أخر الاخبار

 

"كيروش هيخربها" | مدرب جديد يعتذر عن تدريب مصر ومحاولة أخيرة معه . ميدو: كيروش حذر باولو سوزا من تدريب منتخب مصر ويكشف كواليس مفاوضات اتحاد الكرة مع باتريس بوميل وموعد وصول كلاتينبرج للقاهرة

29 يونيو 2022 الساعة 3:06 مساء
"كيروش هيخربها" | مدرب جديد يعتذر عن تدريب مصر ومحاولة أخيرة معه . ميدو:


"كيروش هيخربها".. مدرب جديد يعتذر عن تدريب مصر ومحاولة أخيرة معه

هاني عصام
شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف مفاوضات الاتحاد المصري لكرة القدم مع المدير الفني الجديد وبعدما دخل الصربي فلاديمير بيتكوفيتش دائرة الترشيحات لتولي تدريب منتخب مصر لكن الأمور انقلبت.
وتفاجىء مسئولو الجبلاية اليوم الأربعاء باعتذار من المدرب وتغيير موقفه بشكل كامل بداعي أن أسرته ترغب في البقاء بأوروبا وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام.
وتشهد الساعات الجارية اتصالات من جديد بين مسئولي الجبلاية مع المدرب في محاولة لاقناعه بالتراجع عن موقفه وهو ما سيحسم مساء اليوم بشكل رسمي.
وجاء تغيير موقف فلاديمير ليثير استغراب مسئولي الجبلاية على غرار ما حدث مع البرتغالي سوزا والذي كان موافق ومرحب بتولي تدريب المنتخب قبل أن يعتذر بالأمس بشكل مفاجىء ليتأكد مسئولو الجبلاية بأن مواطنه كارلوس كيروش هو الذي حرضه على عدم تولي تدريب مصر مما جعلهم يضعوا الشكوك بأن كيروش وراء تحريض فلاديمير أيضًا وتغيير رأيه في القدوم إلى مصر.


ميدو: كيروش حذر باولو سوزا من تدريب منتخب مصر

كشف أحمد حسام ميدو مفاجأة بشأن عرقلة المفاوضات بين باولو سوزا والاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تدريب المنتخب الوطني المصري.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك عرقلة في مفاوضات اتحاد الكرة وباولو سوزا، وتحدثت مع أحد أهم وكلاء اللاعبين في البرتغال حاليا وكان لاعبا كبيرا في البرتغال والقريب جدا من كل اللاعبين في البرتغال وكذلك المدربين"
أضاف: "باولو سوزا طلب أمور تعجيزية على اتحاد الكرة، ولكن اللاعب الكبير في البرتغال، الذي رفض ذكر اسمه، أكد لي أن كارلوس كيروش حذر باولو سوزا من تولي المهمة الفنية لمنتخب مصر الوطني، في ظل وجود مجلس جمال علام، وهذا ما توقعته"
وواصل: "باولو سوزا كان يعمل مساعدا لكارلوس كيروش مع المنتخب البرتغالي، ومن الطبيعي استشارة باولو سوزا له، ونصيحة كيروش كانت لا تتولى المهمة الفنية لمنتخب مصر والناس دي لم تصدق معي وكان قصده على مجلس اتحاد الكرة"
وختم حديثه قائلا: "كيروش هو المثل الأعلى لباولو سوزا، وكان من الطبيعي الاستماع لنصيحته"




ميدو يكشف كواليس مفاوضات اتحاد الكرة مع باتريس بوميل

كشف أحمد حسام ميدو عن وجود مفاوضات قوية بين الاتحاد المصري لكرة القدم والفرنسي باتريس بوميل لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر الوطني.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "باولو سوزا مدرب جيد، ولكن ليس المدرب الذي أحزن عليه، فالمدرب هو من خسر منتخب مصر حتى لو منتخب مصر في أسوأ حالاته"
أضاف: "كان هناك اجتماع عبر تطبيق زووم بين محمد بركات والفرنسي باتريس بوميل، وأكد أنه يحلم بتدريب منتخب مصر وهناك مفاوضات قوية لتوليه المهمة الفنية للمنتخب الوطني"
واصل: "بوميل طريقة لعبه المُفضلة 4/3/3 ولكن بطريقتها المتطورة، وباتريس بوميل أحد تلاميذ هيرفي رينارد، وهو مدرب مميز"
وختم حديثه قائلا: "باتريس بوميل مدرب جيد وطموح للغاية ولكن قد تواجهه أزمة وسط الملعب في منتخب مصر خاصة أنه يريد لعب كرة قدم متطورة وقد يكون إمام عاشور هو النجم المفضل بالنسبة لطريقة لعبه، المدرب طلب من محمد بركات التواجد بـ4 مساعدين منهم محلل أداء وكذلك مدرب حراس" .




ميدو يكشف موعد وصول كلاتينبرج للقاهرة ويعلق: "الله يكون في عونه"

أكد أحمد حسام ميدو أن مارك كلاتينبرج الخبير التحكيمي سيصل القاهرة غدا، تمهيدا لإتمام اتفاقه مع اتحاد الكرة لتوليه مهمة تطوير التحكيم في مصر.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارك كلاتينبرج الخبير التحكيمي الأجنبي سيصل غدا القاهرة، وجاء بمشروع لتطوير منظومة التحكيم"
أضاف: "مارك كلاتينبرج قام بتطوير منظومة التحكيم في  اليونان، ولديه عملا كبيرا في مصر"
وواصل: "الله يكون في عون كلاتينبرج في مصر، التركة كبيرة، ولو كولينا جه مسك منظومة التحكيم في مصر دلوقتي هيتعب وهيحتاج عمل كبير جدا"
وختم حديثه قائلا: "كلاتينبرج واحد من أفضل الحكام في العالم في فترة من الفترات، وشجاع وشخص لا يخاف، وهذا ما نحتاجه في مصر، أتمنى أن نتركه يطور ولا نتعمد أن نجعله يرتكب أخطاء"
 

اخبار الزمالك

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد