أخر الاخبار

 

الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا فى ليلة وداع أشرف بن شرقي .. تعرف على التشكيل المتوقع وفيريرا يفكر في الجزيري

28 يونيو 2022 الساعة 11:21 صباحا
الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا فى ليلة وداع أشرف بن شرقي .. تعرف على التشك


سارة عبد الباقي



يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة قوية، عندما يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا بإستاد القاهرة.

وتقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، في حين يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا بحثاً عن تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات بمسابقة الدوري المصري، وحرص فيريرا على تجهيز اللاعبين لمباراة سيراميكا كليوباترا من أجل تحقيق الفوز.

وحذر فيريرا لاعبي الزمالك من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة التركيز لتحقيق الفوز، وطالب فيريرا من لاعبي الزمالك استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس.

ويغيب عن الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا كل من:

يوسف إبراهيم "أوباما" ورزاق سيسيه وطارق حامد ومحمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني وأحمد فتوح.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من:
محمد عواد والسيد عطية ومحمود حمدي "الونش" ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة ومحمد حسام "بيسو" وإمام عاشور وإسلام جابر ومحمد أشرف "روقا" ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأيمن حفني وأشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو" وسيد عبدالله" نيمار" وسيف جعفر ويوسف أسامة وسيف الجزيري وعمر السعيد.

وفي المقابل يتطلع فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أحمد سامي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الزمالك، وطالب سامي من لاعبي سيراميكا كليوباترا فرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك، خاصة شيكابالا وأشرف بن شرقي.

ويخوض سيراميكا كليوباترا مباراة الزمالك بقائمة تضم كل من:

عامر عامر ومحمد كوكو وأحمد محسن ومحمود البدري وخالد صبحي وسيف تقا ومصعب البطاط وعلاء عطا ومحمد توني وبلال سعيداني ومحمود نبيل  صالح جمعة ومحمد إبراهيم وكوامي بونسو وإيفانز منساه ومصطفى ميسي وشادي حسين وباسم مرسي وحمزة مجدي ومروان عثمان.

ويغيب عن سيراميكا كليوباترا شريف دابو ومحمد حسن للإصابة، حيث يعاني الأول من خشونة في الركبة، والثاني من تمزق في العضلة الخلفية.
 
التشكيل المتوقع لفريق الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد طارق – محمود حمدي "الونش" – حسام عبدالمجيد

خط الوسط: عبدالله جمعة – سيد عبدالله "نيمار" – محمد أشرف "روقا" – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري
 
فيريرا يفكر في الجزيري
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، عن وجود اتجاه للدفع بالتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك في التشكيل الأساسي خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.

وجاء تألق الجزيري في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري، ليدفع فيريرا للتفكير في الاعتماد عليه أساسيا في لقاء سيراميكا كليوباترا، لاسيما بعدما سجل هدفي الفوز في اللقاء السابق.




اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد