أخر الاخبار

 

بيراميدز يصدم الزمالك فى هذه الصفقة والبديل يحيى جبران ..نكشف هذا النادي يرفض ضم أبوجبل ..وشقيقه يغازل أمير مرتضى

4 يوليو 2022 الساعة 1:50 مساء
بيراميدز يصدم الزمالك فى هذه الصفقة والبديل يحيى جبران ..نكشف هذا النادي يرف


بيراميدز يصدم الزمالك فى هذه الصفقة والبديل يحيى جبران 
هاني عصام 



كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،   عن محاولات التى تجريها الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور ، بنجوم سوبر لتدعيم صفوف الفريق الأبيض فى الموسم المقبل .
فلقد المحت المصادر الموثوقة تفاصيل المفاوضات التى تم أجرائها  مع نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط.وأكد المصدر أن إدارة بيراميدز رافضة حتى الآن لرحيل دونجا عن الفريق بسبب الحاجة إليه من الناحية الفنية ورهنوا قرار رحيله بالتعاقد مع لاعب وسط جديد للفريق.
 
ودخل مسئولو بيراميدز في باب المفاوضات مع أكثر من لاعب من بينهم يحيي جبران لاعب الوداد المغربي والذي تأكد رحيله عن فريقه في الموسم المقبل.
 
دونجا يرغب في الرحيل إلى الزمالك خلال الموسم المقبل خاصة وأنه فقد فرصته في المشاركة بالتشكيل الأساسي بسبب تواجد وليد الكرتي وإبراهيما توريه بشكل أساسي في وسط ملعب بيراميدز.
 
دونجا أبلغ مسئولي الزمالك بموافقته على الانضمام إلى الفريق لكنه طلب منهم بحسم الأمر مع إدارة بيراميدز.
 
إدارة الزمالك وضعت استراتيجية بديلة وتتمثل في اللجوء إلى الصفقات التبادلية من أجل حسم صفقة دونجا من خلال عرض بعض المعارين على مسئولي بيراميدز للاختيار من بينهم بجانب دفع مقابل مادي ورحيل لاعب أو إثنين للإعارة.ويعتبر مركز خط الوسط على رأس أولويات الزمالك الموسم الجديد بسبب النقص الشديد بعد تعثر عودة التونسي فرجاني ساسي بجانب عدم التجديد لطارق حامد.
 
أبوجبل يعرض نفسه على هذا النادي 




سارة عبد الباقي 
كشف مصدر داخل نادي فيوتشر، حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن التفاوض مع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لضمه في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.
وينتهي تعاقد أبوجبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وأعلن مرتضى منصور عدم تجديد عقد اللاعب والاكتفاء بالفترة الماضية.
وأكد المصدر أن فيوتشر لم يدخل في مفاوضات مع أبوجبل لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وشدد على أن النادي سيضم محمود عبدالرحيم جنش حارس الزمالك المعار لفيوتشر بصورة نهائية، كما سيتعاقد فيوتشر مع حارس صغير السن ليتواجد مع جنش ومحمود حمدي في الموسم الجديد.
وشدد المصدر على أن الحقيقة تكمن في عرض أبوجبل نفسه على مسؤولي فيوتشر، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
الجدير بالذكر أن فيوتشر تأهل لنهائي بطولة كأس الرابطة، ومن المقرر أن يواجه فريق غزل المحلة في المباراة النهائية يوم 7 يوليو الجاري بإستاد القاهرة.
نكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع مصطفى أبوجبل 




كشف مصدر داخل نادي الزمالك،  كواليس الجلسة التي عقدها محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك مؤخراً مع أمير مرتضى ،  المشرف على الكرة بنادي الزمالك في حضور شقيقه مصطفى أبوجبل.
وكانت هناك صورة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها أمير مرتضى يجتمع بأبوجبل وشقيقه في مقر نادي الزمالك.
وأوضح المصدر أن الجلسة شهدت تأكيد أبوجبل على أنه كان مصابا في الفترة الماضية واستشهد في حديثه بالفحوصات الطبية التي خضع لها تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك.
وتابع المصدر أن الهدف الأساسي من الجلسة كان إذابة الجليد بين محمد أبوجبل وأمير مرتضى، خاصة بعد إتهام مسؤولي الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  لأبوجبل بالتهرب من المباريات وإدعاء الإصابة قبل لقاء القمة أمام الأهلي.
وشدد المصدر على أن أبوجبل أكد أنه لم يفتعل أي مشكلة من قبل ولم يدع الإصابة في أي وقت سابق.
وتابع أن أبوجبل،  حرص على توضيح موقفه مؤكداً أنه سيلتزم بأي قرار يتخذه الزمالك ضده في الفترة الحالية مشدداً على أنه تحت أمر الزمالك في أي وقت.
وينتهي عقد أبوجبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي أعلن فيه أمير مرتضى ومرتضى منصور رئيس الزمالك، بعدم تجديد عقده والاكتفاء بالفترة الماضية.
 
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك 
 
نكشف صفقات دفاع الزمالك فى الموسم الجديد 

اخبار الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد