبار

 

الدوري السعودي ..الهلال البطل و هبوط أهلي جدة .كارتيرون ينقذ الإتفاق من الهبوط .. دموع حجازي بعد ضياع الدوري

27 يونيو 2022 الساعة 10:12 مساء
اخبار الزمالك - الدوري السعودي ..الهلال البطل و هبوط أهلي جدة .كارتيرون ينقذ الإتفاق من الهبوط .. دموع حجازي بعد ضياع الدوري


الهلال يفوز على الفيصلي ويُتوج بالدوري السعودي 
مهاب ممدوح 


تُوج فريق الكرة الأول بنادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثامنة عشر في تاريخه، عقب الفوز على الفيصلي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري.
وسجل الهلال الهدفين عن طريق إيجالو في الدقائق السابعة و64 قبل أن يسجل الفيصلي هدفه الوحيد عن طريق كلايسون فييرا في الدقيقة 70. 
وبتلك النتيجة يرفع الهلال رصيده إلى النقطة 67 في صدارة جدول الترتيب بعدما خاض 30 مباراة فاز في 20 وتعادل 7 وخسر 3 مباريات. 
وشهد الموسم الحالي منافسة قوية للغاية بين الهلال واتحاد جدة ولكن في النهاية استطاع الزعيم أن يحسم حصده للقب للمرة الثالثة على التوالي.



أهلي جدة يهبط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي
هبط فريق الكرة الأول بنادي الأهلي السعودي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي رسميا، بعدما تعادل سلبيا مع الشباب، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
 
أهلي جدة ، بهذا التعادل السلبي احتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري ( قبل الأخير )، برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة فاز في 6 وتعادل 14 وخسر 10.فريق الشباب رفع رصيده إلى النقطة 55 في المركز الرابع، بعدما خاض 30 لقاء فاز في 15 وتعادل 10 وخسر 5 مباريات.
 
وكان الهلال السعودي تُوج بلقب دوري المحترفين بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الوصافة برصيد 65 نقطة.
 
دموع أحمد حجازي بعد ضياع الدوري من إتحاد جدة 
أحمد عادل الشريف 
خسر فريق إتحاد جدة  المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى لقب الدوري السعودي للمحترفين فى الموسم الجارى 2021-2022، بعدما سقط فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره الباطن، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
وعقب إنتهاء اللقاء وضح التأثر على حجازي لدرجة وصلت إلى البكاء لإكتفاء إتحاد جدة بالحصول على المركز الثاني بعد إحتفاظ الهلال بدرع الدوري السعودي .
وأنهى فريق الاتحاد موسمه فى المركز الثاني ووصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 65 نقطة خلف الهلال المتصدر والمتوج باللقب برصيد 67 نقطة، فيما هبط الباطن بعدما احتل المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.
وكان الاتحاد يحتاج لتحقيق الفوز على الباطن وتعثر الهلال فى مباراته الأخيرة أمام الفيصلي، سواء بالتعادل أو الخسارة، من أجل حسم النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وجاء تشكيل اتحاد جدة في المباراة كالتالى:حراسة المرمى: جروهي
خط الدفاع: مهند الشنقيطي  - عمر هوساوي  - احمد حجازي - حمدان الشمراني
خط الوسط: عوض الناشري  - برونو هنريكي  - عبدالعزيز البيشى - كورنادو
خط الهجوم: رومارينهو - عبدالرزاق حمدالله
 
كارتيرون ينقذ الإتفاق من الهبوط
فاز فريق الاتفاق على الفيحاء بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.
وسجل هدف الاتفاق الوحيد في المباراة محمد الكويكبي بالدقيقة 57 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة يرفع فريق الاتفاق رصيده إلى النقطة 34 في المركز الحادي عشر ليضمن البقاء في الدوري السعودي للمحترفين.
وهبط الثلاثي الفيصلي والحزم وكذلك أهلي جدة إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.



النصر يختتم الدوري السعودي بفوز قاتل أمام الفتح 
انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق النصر السعودي، أمام نظيره الفتح، بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم بيتس مرتينيز بالهدف الأول للنصر في الدقيقة 13، ثم تعادل الفتح عن طريق أيمن الخليفة في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يخطف ماشاريبوف هدف الفوز القاتل للعالمي بالدقيقة 95 من علامة الجزاء.
وفي الشوط الثاني حاول النصر خطف هدف قاتل، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف عن طريق الثلاثي الهجومي، وسط تكتلات دفاعية من لاعبو الفتح لنتهي المباراة بفوز العالمي بهدفين لمثلهما.
وشهدت أحداث المباراة، حالة طرد للبرازيلي تاليسكا جناح فريق النصر، بقرار من حكم اللقاء، ليُكمل العالمي المواجهة منقوص العدد.
وبتلك النتيجة، يضمن النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، بينما يتواجد الفتح بالمركز السابع برصيد 35 نقطة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري .. جوميز يستعين بناصر ماهر بديلاً لشلبي .. وكولر يتحدى بالقوة الضاربة ..جماهير الزمالك  تدعم الثلاثي المحبوس

مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري .. جوميز يستعين بناصر ماهر بديلاً لشلبي .. وكولر يتحدى بالقوة الضاربة ..جماهير الزمالك تدعم الثلاثي المحبوس

جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الأهلي في نهائي كأس السوبر المحلي، والمقرر لها في الثامنة

اخبار الزمالك - كريم رمزي يتحدث عن تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري ويؤكد هذا اللاعب هيفرق مع جوميز

كريم رمزي يتحدث عن تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري ويؤكد هذا اللاعب هيفرق مع جوميز

  كريم رمزي يتوقع تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري..ويؤكد عمر جابر هيفرق مع جوميز    كشف الإعلامي كريم رمزي، تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك في نهائي السوبر المصري الرباعي بالإمارات.وقال كريم رمزي

اخبار الزمالك - نكشف لماذا رفض الزمالك الإنسحاب أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري فى الإمارات.. صورة "كلبش" وراء أزمة ثلاثي الزمالك فى قسم شرطة أبو ظبي

نكشف لماذا رفض الزمالك الإنسحاب أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري فى الإمارات.. صورة "كلبش" وراء أزمة ثلاثي الزمالك فى قسم شرطة أبو ظبي

نكشف لماذا رفض الزمالك الإنسحاب أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري فى الإمارات كشف مصدر موثوق، داخل نادي الزمالك، ان مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، فكر في إتخاذ قرار غير معلن بالانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي، إحتجاجا على قرار

اخبار الزمالك - .السوبر المصري: شريف إكرامي يقود بيراميدز لبرونزية السوبر المصري..ثلاثى الزمالك يسجل

.السوبر المصري: شريف إكرامي يقود بيراميدز لبرونزية السوبر المصري..ثلاثى الزمالك يسجل

شريف إكرامي يقود بيراميدز لبرونزية بيراميدز بعد كسر سيراميكا كليوباترا  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على نادي سيراميكا كليوباترا، بنتيجة "5-4" من ركلات الجزاء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء

اخبار الزمالك - رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل نهائي السوبر المصري امام الأهلي: "الأولى توجع.. التانية تموت". رمزي يدين الشامتين فى حبس ثلاثي الزمالك وتسريب صورة التحقيقات

رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل نهائي السوبر المصري امام الأهلي: "الأولى توجع.. التانية تموت". رمزي يدين الشامتين فى حبس ثلاثي الزمالك وتسريب صورة التحقيقات

  رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل السوبر المصري: "الأولى توجع.. التانية تموت"  في ظل التحضيرات للمواجهة المرتقبة في نهائي كأس السوبر المصري، تُعلي جماهير الزمالك من حماسها وترسل رسالة قوية ومليئة بالعزيمة إلى فريقها قبل اللقاء الحاسم ضد الأهلي.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد