أخر الاخبار

 

تقارير سعودية تكشف صراع الزمالك والأهلى على عمر السومة ..مرتضى منصور يهدد بطرد الأعضاء الأهلاوية من الزمالك

30 يونيو 2022 الساعة 10:58 مساء
تقارير سعودية تكشف صراع الزمالك والأهلى على عمر السومة ..مرتضى منصور يهدد بطرد الأعضاء الأهلاوية من الزمالك


مرتضى منصور يطرد الأعضاء الأهلاوية من الزمالك 


حذر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك من تصرف معين وإلا من يخالفه سيعرض نفسه للشطب، حسب ما أكده رئيس الزمالك.
وقال مرتضى منصور عبر الإذاعة الداخلية لنادي الزمالك، أنه اتخذ قرارا بشطب أي عضو بالجمعية العمومية يضع صوراً تحمل شعار الأهلي عبر تطبيق "واتس اب"، خاصة وأن النادي لديه أرقام هواتف جميع أعضاء الجمعية العمومية.
وكشف مرتضى منصور عن الدعوة لانعقاد جمعية عمومية عادية وأخرى غير عادية يوم 26 أغسطس المقبل لمناقشة الميزانية والتصويت على لائحة الزمالك.
وناشد مرتضى منصور أعضاء الجمعية العمومية للزمالك بالحضور للجمعية العمومية والتصويت على اللائحة، وطالبهم بالتعرف على بنود اللائحة الجديدة لأنها تخدم أعضاء النادي.

صراع الزمالك والأهلي على عمر السومة 
كشفت صحيفة "المواطن" السعودية عن سعي الأهلي والزمالك للتعاقد مع عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي، والذي هبط فريقه إلى منافسات دوري الدرجة الثانية السعودي. 

الصحيفة قالت إن إدارة الأهلي السعودي تسعى للتخلص من السومة هذا الصيف بسبب راتبه الكبير، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي مما يفتح الباب أمام أندية الأهلي والزمالك اللذين يتصارعان على ضم السومة  بكل قوة، بجانب ناديي القادسية الكويتي، والريان القطري للتفاوض مع المهاجم السوري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وكان أهلي جدة هبط إلى منافسات دوري الدرجة الثانية السعودي، الأمر الذي سبب صدمة لجماهيره خلال الفترة الماضية.
 
 
يذكر أن عمر السومة صاحب الـ33 عامًا انضم إلى فريق أهلي جدة الشهير بـ «الراقي» في صيف 2014، عندما انضم قادمًا من القادسية الكويتي، حيث قدم مستويات طيبة في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه عانى من بعض المشكلات في الآونة الماضية، خاصة مع أزمات الأهلي المستمرة، سواء من الناحية المادية والإدارية، أو الفنية.
وكان السومة، قد شارك الموسم المنصرم مع أهلي جدة في 27 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 11 هدفا، فيما شارك طوال تاريخ مشاركاته مع الفريق الأهلاوي في 240 مباراة بكافة البطولات، نجح خلالها في تسجيل 192 هدفا.



عبدالشافي وعلاء يخوضان تدريبات تأهيلية في "الجيم"
خاض محمد عبدالشافي ومحمود علاء لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي ،وذلك على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس استعدادا للفترة المقبلة. 
جاء ذلك وفقا للبرنامج الموضوع لثنائي الزمالك من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة في ظل الإصابات التي يعانيان منها ، ويغيبان بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. 
يذكر أن محمد عبد الشافي يعاني من كدمة في الركبة ، بينما محمود علاء تعرض للإصابة على مستوى كاحل القدم خلال معسكر المنتخب الوطني خلال الأجندة الدولية الأخيرة.واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



عبدالغني يخوض تدريبات تاهيلية.. وفيريرا يطمئن على إصابته 

خاض محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تدريبات تأهيلية داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي،  وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة. 

وقام عبدالغني بأداء فقرة تدريبات تأهيلية بالجري الخفيف ، اعقبها جزء بالكرة من خلال التمرير تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق .
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع محمد عبدالغني اطمأن خلالها منه على سير البرنامج التأهيلي الموضوع له للتعافي والجاهزية بشكل للفترة المقبلة .
كما طالب فيريرا اللاعب ببعض الأمور ليقوم بتنفيذها ضمن البرنامج المخصص له، موجها له التحية على المجهود الذي يقدمه مع الفريق .واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي  بثلاث مفاجأت مدوية  والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي بثلاث مفاجأت مدوية والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت مدوية  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة في إطار مباريات

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

الزمالك يحسم موقفه من عودة أسامة فيصل  هاني عصام   حسم مسئولو نادي الزمالك موقفهم بشأن أسامة فيصل مهاجم الفريق المعار إلى صفوف البنك الأهلي والتي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.   وقرر مسئولو الزمالك استمرار إعارة أسامة فيصل في الموسم

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي  ..

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي ..

    وفاة يوسف الشريف لاعب منتخب مصر للدراجات لقى يوسف الشريف لاعب منتخب مصر الوطني ومركز شباب ستاد المنصورة للدراجات وبطل إفريقيا للدرجات، مصرعه إثر تعرضه لحادث سير  اليوم الإثنين. وتواجد اللاعب صباح اليوم على طريق جمصة مستقلًا "الموتوسيكل" الخاص بيه في طريقه

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

الوطن صفقات الزمالك الجديدة وترقب للجماهير   وفي إطار صفقات الزمالك الجديدة، حصل مسؤولو النادي الأبيض على تأكيد من جانب زكريا الوردي، لاعب خط وسط فريق الرجاء المغربي، على الوصول لمصر، منتصف الأسبوع المُقبل، من أجل الإعلان رسميا عن انتقاله لصفوف

اليوم الزمالك ضد الإسماعيلي فى كأس مصر ..فيريرا يستقر على التشكيل

اليوم الزمالك ضد الإسماعيلي فى كأس مصر ..فيريرا يستقر على التشكيل

  اليوم الزمالك ضد الإسماعيلي فى كأس مصر ..فيريرا يستقر على التشكيل  سارة عبد الباقي  يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره الإسماعيلي في الثامنة مساء اليوم الإثنين بإستاد القاهرة الدولي، في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، وكان الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

نجم الأهلى السابق شرف ليا الإنضمام إلى الزمالك وزيزو احسن لاعب فى مصر  ..محمد إبراهيم مفاوضات الزمالك والأهلى مجرد كلام ..بازوكا ما حدث فى الزمالك معجزة
تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم .. زيزو هو محمد صلاح الجديد
عمرو أديب يقصف جبهة الخطيب ويلقنه درس قاسي
المزيد