أخر الاخبار

 

مروان حمدي يسجل هدفين بعد غربة الشناوي وربيعة وياسر فى ليلة غرق الأهلي فى بحر سموحة

29 يونيو 2022 الساعة 11:59 مساء
مروان حمدي يسجل هدفين بعد  غربة الشناوي وربيعة وياسر فى ليلة غرق الأهلي فى بحر سموحة


 
مروان حمدي يغربل الشناوي وربيعة وياسر فى ليلة غرق الأهلي فى بحر سموحة 
مهاب ممدوح أحمد عادل الشريف 
في مباراة بطلها نجوم الزمالك السابقين، مروان حمدي وعبد الحميد بسيوني وأحمد صالح وأسامة عبد الكريم، حقق حقق فريق سموحة فوزا كبيرا، بعدما انتصر على الاهلي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
سجل مروان حمدي الهدف الأول لفريق سموحة في الدقيقة 9 من الشوط الأول وأضاف عبد الكبير الوادي هدفا ثانيا لاصحاب الارض، في الدقيقة 45 بعد استغلال خطأ من دفاع الأهلي.
ومع بداية الشوط الثاني أضاف مروان حمدي هدفا ثالثا لفريق سموحة في الدقيقة 46، بينما نجح طاهر محمد طاهر في تقليص الفارق بهدف سجله للأهلي في 59.
وفي الدقيقة 90+3 سجل حسام حسن مهاجم الأهلي هدف ثانيًا ليقلص النتيجة ويمنح الفريق الأحمر الأمل مجددًا، وفي الدقائق الأخيرة أهدر محمد شريف فرصة اقتناص التعادل ليخسر الأهلي ثلاث نقاط في صراعه نحو المنافسة على بطولة الدوري.
وألغى الحكم محمود البنا ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد اللجوء لتقنية الفار قبل النهاية بعشر دقائق، بعدما كان يتحايل لاعبو الأهلي على الحكم للحصول على أي ركلة جزاء. 
وشهدت المباراة في الشوط الأول، إهدار النادي الأهلي للعديد من الفرص المحققة أمام المرمى عن طريق محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن.
بينما أهدر مروان حمدي مهاجم سموحة عدة فرص كانت كفلية بخروج فريقه بانتصار تاريخي، بعدما ظهر دفاع الأهلي بصورة سيئة للغاية وظهرت مساحات شاسعة استغلها لاعبو الفريق السكندري بشكل جيد خلال اللقاء.
وقدم فريق سموحة مباراة دفاعية كبيرة، بقيادة الحارس الهاني سليمان، بينما أهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص في الشوط الأول.
وسادت حالة من الغضب الجماهيري في مدرجات استاد الاسكندرية، وهتفت الجماهير ضد لاعبي الأهلي بسبب الأخطاء العديدة التي سقط فيها الفريق بشكل غريب طوال الـ90 دقيقة.
والهدف الثالث لمروان حمدي كان مارادوني بعدما راوغ مدافعي الأهلي من بداية الملعب لأخره وسدد الكرة قوية في الشباك دون أي محاولة من الشناوي الحارس للتصدي.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 39 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 44 في المركز الثالث ولازال لديه 3 مباريات مؤجلة.

اخبار الزمالك

 شاهد ليفربول يواصل نزيف النقاط بمشاركة صلاح وطرد نونيز  ..يوفنتوس يكتسح ساسولو

شاهد ليفربول يواصل نزيف النقاط بمشاركة صلاح وطرد نونيز ..يوفنتوس يكتسح ساسولو

بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط  أمام كريستال بالاس  مهاب ممدوح تعادل فريق ليفربول، إيجابيا أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي  بثلاث مفاجأت مدوية  والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي بثلاث مفاجأت مدوية والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت مدوية  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة في إطار مباريات

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

الزمالك يحسم موقفه من عودة أسامة فيصل  هاني عصام   حسم مسئولو نادي الزمالك موقفهم بشأن أسامة فيصل مهاجم الفريق المعار إلى صفوف البنك الأهلي والتي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.   وقرر مسئولو الزمالك استمرار إعارة أسامة فيصل في الموسم

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي  ..

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي ..

    وفاة يوسف الشريف لاعب منتخب مصر للدراجات لقى يوسف الشريف لاعب منتخب مصر الوطني ومركز شباب ستاد المنصورة للدراجات وبطل إفريقيا للدرجات، مصرعه إثر تعرضه لحادث سير  اليوم الإثنين. وتواجد اللاعب صباح اليوم على طريق جمصة مستقلًا "الموتوسيكل" الخاص بيه في طريقه

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

الوطن صفقات الزمالك الجديدة وترقب للجماهير   وفي إطار صفقات الزمالك الجديدة، حصل مسؤولو النادي الأبيض على تأكيد من جانب زكريا الوردي، لاعب خط وسط فريق الرجاء المغربي، على الوصول لمصر، منتصف الأسبوع المُقبل، من أجل الإعلان رسميا عن انتقاله لصفوف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

نجم الأهلى السابق شرف ليا الإنضمام إلى الزمالك وزيزو احسن لاعب فى مصر  ..محمد إبراهيم مفاوضات الزمالك والأهلى مجرد كلام ..بازوكا ما حدث فى الزمالك معجزة
تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم .. زيزو هو محمد صلاح الجديد
عمرو أديب يقصف جبهة الخطيب ويلقنه درس قاسي
المزيد