أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | بشرة خير بعودة هذا اللاعب وتأهيل الثلاثي .. مجموعة البروفسير تتحدي مجموعة الذئب

2 يوليو 2022 الساعة 6:51 مساء
تدريب الزمالك اليوم | بشرة خير بعودة هذا اللاعب وتأهيل الثلاثي  .. مجموعة الب


واصل فريق الزمالك اليوم تدريباتته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، فى إطار الإستعداد للقاء المقاولون العرب فى الجولة الرابعة والعشرين بالدوري المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 12 يوليو الجاري رابع أيام عيد الأضحي المبارك .

 


محمود علاء يخوض المرحلة الثانية من التأهيل وعودة عبد الغني مع تأهيل الثلاثي 

خاض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به في ظل معاناته من إصابة في كاحل القدم.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم السبت، خوض علاء لتدريبات تأهيلية مختلفة في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وانتهى محمود علاء من المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الخاص به ليقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.


كما خاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم على هامش تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت اليوم السبت بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحصل عبد الشافي على راحة من التدريبات الجماعية، نظرا لخضوعه لبرنامج تأهيلي وبدني خاص في صالة الجيمانيزيوم في ظل معاناته من إصابة في الركبة.

ويؤدي عبد الشافي برنامجا تدريبيا خاصا قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى.
فى الوقت نفسه فضل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشاركة محمد عبدالغني مدافع الأبيض في جزء من التدريبات الفنية، قبل خوضه تدريبات بدنية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخاض عبدالغني جزءا من التدريبات البدنية رفقة محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" ثنائي الفريق، ثم حصل على راحة من التقسيمة الفنية الختامية.

وتماثل عبدالغني مؤخرا للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في أنكل القدم، ويسعى الجهاز الفني لتجهيزه بالشكل المطلوب للفترة المقبلة.






الجهاز الفني يقسم اللاعبين إلى 4 مجموعات لخوض تقسيمتين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البروفسير  جوسفالدو فيريرا، بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات لخوض تقسيمتين بين كل مجموعتين خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتولى  جوسفالدو فيريرا المدير الفني الإشراف على تقسيمة، بينما تولى الذئب  أسامة نبيه المدرب العام للفريق الإشراف على التقسيمة  الأخرى.

واستغل المدير الفني  التقسيمة لمنح اللاعبين تعليمات فنية حول تحركاتهم بالكرة والمراوغة في المساحات الضيقة.

ولعبت المجموعات الأربع التقسيمة في الجزء الأخير من الملعب، و أصر الجهاز الفني على إجراء التقسيمة في مساحة صغيرة من الملعب.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة  الدوري الممتاز والمقررة إقامتها يوم 12 يوليو الجاري .

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد