أخر الاخبار

 

تقارير سعودية تكشف صراع الزمالك والأهلى على عمر السومة ..مرتضى منصور يهدد بطرد الأعضاء الأهلاوية من الزمالك

30 يونيو 2022 الساعة 10:58 مساء
تقارير سعودية تكشف صراع الزمالك والأهلى على عمر السومة ..مرتضى منصور يهدد بط


مرتضى منصور يطرد الأعضاء الأهلاوية من الزمالك 


حذر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك من تصرف معين وإلا من يخالفه سيعرض نفسه للشطب، حسب ما أكده رئيس الزمالك.
وقال مرتضى منصور عبر الإذاعة الداخلية لنادي الزمالك، أنه اتخذ قرارا بشطب أي عضو بالجمعية العمومية يضع صوراً تحمل شعار الأهلي عبر تطبيق "واتس اب"، خاصة وأن النادي لديه أرقام هواتف جميع أعضاء الجمعية العمومية.
وكشف مرتضى منصور عن الدعوة لانعقاد جمعية عمومية عادية وأخرى غير عادية يوم 26 أغسطس المقبل لمناقشة الميزانية والتصويت على لائحة الزمالك.
وناشد مرتضى منصور أعضاء الجمعية العمومية للزمالك بالحضور للجمعية العمومية والتصويت على اللائحة، وطالبهم بالتعرف على بنود اللائحة الجديدة لأنها تخدم أعضاء النادي.

صراع الزمالك والأهلي على عمر السومة 
كشفت صحيفة "المواطن" السعودية عن سعي الأهلي والزمالك للتعاقد مع عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي، والذي هبط فريقه إلى منافسات دوري الدرجة الثانية السعودي. 

الصحيفة قالت إن إدارة الأهلي السعودي تسعى للتخلص من السومة هذا الصيف بسبب راتبه الكبير، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي مما يفتح الباب أمام أندية الأهلي والزمالك اللذين يتصارعان على ضم السومة  بكل قوة، بجانب ناديي القادسية الكويتي، والريان القطري للتفاوض مع المهاجم السوري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وكان أهلي جدة هبط إلى منافسات دوري الدرجة الثانية السعودي، الأمر الذي سبب صدمة لجماهيره خلال الفترة الماضية.
 
 
يذكر أن عمر السومة صاحب الـ33 عامًا انضم إلى فريق أهلي جدة الشهير بـ «الراقي» في صيف 2014، عندما انضم قادمًا من القادسية الكويتي، حيث قدم مستويات طيبة في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه عانى من بعض المشكلات في الآونة الماضية، خاصة مع أزمات الأهلي المستمرة، سواء من الناحية المادية والإدارية، أو الفنية.
وكان السومة، قد شارك الموسم المنصرم مع أهلي جدة في 27 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 11 هدفا، فيما شارك طوال تاريخ مشاركاته مع الفريق الأهلاوي في 240 مباراة بكافة البطولات، نجح خلالها في تسجيل 192 هدفا.



عبدالشافي وعلاء يخوضان تدريبات تأهيلية في "الجيم"
خاض محمد عبدالشافي ومحمود علاء لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي ،وذلك على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس استعدادا للفترة المقبلة. 
جاء ذلك وفقا للبرنامج الموضوع لثنائي الزمالك من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة في ظل الإصابات التي يعانيان منها ، ويغيبان بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. 
يذكر أن محمد عبد الشافي يعاني من كدمة في الركبة ، بينما محمود علاء تعرض للإصابة على مستوى كاحل القدم خلال معسكر المنتخب الوطني خلال الأجندة الدولية الأخيرة.واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



عبدالغني يخوض تدريبات تاهيلية.. وفيريرا يطمئن على إصابته 

خاض محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تدريبات تأهيلية داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي،  وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة. 

وقام عبدالغني بأداء فقرة تدريبات تأهيلية بالجري الخفيف ، اعقبها جزء بالكرة من خلال التمرير تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق .
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع محمد عبدالغني اطمأن خلالها منه على سير البرنامج التأهيلي الموضوع له للتعافي والجاهزية بشكل للفترة المقبلة .
كما طالب فيريرا اللاعب ببعض الأمور ليقوم بتنفيذها ضمن البرنامج المخصص له، موجها له التحية على المجهود الذي يقدمه مع الفريق .واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد