أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | انتصار مفاجئ لـ أمير هيرد على جوني ديب .. نعمة سعيد تحصد ذهبية الخطف بدورة ألعاب البحر المتوسط .. مفاجآت في مقتل شيماء جمال المذيعة .. رانيا يوسف .. عودة باهر المحمدي

3 يوليو 2022 الساعة 11:56 صباحا
ترند مصر اليوم | انتصار مفاجئ لـ أمير هيرد على جوني ديب .. نعمة سعيد تحصد ذهبية الخطف بدورة ألعاب البحر المتوسط .. مفاجآت في مقتل شيماء جمال المذيعة .. رانيا يوسف .. عودة باهر المحمدي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
مفاجآت في مقتل شيماء جمال المذيعة
كشفت مصادر مطلعة على حركة سير التحقيقات بواقعة قتل الإعلامية شيماء جمال، على يد زوجها العضو بإحدى الهيئات القضائية وصديقه «المقاول»، ودفن جثمانها بمزرعة في منطقة البدرشين جنوب الجيزة، أن المتهم الثاني اعترف تفصيليًا بأنه هو مَن دبر للجريمة بالكامل بعدما أخبره المتهم الأول برغبته في التخلص من زوجته لإنهاء خلافاتهما.

المصادر شرحت أن المتهم الثاني، ويُدعى «حسين»، تربطه علاقة صداقة وطيدة بالمتهم الأول «أيمن»، الذي أبدى له رغبته في إنهاء حياة زوجته «شيماء»، فخطط له صديقه ورسم له المخطط الشيطاني وكان ضمن اقتراحاته لتنفيذ الجريمة أن استأجر شقة بنظام الإيجار الجديد لـ«شيماء» وقتلها داخلها، لكنهما تراجعا عن الفكرة لسهولة اكتشاف الجيران انبعاث الروائح الكريهة من الجثة حال قتلها، وهداهما تفكيرهما إلى استئجار مزرعة بقرية أبوصير لاستدراج المذيعة وإنهاء حياتها ودفن الجثمان دون أن يكتشفهما أحد بالمنطقة شديدة الهدوء.

المصادر أوضحت أن المتهم الثاني اشترى جنزيرًا وأقفالًا حديدية ومادة كاوية، إذ كبّل المذيعة شيماء بمجرد وصولها إلى المزرعة برفقة زوجها، الذي انهال عليها بالضرب المُبرح وخقنها بـ«إيشارب» كانت ترتديه، ودفناها سويًا بحفرة داخل المزرعة، وقبل أن يلوذا بالفرار اشتريا كاميرات مراقبة ووضعاها عن طريق فني تركيب على أسوار المزرعة ليرصدا بسهولة أي تحركات تجاه المزرعة، وفي الوقت نفسه لتضليل العدالة حال بحثها عن «شيماء» وتتبع خط سيرها مع الزوج، إذ لا يمكن أن يُستدل من خلال الكاميرات على دخولهما المرزعة.

ووفق المصادر- فإن «المقاول» تقاضى ثمن اشتراكه في الجريمة مبالغ مالية، ووعده القاضي بسداد ثمن أقساط سيارة ملاكي فارهة.
 
 
 
انتصار أمير هيرد على جوني ديب
يبدو أن تطورات قضية جوني ديب وآمبر هيرد ستزال تحظي بكل ما هو جديد يوميًا، إذ أن موقع tmz أكد مؤخرًا أن جوني ديب بات عليه دفع مبلغ مالى يصل إلى 38,000 ألف دولار للمحكمة كرسوم تسدد لصالح اتحاد الحريات المدنية.

وأضاف التقرير أن حكاية هذا المبلغ تأتي بسبب اضطرار لجنة المحامين الخاصة بـ جوني ديب لمحاولة الوصول إلى الوثائق الخاصة بنفي ادعاءات امبر هيرد في وقت سابق حول تبرعها بالمبلغ التي سبق وحصلت عليه من جوني ديب في أول قضية جمعت بينهما.

ومع نفى ادعاءها بالتبرع بالمبلغ المالي تمكن جوني ديب ومحاميه من تحويل مسار القضية الأخيرة بينهما لإثبات كذب وادعاءات امبر هيرد، والتغلب عليها في القضية الأخيرة.

وذكر التقرير أيضًا أن هيئة القضاء طالبت فريق جوني ديب بتحمل كافة المبالغ الذى تكلفتها المحاكم من أجل الوصول إلى الوثائق التى تنفى ادعاءات امبر هيرد، وكان المبلغ يصل في البداية لأكثر من 60 ألف دولار، قبل انخفاضها للنصف.

من ناحية أخري يبدو أن الممثلة العالمية آمبر هيرد ستواجه دعوى قضائية أخرى تنتظرها بعد خسارتها دعوى التشهير الضخمة ضد زوجها السابق الممثل العالمى جوني ديب، حيث يجرى التحقيق مع هيرد في قضية الكذب تحت القسم باليمين في أستراليا، وفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع " geo".

حيث كشف بيان المتحدث باسم وزارة الزراعة والمياه والبيئة الأسترالية، قائلا:" تحقق وزارة الزراعة والمياه والبيئة في مزاعم الحنث باليمين من قبل السيدة هيرد خلال إجراءات المحكمة بشأن الاستيراد غير القانوني لكلبيها إلى أستراليا في عام 2015".

وكانت أحضرت هيرد كلبين في مايو 2015 عندما كانت متزوجة من ديب دون الإعلان عنهما على الرغم من سياسة الحجر الصحي الصارمة التي تفرضها الشرطة في البلاد.
 
 
عودة باهر المحمدي
أعلن حمزة الجمل المدير الفني للنادي الإسماعيلي، قائمة لاعبيه التي ستغادر محافظة الإسماعيلية مساء اليوم، في طريقها إلى القاهرة للمبيت بأحد الفنادق استعدادًا لملاقاة غزل المحلة.

ويلتقي الإسماعيلي مع المحلة، غدًا في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب "المقاولون العرب" بالجبل الأخضر، في إطار نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بنسختها الأولي.

وشهدت قائمة الدراويش تواجد باهر المحمدي بعد عودته للتدريبات الجماعية أمس الجمعة، عقب تماثله للشفاء بعد سقوطه المفاجئ بسبب إصابته أمام غزل المحلة بمسابقة الدوري.

وضمت قائمة الإسماعيلي 22 لاعبا وهم:

حراسة المرمي: محمد فوزي، عمر رضوان، أحمد عادل عبدالمنعم

خط الدفاع: أحمد أيمن، محمد بيومي، عصام صبحي، باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد نصر، محمد دسوقي، عمرو الحلواني.

خط الوسط: عمر الوحش، محمد مخلوف، محمد عادل، محمد عبدالسميع، مدحت فقوسه، أحمد مدبولي، أحمد مصطفي، عبدالرحمن مجدي.

خط الهجوم: محمد الشامي، حازم مرسي، خالد النبريصي.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي صعد إلى نصف نهائي كأس الرابطة بعدما احتل قمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، كما تصدر غزل المحلة المجموعة الثالثة بـ11 نقاط.

ويلتقي فيوتشر مع إنبي في النصف النهائي الآخر بكأس الرابطة والمقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غدٍ الأحد.
 
 


رانيا يوسف
قالت الفنانة رانيا يوسف إنها لا تحب حضور عزاءات أو أفراح خاصة بأفراد الوسط الفني، وكان آخر عزاء تواجدت به عزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، في 2016، قررت بعد ذلك عدم حضور أي مناسبات للوسط الفني، موضحة: «لا يكون هناك احترام للعزاء فيما يتعلق بالتصوير، وهناك اتهام طوال الوقت للفنانين أن تواجدهم مقرون بالبحث عن الظهور».

وأوضحت رانيا يوسف سبب غيابها عن مناسبات الوسط الفني، في لقاء تلفزيوني مع قناة «عمان TV»، قائلة: «مبحبش أحضر العزاءات أو الأفراح، لأن طول الوقت بتبقى متهم أنك رايح تعمل شو مع وجود كم كبير من الكاميرات، وبعد عزاء الفنان محمود عبد العزيز قررت مروحش عزاء تاني لأن الكاميرات كتيرة».

وأضافت: «أما بالنسبة للأفراح عندما تكون المناسبة تخص شخص عزيز علي وتسمح ظروفي بالتواجد أذهب بالفعل، ولكني لست متاحة طوال الوقت، هناك أوقات يكون لدى أولويات من بينها راحتي وبناتي وبيتي».


 
نعمة سعيد تحصد ذهبية الخطف في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر


مهاب ممدوح
نجحت نعمة سعيد لاعبة منتخب رفع الأثقال في حصد ذهبية الخطف لوزن 71 كجم بعد رفع 101 كجم لتحصد ميدالية ذهبية جديدة للبعثة المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر بمشاركة 26 دولة خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل.

 بذلك يرتفع رصيد بعثة مصر لعدد 35 ميدالية بينهم 8 ذهب و11 فضه و16 برونز.
وجاءت ميداليات مصر حتى الآن كالتالي:

- يسري حافظ ذهبية وزن فوق 91 كجم ملاكمة
- بسنت حميدة ذهبية 100 متر عدو ألعاب القوى
- محمد عبدالموجود ذهبية الجودو
- عمرو رضا ذهببة وزن 74 كجن مصارعة حرة
- منتخب السيدات لتنس الطاولة الميدالية الذهبية
- فريال أشرف ذهبية وزن 68 كجم كاراتيه
- يوسف بدوي ذهبية وزن 84 كجم كاراتيه
- إيهاب عبدالرحمن فضية رمي الرمح ألعاب القوى
- منتخب الفروسية فضية الفرق
- إسراء عويس فضية الوثب الطويل ألعاب القوى
- أحمد عبدالغني فضية الكلين وزن 61 كجم رفع أثقال
- أحمد عبدالغني فضية الخطف وزن 61 كجم رفع أثقال
- عمر عصر فضية فردي رجال تنس طاولة
- يحي حافظ فضية وزن 65 كجم مصارعة حرة
- عبداللطيف منيع فضية وزن 130 كجم مصارعة رومانيه   
- أحلام يوسف فضية وزن تحت 55 كجم كاراتيه  
- عبدالله ممدوح فضية وزن 75 كجم كاراتيه
- بسمة عماد إبراهيم برونزية وزن 59 كجم في الكلين برفع الأثقال
-محمد مجدي برونزية دفع الجلة ألعاب القوى
- عمر السيد برونزية وزن 69 كجم ملاكمة
-يمنى عياد برونزية وزن 54 كجم ملاكمة
- عزمي محيلبة برونزية الرماية سكيت
- يسري سامي برونزية وزن 60 كجم جودو
- سمر حمزة برونزية وزن 76 كجم مصارعة حرة
- شيماء محمد برونزية وزن 53 كجم مصارعة حرة
- علي زهران برونزية جهاز الحلق جمباز
- ضحى هاني برونزية الريشة الطائرة
- ريم أحمد فضية وزن 50 كجم كاراتيه
- يوسف حميدة برونزية وزن 125 كجم مصارعة حرة
- هيثم فهمي برونزية وزن 60 كجم مصارعة رومانية
- عبدالرحمن عمر برونزية وزن 67 كجم مصارعة رومانية
- نور الدين حسن برونزية وزن 87 كجم مصارعة رومانية
- أحمد أيمن برونزية 67 كجم كاراتيه
- عمرو علاء برونزية وزن تحت 60 كجم كاراتيه
- نعمة سعيد ذهبية رفع الأثقال.

وانطلقت يوم السبت 25 يونيو 2022 النسخة الـ 19 من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقامة بوهران شمال غربي الجزائر، وتستمر حتى 5 يوليو الجاري، بمشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي من 26 دولة.

وتشارك مصر ببعثة رياضية تضم نحو 191 رياضيا من مختلف الرياضات المدرجة في هذه الدورة، التي تضم 24 لعبة رياضية.



اخبار الزمالك

 شاهد ليفربول يواصل نزيف النقاط بمشاركة صلاح وطرد نونيز  ..يوفنتوس يكتسح ساسولو

شاهد ليفربول يواصل نزيف النقاط بمشاركة صلاح وطرد نونيز ..يوفنتوس يكتسح ساسولو

بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط  أمام كريستال بالاس  مهاب ممدوح تعادل فريق ليفربول، إيجابيا أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي  بثلاث مفاجأت مدوية  والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي بثلاث مفاجأت مدوية والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت مدوية  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة في إطار مباريات

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

الزمالك يحسم موقفه من عودة أسامة فيصل  هاني عصام   حسم مسئولو نادي الزمالك موقفهم بشأن أسامة فيصل مهاجم الفريق المعار إلى صفوف البنك الأهلي والتي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.   وقرر مسئولو الزمالك استمرار إعارة أسامة فيصل في الموسم

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي  ..

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي ..

    وفاة يوسف الشريف لاعب منتخب مصر للدراجات لقى يوسف الشريف لاعب منتخب مصر الوطني ومركز شباب ستاد المنصورة للدراجات وبطل إفريقيا للدرجات، مصرعه إثر تعرضه لحادث سير  اليوم الإثنين. وتواجد اللاعب صباح اليوم على طريق جمصة مستقلًا "الموتوسيكل" الخاص بيه في طريقه

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

الوطن صفقات الزمالك الجديدة وترقب للجماهير   وفي إطار صفقات الزمالك الجديدة، حصل مسؤولو النادي الأبيض على تأكيد من جانب زكريا الوردي، لاعب خط وسط فريق الرجاء المغربي، على الوصول لمصر، منتصف الأسبوع المُقبل، من أجل الإعلان رسميا عن انتقاله لصفوف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

نجم الأهلى السابق شرف ليا الإنضمام إلى الزمالك وزيزو احسن لاعب فى مصر  ..محمد إبراهيم مفاوضات الزمالك والأهلى مجرد كلام ..بازوكا ما حدث فى الزمالك معجزة
تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم .. زيزو هو محمد صلاح الجديد
عمرو أديب يقصف جبهة الخطيب ويلقنه درس قاسي
المزيد