أخر الاخبار

 

تقرير سري يحسم مصير الجزيري فى الزمالك .. قناة الكاس القطرية تكشف مصير بن شرقي

30 يونيو 2022 الساعة 1:32 مساء
اخبار الزمالك - تقرير سري يحسم  مصير الجزيري فى الزمالك .. قناة الكاس القطرية تكشف مصير بن شرقي


 
الزمالك يحسم مصير سيف الدين الجزيري 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك خلال الموسم الجديد.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق عرض الجزيري للبيع ورحيله عن الزمالك بنهاية الموسم الجاري، مع إمكانية ضم مهاجم أجنبي جديد.
وقال المصدر أن تألق سيف الدين الجزيري خلال الفترة الأخيرة مع الزمالك، دفع مسؤولي الزمالك لاتخاذ قرارا يتمثل في حسم مصير الجزيري  النهائي بنهاية الموسم.
وشدد المصدر على أن مسؤولي الزمالك طالبوا من الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا تقييم الجزيري في الفترة المقبلة من أجل تجديد موقفه النهائي سواء بالاستمرار مع الزمالك الموسم المقبل أو رحيله عقب نهاية الموسم الجاري.
وكان الجزيري قاد الزمالك للفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، وجاء الهدفين عن طريق سيف الدين الجزيري، وواصل اللاعب التونسي تألقه وأحرز هدفاً خلال مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الأخيرة في اللقاء الذي انتهى لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.



قناة الكاس القطرية تكشف وجهة بن شرقي الجديدة
كشفت  قناة الكأس القطرية، عن وصول  المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الزمالك، إلى الدوحة خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا للتوقيع لأحد الأندية القطرية، خاصة أن عقد أشرف بن شرقي ينتهي مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي والانتقال له مجانا.
ونشر الحساب الرسمي لقناة الكأس القطرية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يقترب من اللعب في دورينا ويصل الدوحة خلال أيام لحسم التعاقد".
وشارك بن شرقي مع الزمالك في المباراة الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، وصنع خلالها اللاعب المغربي هدفًا.
 
بن شرقي يتلقى عروض قطرية
تلقى المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضاً من نادي قطر القطري من أجل الحصول على توقيعه خلال الفترة المقبلة.
وفي نفس الإطار أبدى نادي الدحيل القطري رغبته في الحصول على خدمات بن شرقي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق رحيل بن شرقي إلى الدوري القطري أو الدوري التركي، مشدداً على أن اللاعب المغربي يرفض الاستمرار في مصر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد