أخر الاخبار

 

حسام أشرف يقود الزمالك للفوز على المقاصة ..تغييرات فى الشوط الثاني وظهور أبوجبل

4 يوليو 2022 الساعة 7:43 مساء
حسام أشرف يقود الزمالك للفوز على المقاصة ..تغييرات فى الشوط الثاني  وظهور أبوجبل


 
حسام أشرف يقود الزمالك للفوز على المقاصة 
انتهت مباراة  الزمالك الودية أمام المقاصة، التي أقيمت اليوم الاثنين   على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الزمالك  كل من عمر السعيد وحسام أشرف  وسجل  أحمد صبيحة هدف الضيوف الوحيد .بدأ الأبيض المباراة بتشكيل مكون من، السيد عطية و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و  محمد عبد الغني وأحمد فتوح و إسلام جابر و محمد حسام "بيسو " ويوسف أسامة نبيه و أيمن حفني  و محمد اوناجم وعمر السعيد. 
 
سيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء وهدد مرمى الضيوف في أكثر من فرصة، وأهدر عمر السعيد فرصة التقدم في الدقيقة السابعة من رأسية علت العارضة، وفي الدقيقة الثالثة عشرة نجح عمر السعيد في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما تسلم عرضية محمد حسام بيسو وسددها على يمين الحارس. 
 
وألغى حكم اللقاء هدفا سجله حسام عبد المجيد في الدقيقة 19 بداعي التسلل، وفي الدقيقة 25 أدرك فريق المقاصة التعادل عن طريق أحمد صبيحة. 
 
وفي الدقيقة 30 دفع الجهاز الفني للأبيض بمحمد نديم بدلا من السيد عطية، ونشط لاعبو  الزمالك لتسجيل هدف التقدم وتوالت المحاولات الهجومية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .
 
وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من، محمد نديم وحاتم محمد " سكر"و محمد طارق و حسام عبد المجيد  و حازم إمام و محمد حسام " بيسو" و إسلام جابر و سيد عبد الله "نيمار" و محمد خضري و حسام أشرف و يوسف أسامة نبيه.
 
 وهاجم الأبيض منذ بداية الشوط لتسجيل هدف التقدم وفي الدقيقة 53 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من إبراهيم محمد ومحمد أبوجبل بدلا من محمد حسام "بيسو" ومحمد نديم، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الأمور لكن دون خطورة على المرمى. 
 
وفي الدقيقة 66 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من  أدهم الخواجة و عبد الرحمن علي ومحمد اوناجم بدلا من حازم إمام وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة، وتوالت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم حتى نجح حسام أشرف في تسجيل الهدف الثاني  للزمالك  في الدقيقة 85، وسعى الضيوف للتعديل في حين حاول الأبيض تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.




تشكيل مصر المقاصة في ودية الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة  بقيادة عيد مرازيق عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة الزمالك الودية، المقرر لها في الخامسة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.ويضم التشكيل كلا من: في حراسة المرمى:  البلتاجي سمير.في خط الدفاع: علي فتحي -أحمد منعم - أحمد صبيحة  - هشام حافظ.
 
في خط الوسط: محمود عادل - أحمد عيد - كريم لالا - محمد أمو -كريم حلاوة.في خط الهجوم: كريم ببا.






تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك قبل ودية المقاصة 
 
خاض يوسف إبراهيم " أوباما" ومحمود علاء وسيف جعفر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات  تأهيلية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت إشراف فيليب أندريا سوزا مخطط الأحمال بالفريق وذلك على هامش  المباراة الودية   التى مساء اليوم أمام فريق مصر المقاصة.
يأتي ذلك في إطار البرنامج التأهيلي الخاص بثلاثي الزمالك والموضوع من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

فقرة فنية خاصة لسداسي الفريق بإشراف فيريرا
 
خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة فنية خاصة لأشرف بن شرقى ومحمود عبدالرازق شيكابالا وسيف الدين الجزيري وعبدالله جمعة وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لاعبو الفريق، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.
 
 وتولى فيريرا قيادة هذه الفقرة بنفسه، حيث تم تدريب سداسي الزمالك على بعض الأمور الفنية مثل التسديد من داخل وخارج المنطقة من وضع الحركة ، بجانب التحركات ونقل الكرة بالسرعة المطلوبة في الجزء الأمامي بالملعب.ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

 شاهد ليفربول يواصل نزيف النقاط بمشاركة صلاح وطرد نونيز  ..يوفنتوس يكتسح ساسولو

شاهد ليفربول يواصل نزيف النقاط بمشاركة صلاح وطرد نونيز ..يوفنتوس يكتسح ساسولو

بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط  أمام كريستال بالاس  مهاب ممدوح تعادل فريق ليفربول، إيجابيا أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي  بثلاث مفاجأت مدوية  والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي بثلاث مفاجأت مدوية والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت مدوية  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة في إطار مباريات

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

الزمالك يحسم موقفه من عودة أسامة فيصل  هاني عصام   حسم مسئولو نادي الزمالك موقفهم بشأن أسامة فيصل مهاجم الفريق المعار إلى صفوف البنك الأهلي والتي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.   وقرر مسئولو الزمالك استمرار إعارة أسامة فيصل في الموسم

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي  ..

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي ..

    وفاة يوسف الشريف لاعب منتخب مصر للدراجات لقى يوسف الشريف لاعب منتخب مصر الوطني ومركز شباب ستاد المنصورة للدراجات وبطل إفريقيا للدرجات، مصرعه إثر تعرضه لحادث سير  اليوم الإثنين. وتواجد اللاعب صباح اليوم على طريق جمصة مستقلًا "الموتوسيكل" الخاص بيه في طريقه

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

الوطن صفقات الزمالك الجديدة وترقب للجماهير   وفي إطار صفقات الزمالك الجديدة، حصل مسؤولو النادي الأبيض على تأكيد من جانب زكريا الوردي، لاعب خط وسط فريق الرجاء المغربي، على الوصول لمصر، منتصف الأسبوع المُقبل، من أجل الإعلان رسميا عن انتقاله لصفوف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

نجم الأهلى السابق شرف ليا الإنضمام إلى الزمالك وزيزو احسن لاعب فى مصر  ..محمد إبراهيم مفاوضات الزمالك والأهلى مجرد كلام ..بازوكا ما حدث فى الزمالك معجزة
تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم .. زيزو هو محمد صلاح الجديد
عمرو أديب يقصف جبهة الخطيب ويلقنه درس قاسي
المزيد