أخر الاخبار

 

ميدو يكشف سر سقوط الأهلي ويؤكد سموحة كان يستطيع الفوز بالخمسة ..جدو : قمصان أنتحر كرويا ..شبانة فيريرا كان هيطير إلى الإسكندربة فى هذه الحالة

30 يونيو 2022 الساعة 7:55 صباحا
ميدو يكشف سر سقوط الأهلي ويؤكد سموحة كان يستطيع الفوز بالخمسة ..جدو : قمصان أنتحر كرويا ..شبانة فيريرا كان هيطير إلى الإسكندربة فى هذه الحالة



ميدو: سموحة كان يستطيع على الأهلي بنتيجة 5-2
علق أحمد حسام ميدو، على هزيمة النادي الأهلي اليوم أمام سموحة، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد الإسكندرية في الجولة الـ23 من الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وأكد ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "سموحة أضاع فرص عديدة وكان يستطيع الفوز بنتيجة 5 – 2 لو تم إحراز الفرص المحققة أمامه".


عبد الملك: تبديلات سامي قمصان أهدت الفوز لسموحة 
يرى أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، أن تغييرات سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي، ساعدت سموحة على تحقيق الفوز على حساب الأهلي.
وسقط الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام سموحة في المباراة التي جمعتهما في الدوري.
وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، لاعبي سموحة قدموا مباراة كبيرة جدًا أمام الأهلي
وأتم عبد الملك، وتعجبت من تغييرات سامي قمصان التي قام بها وأفرغت وسط الملعب، ومنحت مساحات لكل من عبد الكبير الوادي وسرعات لاعبي الفريق السكندري.


شبانة: سموحة يتسبب في أزمة لدى اتحاد الكرة.. وفيريرا كان سيطير إلى الإسكندرية في هذه الحالة
يرى الإعلامي محمد شبانة، أن فريق كرة القدم بنادي سموحة، وجه رسالة شديدة اللهجة لاتحاد الكرة الذي أعلن اختيارالبرباعي المشارك في البطولات الإفريقية بناءًا على نتائج مباريات الدور الأول من الدوري.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، سموحة وصل للنقطة 39 بالتساوي مع فيوتشر، واتحاد الكرة أعلن اعتماد الرباعي المشارك في الكونفدرالية، بناء على نتائج نهاية الدور الأول من الدوري الممتاز.
وأضاف شبانة، "سموحة وجه رسالة إلى اتحاد الكرة بعد الفوز على الأهلي، مؤكدًا أن قرار الجبلاية "ظالم" وما أعلمه أن الله لا يوفق الظالم".
وأكمل شبانة، "أدعم اعتراض سموحة على قرار اتحاد الكرة باعتماد الدور الأول، واختيار الرباعي، الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر".
وعن تألق مروان حمدي قال شبانة:"مروان حمدي قدم مباراة كبيرة لكنه أضاع الكثير من الفرص، وكان أمامه لخوض مباراة تاريخية، فيريرا كان سيقود سيسارته للإسكندرية لضم مروان للزمالك لو سجل الأهداف التي أهدرها".
وأتم شبانة، ليست نهاية العالم أن يخسر الأهلي أو الزمالك مباراة في الدوري،ولم يعجبني طريقة اعتراض دكة الأهلي على حكم المباراة أمام سموحة.


جدو: سامي قمصان "انتحر كرويا" أمام سموحة.. ورامي ربيعة يشارك في الهزيمة
قال محمد ناجي جدو، نجم الأهلي السابق، إن رامي ربيعة، مدافع الفريق، وسامي قمصان، المدرب المؤقت للفريق، يتسببان في خسارة الأهلي اليوم أمام سموحة.
وأكد جدو عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "رامي ربيعة يتحمل الهزيمة في الشوط الأول وسامي قمصان يتحملها في الشوط الثاني".
وتابع: "سامي قمصان انتحر كرويا من خلال التبديلات التي أجراها في الشوط الثاني، ورامي ربيعة لاعبي كبير ولعب في الأهلي 10 سنوات ولكن ما تفكيره خلال التمريرة الخاطئة في كرة الهدف الأول".




ميدو: عدم حضور "سواريز" في مدرجات الإسكندرية من أسباب خسارة الأهلي أمام سموحة
قال أحمد حسام ميدو، إنه كزملكاوي كان يتمنى عدم وجود البرتغالي ريكاردو سواريز، في مدرجات استاد الإسكندرية لعدم تحقيق الأهلي الفوز أمام سموحة والتعثر في مسابقة الدوري.
وأكد ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "أول سؤال سألته اليوم هل سواريز موجود في المدرجات ولا لا ولما عرفت أنه مش موجود تأكدت أن الأهلي هيخسر".
وأوضح: "وجود المدير الفني الجديد في المدرجات يخلق دوافع كبيرة للاعبين عكس مشاهدتهم في التلفزيون".
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
شاهد مروان حمدي يغربل دفاع الأحمر فى ليلة سقوط الأهلي فى بحر سموحة 

اخبار الزمالك

 شاهد ليفربول يواصل نزيف النقاط بمشاركة صلاح وطرد نونيز  ..يوفنتوس يكتسح ساسولو

شاهد ليفربول يواصل نزيف النقاط بمشاركة صلاح وطرد نونيز ..يوفنتوس يكتسح ساسولو

بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط  أمام كريستال بالاس  مهاب ممدوح تعادل فريق ليفربول، إيجابيا أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي  بثلاث مفاجأت مدوية  والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي بثلاث مفاجأت مدوية والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت مدوية  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة في إطار مباريات

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

الزمالك يحسم موقفه من عودة أسامة فيصل  هاني عصام   حسم مسئولو نادي الزمالك موقفهم بشأن أسامة فيصل مهاجم الفريق المعار إلى صفوف البنك الأهلي والتي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.   وقرر مسئولو الزمالك استمرار إعارة أسامة فيصل في الموسم

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي  ..

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي ..

    وفاة يوسف الشريف لاعب منتخب مصر للدراجات لقى يوسف الشريف لاعب منتخب مصر الوطني ومركز شباب ستاد المنصورة للدراجات وبطل إفريقيا للدرجات، مصرعه إثر تعرضه لحادث سير  اليوم الإثنين. وتواجد اللاعب صباح اليوم على طريق جمصة مستقلًا "الموتوسيكل" الخاص بيه في طريقه

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

الوطن صفقات الزمالك الجديدة وترقب للجماهير   وفي إطار صفقات الزمالك الجديدة، حصل مسؤولو النادي الأبيض على تأكيد من جانب زكريا الوردي، لاعب خط وسط فريق الرجاء المغربي، على الوصول لمصر، منتصف الأسبوع المُقبل، من أجل الإعلان رسميا عن انتقاله لصفوف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

نجم الأهلى السابق شرف ليا الإنضمام إلى الزمالك وزيزو احسن لاعب فى مصر  ..محمد إبراهيم مفاوضات الزمالك والأهلى مجرد كلام ..بازوكا ما حدث فى الزمالك معجزة
تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم .. زيزو هو محمد صلاح الجديد
عمرو أديب يقصف جبهة الخطيب ويلقنه درس قاسي
المزيد