أخر الاخبار

 

خطأ كارثي وجبيرة وعودة طارق الأبرز .. 5 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم

1 يوليو 2022 الساعة 6:14 مساء
خطأ كارثي وجبيرة وعودة طارق الأبرز .. 5 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك


استأنف اليوم الجمعة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من هذا الخطأ الكارثي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بميت عقبة ،  استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز المقرر له الثلاثاء 12 يوليو رابع أيام عيد الأضحي المبارك .

وحرص فيريرا  على مطالبة اللاعبين بالتركيز في الفترة الحالية لمواصلة مسيرة الانتصارات، والحفاظ على صدارة الدوري، مشددا على أنه لا يوجد مجال للتفريط في أي نقطة خلال الفترة المقبلة.

وشرح جوسفالدو فيريرا العديد من الأمور الفنية في حضور جهازه المعاون، لتنفيذها خلال مران اليوم استعدادا للفترة  المقبلة .


 
سيف جعفر يشارك في التدريبات البدنية والفنية بـ"جبيرة"


شارك سيف جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري.

وشارك سيف جعفر في التدريبات البدنية والفنية مستخدما جبيره في يده اليمنى بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة وهي عبارة عن كسر في المشطية الرابعة للذراع .

ولم يشارك سيف جعفر في التقسيمة الفنية، بعدما فضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة عدم مشاركته في التقسيمات خوفا من أي التحامات.


"عبد الغني" يتعافى من إصابته وينتظم في التدريبات الجماعية مع حازم وفتوح والمثلوثي


انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعيه خلال  مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري،  لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكاحل وأنهى  البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، قبل أن يشارك في تدريب اليوم بصورة طبيعية.

وفي نفس الوقت شارك الثلاثي حازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



تدريبات بدنية للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات بدنية للاعبين خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

وتولى جميع أفراد الجهاز الفني الإشراف على هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.



تدريبات تأهيلية لـ"أوباما وطارق"


أدى يوسف إبراهيم " أوباما " وطارق حامد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي  أخصائي التأهيل ولم يشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
تقسيمة قوية في مران الزمالك
خاض  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة المقاولون العرب بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، شهدت التركيز على تنفيذ الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها اليوم، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على إيقاف التقسيمة لتوجيه اللاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد