أخر الاخبار

 

السعيد يقود هجوم الزمالك .. تأهيل عبد الشافي ..مراقبة أحمد عبد الحكم

4 يوليو 2022 الساعة 5:14 مساء
السعيد يقود هجوم الزمالك .. تأهيل عبد الشافي ..مراقبة أحمد عبد الحكم


 
 
 
مرت 15  دقيقة من أحداث مباراة الزمالك الودية أمام المقاصة، المقامة بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، ويتقدم الأبيض بهدف دون رد سجله عمر السعيد.

سيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء وهدد مرمى الضيوف في أكثر من فرصة، وأهدر عمر السعيد فرصة التقدم في الدقيقة السابعة من رأسية علت العارضة، وفي الدقيقة الثالثة عشرة نجح عمر السعيد في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما تسلم عرضية محمد حسام بيسو وسددها على يمين الحارس.
 
فيريرا يعلن تشكيل الزمالك في ودية المقاصة 
 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المقاصة الودية،  المقرر لها في الخامسة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.ويضم التشكيل كلا من: في حراسة المرمى:  السيد عطية.
 
في خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد -  محمد عبد الغني- أحمد فتوح. 
 
في خط الوسط:  إسلام جابر - محمد حسام "بيسو "- يوسف أسامة نبيه - أيمن حفني  - محمد أوناجم. 
 خط الهجوم: عمر السعيد. ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.



عبدالشافي يخوض تدريبات تأهيلية وعلاجية في "الجيم"
 
خاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمانيزيوم بمقر الزمالك بميت عقبة  وذلك على هامش المباراة الودية التي يخوضها  الأبيض اليوم أمام فريق مصر المقاصة .
ويعاني عبد الشافي من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة تسببت في غيابه عن المباريات والتدريبات خلال الفترة الأخيرة.
ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للعودة للتدريبات الجماعية في أقرب وقت.
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
الزمالك يراقب أحمد عبد الحكم مدافع سموحة 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بصفقات الزمالك الجديدة.
 
وقال المصدر أن مسؤولي الزمالك والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، يتابعون خلال الوقت الحالي أحمد عبدالحكم مدافع فريق سموحة، للوقوف على مستواه تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأكد المصدر أنه تم عرض أسم أحمد عبدالحكم على إدارة الكرة بنادي الزمالك لضمه خلال الموسم الجديد وتدعيم صفوف الزمالك في ظل رغبة الأبيض في تدعيم خط الدفاع.
 
وشدد المصدر على أنه حال اعجاب الجهاز الفني للزمالك بقدرات أحمد عبدالحكم، سيتم التفاوض مع ناديه رسمياً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.ويضم الزمالك حالياً بين صفوفه في مركز خط الدفاع، كل من محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني.
 
ويسعى مسؤولو الزمالك لضم مدافع رابع ليقود خط دفاع الزمالك مع الثلاثي المذكور خلال الموسم الجديد.
 
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك 
 
 
نكشف صفقات مدافعي الزمالك فى الموسم الجديد
 
 
 
 
 
hbarelzamalek.com/137889/%D8%

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد