أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | اعتراف خطير من بن شرقي .. هروب طارق حامد .. عودة كهربا

29 يونيو 2022 الساعة 12:49 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | اعتراف خطير من بن شرقي .. هروب طارق حامد .. عودة كهربا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل بن شرقي إلى الأهلي .. صفقة الموسم تقترب .. خطوة على حسم صفقة الهداف .. صفقة بديل بن شرقي .. 4 سناريوهات لرحيل النجم المغربي





اليوم السابع: هروب طارق حامد
 اشتعلت الأحداث سريعا داخل نادى الزمالك عقب إعلان رحيل أشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق عقب نهاية عقده مع الزمالك، وعدم التجديد له، بخلاف أزمة الثنائى محمد أبو جبل وطارق حامد لاعبا الفريق.

وقررت إدارة الكرة بنادى الزمالك تغريم طارق حامد بسبب حصوله على 3 إنذارات وتعرضه للإيقاف من أجل الحصول على راحة، بعدما اكتشفت إدارة النادى أن اللاعب تعمد الحصول على الإنذارات والتهرب من المشاركة فى المباريات للسفر خارج مصر وعدم استكمال الموسم مع الزمالك.

من ناحية أخرى يدرس الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فيريرا فريق المقاولون العرب بالفيديو عبر مشاهدة بعض المباريات الأخيرة للفريق قبل مواجهته فى الجولة الـ24 للدورى المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل والتى من المتوقع أن تشهد صراعا قويا بين الفريقين نظرا للموقف السئ لذئاب الجبل بجدول الترتيب خاصة وأنه يعانى من الهبوط للقسم الثانى .

وقد حذر فيريرا لاعبيه خلال الأيام الماضية من قوة المباريات خاصة مع الأندية التى تصارع من أجل البقاء مؤكدا أنهم سيخوضوا اللقاءات بكل شراسة من أجل حصد اى نقطة تعينهم على البقاء بجدول الترتيب فى ظل المنافسة المشتعلة بالدورى بين أكثر من نادى .

ويرفض فيريرا المساس بالتشكيل الأساسى خلال المباريات المقبلة لذا فمن المتوقع أن يجد بعض اللاعبين العائدين من الإصابة صعوبة فى دخول التشكيلة الأساسية مثل محمود علاء وأحمد فتوح وطارق حامد فى ظل رغبة المدير الفنى فى ثبات التشكيل الذى يحقق له النتائج المرجوة
 
 
الوطن: اعتراف خطير من بن شرقي
كشف أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، عن أن النجم المغربي أشرف بن شرقي، مستمر داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، وأن مواجهة سيراميكا كليوباترا ليست الأخيرة له مع الفريق الأبيض.

وقال أمير مرتضى في تصريحات خاصة للوطن: "أشرف بن شرقي لن يرحل نهاية الشهر، ودي مش آخر مباراة له مع الزمالك، اللاعب يقدم أداء جيد حتى آخر وقت له مع النادي ويلعب بروح عالية".

وأوضح أمير مرتضى، في تصريحاته الخاصة للوطن، أن أشرف بن شرقي لا يرغب في الاستمرار داخل مصر، ولكنه يريد إنهاء مسيرته مع نادي الزمالك بأفضل شكل ممكن، ليليق ذلك بما قدمه من أداء مميز خلال السنوات الماضية مع القلعة البيضاء.

وفجر أمير مرتضى مفاجأة كبرى  قائلاً: "أشرف بن شرقي قالي أنا اشتكيت النادي، وبعت انذار بسبب المستحقات، لأني كنت خايف من نتيجة انتخابات النادي الأخيرة".

وكانت جماهير نادي الزمالك قد حرصت على توجيه الدعم للنجم المغربي أشرف بن شرقي، وهتفت له خلال عمليات الإحماء، قبل انطلاق مباراة سيراميكا كليوباترا، مساء أمس الثلاثاء، ليرد اللاعب التحية لمشجعي القلعة البيضاء في المدرجات.

ولعب أشرف بن شرقي مباراة الزمالك وسيراميكا كاملة، حيث قدم أداء مميزاً، وتسبب في أكثر من فرصة لزملائه، حتى صنع الهدف الثالث لصالح أحمد سيد زيز خلال أحداث الشوط الثاني، من اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 3-2، ليواصل التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.
 
 
المصري اليوم: عودة كهربا
رد محمود عبدالمنعم «كهربا»، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تصريحات الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق.

كان الإعلامي خالد الغندور قال في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «كهربا ذهب إلى استاد القاهرة لحضور مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا وتم منعه من حضور اللقاء من جانب الأمن»، مؤكدا أن هذه المعلومة وصلت إليه من جانب مجلس إدارة الزمالك.

وأضاف: «لا أعلم سر رغبة كهربا في حضور مباراة ليس له علاقة بها، رغم علمه بتوتر علاقته بجماهير الزمالك»، مضيفًا: «كهربا لاعب سابق بالزمالك ولم يسدد بعد قيمة غرامة فسخ عقده دون إذن ناديه، والتي تبلغ مليوني دولار بخلاف قيمة الفوائد».

ووجه الغندور سؤالا لمجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب: «ما السر وراء رغبة كهربا في حضور مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا رغم توتر علاقته بجماهير القلعة البيضاء؟ كان من الممكن أن يتعرض كهربا لهجوم جماهيري من مشجعي الزمالك حال حضوره المباراة لولا تدخل الأمن».

ورد «كهربا» على تصريحات خالد الغندور، حيث اكتفى اللاعب بنشر «ستوري» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة له وهو يؤدي تدريبات بدنية في نفس توقيت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

ويؤدي كهربا تدريبات بدنية مع إسلام جمال، مدرب أحمال المريخ السوداني السابق في أحد الملاعب الفرعية باستاد القاهرة، وذلك تمهيدًا لعودته للمشاركة في المباريات مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية فترة إعارته مع نادي هاتاي التركي.

يذكر أن الزمالك فاز على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي  بثلاث مفاجأت مدوية  والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي بثلاث مفاجأت مدوية والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت مدوية  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة في إطار مباريات

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

الزمالك يحسم موقفه من عودة أسامة فيصل  هاني عصام   حسم مسئولو نادي الزمالك موقفهم بشأن أسامة فيصل مهاجم الفريق المعار إلى صفوف البنك الأهلي والتي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.   وقرر مسئولو الزمالك استمرار إعارة أسامة فيصل في الموسم

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي  ..

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي ..

    وفاة يوسف الشريف لاعب منتخب مصر للدراجات لقى يوسف الشريف لاعب منتخب مصر الوطني ومركز شباب ستاد المنصورة للدراجات وبطل إفريقيا للدرجات، مصرعه إثر تعرضه لحادث سير  اليوم الإثنين. وتواجد اللاعب صباح اليوم على طريق جمصة مستقلًا "الموتوسيكل" الخاص بيه في طريقه

اليوم الزمالك ضد الإسماعيلي فى كأس مصر ..فيريرا يستقر على التشكيل

اليوم الزمالك ضد الإسماعيلي فى كأس مصر ..فيريرا يستقر على التشكيل

  اليوم الزمالك ضد الإسماعيلي فى كأس مصر ..فيريرا يستقر على التشكيل  سارة عبد الباقي  يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره الإسماعيلي في الثامنة مساء اليوم الإثنين بإستاد القاهرة الدولي، في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، وكان الزمالك

رسالة مرتضى منصور إلى جماهير الزمالك ركزو مع الفريق وأنسوني مجهز مذكرة لو الحكم متلغاش هاعتزل المحاماة وحفلة كبيرة بعد الفوز بالدوري  فيها هاني شاكر والهضبة أو الكنج ويهاجم محمد صبحي

رسالة مرتضى منصور إلى جماهير الزمالك ركزو مع الفريق وأنسوني مجهز مذكرة لو الحكم متلغاش هاعتزل المحاماة وحفلة كبيرة بعد الفوز بالدوري فيها هاني شاكر والهضبة أو الكنج ويهاجم محمد صبحي

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسائل نارية عبر مداخلته في برنامج زملكاوي أمس على قناة الزمالك رافضا فكرة عودة محمد صبحي حارس مرمى فاركو الحالي للزمالك مرة أخرى. قال مرتضى في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"انا عاوز العيال اللي بتقل ادبها يستنوا مذكرة النقض وبراهن بكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

نجم الأهلى السابق شرف ليا الإنضمام إلى الزمالك وزيزو احسن لاعب فى مصر  ..محمد إبراهيم مفاوضات الزمالك والأهلى مجرد كلام ..بازوكا ما حدث فى الزمالك معجزة
تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم .. زيزو هو محمد صلاح الجديد
عمرو أديب يقصف جبهة الخطيب ويلقنه درس قاسي
المزيد