أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الصفقة المرتقبة .. آمال الأهلي تتبخر في حسم صفقة بن شرقي .. بشرة خير للزمالك قبل مباراة المقاولون

30 يونيو 2022 الساعة 11:40 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الصفقة المرتقبة .. آمال الأهلي تتبخر في حسم صفقة بن شرقي .. بشرة خير للزمالك قبل مباراة المقاولون


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مفاجأة الصفقة المرتقبة
 قال المغربي عبد الكبير الوادى، نجم سموحة، إن فريقه كان يستطيع الخروج فائزا أمام الأهلى بنتيجة أكبر من ثلاثة أهداف، موضحا أن الأداء والمستوى الجيد الذى ظهر عليه اللاعبون أمام المارد الأحمر كان نتيجة جهد واتفاق في التدريبات مع عبد الحميد بسيونى المدير الفني للفريق السكندرى.

وتحدث نجم سموحة عن مفاوضات الزمالك معه قائلا: "هناك مفاجأة إن شاء الله فى نهاية الموسم الحالى وعقدي مع سموحة ما زال فيه موسم آخر، وأحترم إدارة الفريق السكندرى وأشكر الله على الفوز أمام الأهلى".

وفاز فريق سموحة على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 44 نقطة في المركز الثالث بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 39 نقطة في المركز الخامس، ويتلقى الأهلي الهزيمة الأولى تحت قيادة سامي قمصان بخلاف أنها المباراة الأخيرة له في قيادة الفريق الأحمر قبل تولي المدير الفني الجديد المسئولية الفنية.

وتكون تشكيل الأهلي من، محمد الشناوى في حراسة المرمى ومحمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، وعلي معلول في الدفاع، وأحمد نبيل مانجا واليود يانج ومحمد مجدي أفشة في الوسط وصلاح محسن وطاهر محمد ومحمد شريف في الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء، حمدى فتحى – حسام حسن – وليد سليمان – أيمن أشرف – حسين الشحات – على لطفى – محمد عبد المنعم – كريم فؤاد – زياد طارق.

وتكون تشكيل سموحة من: الهاني سليمان في حراسة المرمى، شريف رضا – أحمد حكم – أحمد بيكهام – خالد عبد الفتاح في الدفاع، محمد متولي "كناريا" – حمدي علاء، مصطفى الخواجة في الوسط، حسين فيصل – عبد الكبير الوادي - مروان حمدي في الهجوم.

 
 
الوطن: آمال الأهلي تتبخر في حسم صفقة بن شرقي
أصبح المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على أعتاب خوض تجربة احترافية جديدة عبر بوابة الدوري القطري، بعدما حسم موقفه بعدم تجديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مع القلعة البيضاء.

وبات بن شرقي، أحد أفضل المحترفين في الدوري المصري على مدار السنوات الأخيرة، قريبا من ارتداء قميص أحد الأندية القطرية، وفقا لتقرير نشرته صحيفة «الشرق» القطرية.

كشف التقرير، وجود صراع ثلاثي بين أندية قطر، للظفر بخدمات الجناح المغربي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحا: «أشرف بن شرقي يصل الدوحة خلال أيام، لحسم التعاقد مع أحد الأندية القطرية»، مضيفا: «اللاعب يملك أكثر من عرض في قطر، أبرزها الملك القطراوي والدحيل والريان، وأنه سيحدد وجهته المقبلة خلال أيام».

تأتي العروض القطرية، لتقضي على مساعي انضمام أشرف بن شرقي، إلى النادي الأهلي، خاصة بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى القلعة الحمراء، خلال الأشهر القليلة الماضية.

ومنح تصريح أمير توفيق، منذ أشهر الضوء الأخضر لإثارة الجدل، حول وجود نية لدى إدارة الأهلي في فتح خطوط اتصال مع اللاعب المغربي، لارتداء القميص الأحمر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك، بعدما أكد أنه لا مانع في الدخول في مفاوضات، مع أي لاعب ينتهي عقده مع ناديه.
 
 
المصري اليوم: بشرة خير للزمالك قبل مباراة المقاولون
قال الدكتور محمد اسامه طبيب الفريق الكروي الاول لنادي الزمالك ان حازم امام الظهير الايمن للفريق بات جاهز للمشاركة امام المقاولون العرب في المباراة المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع المقاولون يوم الثلاثاء بعد المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون والمقررة بينهما علي ارض ملعب ستاد القاهرة الدولي.

واوضح الطبيب، ان حازم امام تخلص من اثار الاصابة التي تعرض لها خلال الفترة الاخيرة وابعدته عن المشاركة مع الزمالك طوال الفترة السابقة.

وحدد البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك برنامج تدريبي خاص لحازم امام ليؤديه خلال الاسبوع المقبل من اجل الارتقاء بمستواه الفني والبدني تمهيداً للدفع به في المبارايات المقبلة.

اخبار الزمالك

الأهلي يفلت من كمين المقاصة فى الوقت القاتل بمساعد وائل فرحان ..سموحة يعبر السويس

الأهلي يفلت من كمين المقاصة فى الوقت القاتل بمساعد وائل فرحان ..سموحة يعبر السويس

  الأهلي يفلت  من كمين المقاصة فى الوقت القاتل  بكأس مصر بمساعدة وائل فرحان  هاني عصام    بمساعدة من وائل فرحان خطف  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصعوبة بطاقة التأهل  الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على مصر

7 أهداف فى تعادل تشيلسي مع توتنهام فى الوقت القاتل  وفوز نوتجهام بعد غياب 23 سنة وسقوط فولسبورج بمشاركة مرموش أمام بايرن ميونخ

7 أهداف فى تعادل تشيلسي مع توتنهام فى الوقت القاتل وفوز نوتجهام بعد غياب 23 سنة وسقوط فولسبورج بمشاركة مرموش أمام بايرن ميونخ

تعادل مثير بين تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، الخاص بنادي تشيلسي.

الزمالك يسعى لحسم صفقتي الإسماعيلي وفيوتشر يصدم الزمالك ..نادر شوقي يكشف موقف رفعت من العودة إلى الزمالك  ..بشرة خير من المغرب تحسم صفقة زكريا الوردي

الزمالك يسعى لحسم صفقتي الإسماعيلي وفيوتشر يصدم الزمالك ..نادر شوقي يكشف موقف رفعت من العودة إلى الزمالك ..بشرة خير من المغرب تحسم صفقة زكريا الوردي

    هاني عصام   كشف مصدر مقرب من أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر عن مستقبله ووجهته في الموسم المقبل بعد الأنباء التي خرجت عن رغبة الأهلي والزمالك في ضمه. وأكد المصدر أن نادي فيوتشر حسم قراره بشكل نهائي بشأن رفعت ورحيله في الموسم المقبل، موضحًا أن

كامل وزير يقصف بقوة   "من ساعة ما الفار دخل مصر، وانتوا مخدتوش ولا بطولة ولا هتاخدوا إلا لو كسرتوا الفار"....خالد طلعت الأهلي ميكسبش الزمالك وبيراميدز فى وجود الحكام الأجانب

كامل وزير يقصف بقوة "من ساعة ما الفار دخل مصر، وانتوا مخدتوش ولا بطولة ولا هتاخدوا إلا لو كسرتوا الفار"....خالد طلعت الأهلي ميكسبش الزمالك وبيراميدز فى وجود الحكام الأجانب

كامل الوزير يقصف جبهة الأهلاوية  بقوة من ساعة ما الفار دخل مصر، وانتوا مخدتوش ولا بطولة ولا هتاخدوا إلا لو كسرتوا الفار"   مهاب ممدوح   أثبت الفريق كامل الوزير وزير النقل، زملكاويته بعدما وجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي

الزمالك يتحفظ على ضم هذا اللاعب وفيريرا يستقر على عودة هذا الثنائي لتشكيل مباراة الإسماعيلي

الزمالك يتحفظ على ضم هذا اللاعب وفيريرا يستقر على عودة هذا الثنائي لتشكيل مباراة الإسماعيلي

سارة عبد الباقي   أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك تحفظ على التعاقد مع الجناح الأيسر لنادي إنبي مصطفى شلبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار خطة تدعيم صفوف الزمالك للموسم الجديد.جاء ذلك بعدما تم ترشيح اسم مصطفى شلبي لمسؤولي الزمالك في الفترة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم .. زيزو هو محمد صلاح الجديد
عمرو أديب يقصف جبهة الخطيب ويلقنه درس قاسي
مرتضى منصور يفتح النار على الخطيب: مش هسكت إلا لما أشوفك في السجن .. الزمالك يستعد لحسم صفقة نجم الإسماعيلي
المزيد