أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يعلن ضم 7 صفقات جديدة .. ضياع صفقة الموسم .. عودة مروان حمدي تطيح بعمر السعيد من الزمالك فى الموسم الجديد

1 يوليو 2022 الساعة 11:05 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يعلن ضم 7 صفقات جديدة .. ضياع صفقة الموسم .. عو


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة مروان حمدي تطيح بعمر السعيد من الزمالك فى الموسم الجديد
 أصبحت عودة مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار الي سموحة ، عقب نهاية الموسم أمر محسوم عقب تألقه مع فريقه في المباريات الأخيرة وخاصة مباراة الأهلي التي احرز فيها هدفين وكان رجل المباراة.

وكانت إدارة الزمالك قد قررت عودة مروان حمدي من الإعارة وإعادة تسويقه مرة أخرى في حالة الاستقرار علي التجديد لعمر السعيد مهاجم الفريق الحالي، والاستفادة من إعادة تسويق مروان حمدي، ولكن عقب تألق مروان حمدي أصبحت عودة مروان حمدي وقيده في قائمة الفريق في الموسم المقبل هي الاختيار الأفضل ، مع عدم التجديد لعمر السعيد والذي يرحل نهاية الموسم عقب نهاية عقده.

فيما لا تزال إدارة الكرة تبحث عن مهاجم اجنبي سوبر يصلح لقيادة الفريق مع الإبقاء علي التونسي سيف الجزيري وعودة مروان حمدي ليصبح خط هجوم الزمالك يتناسب مع طموحات الجماهير وإدارة الكرة ، خاصة في ظل الرغبة الأكيدة بالمنافسة علي لقب دورى ابطال افريقيا في الموسم المقبل.

من ناحية أخرى عقد البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك ، عدة اجتماعات مع جهازه المعاون في مقر اقامته بأحد فنادق منطقة الزمالك، درس خلالها اهم نقاط القوة والضعف في فريق المقاولون العرب والمقرر اقامتها 12 يوليو الجاري ضمن مباريات الجولة الـ 24 للدورى.

وحدد فيريرا اهم ملامح المقاولون من خلال مشاهدة اخر مباريات الفريق بالدورى، علي ان يتم عقد اجتماع مع اللاعبين لمناقشتهم في المباراة المقبلة، وشرح أخطاء المباراة السابقة امام سيراميكا والتي تسببت في دخول مرمي الفريق هدفين في اخر 20 دقيقة.
 
 
الوطن: الزمالك يعلن ضم 7 صفقات جديدة
كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، حسم 7 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، مع بداية الموسم المقبل، موضحا أن من بين هذه الصفقات ثنائي في مركز حراسة المرمى.

وطلب منصور، من الجماهير البيضاء، أن تطمئن للوضع داخل نادي الزمالك ، خاصة فريق كرة القدم، مشيرا إلى نجاح الإدارة في ضم صفقات قوية ومن العيار الثقيل، مؤكدا أن النادي لم ولن يقف على أي لاعب مهما كانت قدراته الفنية والبدنية.

يواصل  فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تحت قيادة البرتغالى فيريرا تدريباته الجماعية، ، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بميت عقبة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل في الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز.

 
 
المصري اليوم: ضياع صفقة الموسم
كشف نبيل معلول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، عن مصير محمد على بن رمضان، لاعب خط وسط الفريق، بعد مفاوضات الأهلي والزمالك معه.

ويقدم محمد على بن رمضان أداءً مميزًا مع فريق الترجي التونسي، وهو ما جعل ناديي الأهلي والزمالك يتصارعان على ضمه، بالإضافة إلى رغبة عدد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه على رأسها جالاتا سراي التركي.

وقال نبيل معلول، في مداخلة هاتفية لبرنامج «ملعب أون تايم» المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «محمد على بن رمضان باقي معانا، هو أفضل لاعب خط وسط في تونس وفي أفريقيا، وينتظره مستقبل كبير، وكل مدرب في أي فريق يتمنى أن يكون لديه لاعب مثل بن رمضان».

وأضاف: «الترجي التونسي في حاجة ماسة لخدمات محمد على بن رمضان في الفترة المقبلة، خاصة أن قوة الترجي تتمثل في خط الوسط بوجود بن رمضان وغيلان الشعلالي، بالإضافة إلى كوليبالي»، مؤكدًا: «وجود هؤلاء اللاعبين يجعل الترجي مرشحًا للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا».

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد