أخر الاخبار

 

السعودية تشعل صفقة الموسم بعروض جديدة .. الزمالك يرحب برحيل أوباما .. نكشف مفاجأة في أزمة هروب سيسيه

6 يوليو 2022 الساعة 4:14 مساء
السعودية تشعل صفقة الموسم بعروض جديدة .. الزمالك يرحب برحيل أوباما  .. نكشف مف


السعودية تشعل صفقة الموسم بعروض جديدة .. الزمالك يرحب برحيل أوباما  .. نكشف مفاجأة في أزمة هروب سيسيه
 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن موقف الإدارة من رحيل يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق بعدما تلقى عرضين من الاتفاق السعودي والأهلي القطري.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك وافقت بشكل نهائي على رحيل أوباما في الموسم المقبل وخروجه للإعارة لمدة موسم واحد على أن يتم تعديل عقده مع الفريق بإلغاء بند حصوله على الأعلى عقدًا في مركزه.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك قررت إعارة أوباما بسبب تراجع مستواه في الموسم الجاري بشكل كبير والانتقادات الشديدة التي تعرض لها اللاعب.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك غير راضية على مستوى أوباما في الفترة الماضية ويرغبوا في التعاقد مع لاعب جديد في نفس مركزه.



 
 
نكشف مفاجأة في أزمة هروب سيسيه
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق برزاق سيسيه لاعب الفريق والذي جمع حقائبه للرحيل عن النادي وسافر إلى بلاده.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تمتلك نسخة من عقد موقع عليه اللاعب ينتهي في 2023 بما يعني أنه ليس لاعب حر من الأساس.
وكان هذا العقد قد وقع عليه اللاعب من قبل عند إعارته إلى صفوف الاتحاد السكندري بما يعني أنه ليس لاعب حر.
وأشار المصدر إلى أن رزاق سيسيه متواجد في بلاده حاليًا ولا يرد على إدارة الزمالك والتي قررت تقديم شكوى رسمية في الفيفا ضد اللاعب والمطالبة بإيقافه وذلك حال توقيعه لأي نادي آخر.
ويتمسك مسئولو الزمالك بعودة سيسيه إلى مصر ورحيله بشكل قانوني من النادي وسط رفض الإدارة سياسة لي الذراع من جانب اللاعب.
 


السعودية تشعل صفقة الموسم بعروض جديدة
تلقى يحيي جبران لاعب فريق الوداد المغربي عرضًا من بعض الأندية السعودية في الأيام الماضية بعد قراره بعدم تجديد تعاقده مع الوداد.
وتلقى جبران بعض العروض أبرزها من الطائي والتعاون للرحيل عن الفريق.
العرض المالي الأخير من الزمالك لجبران وصل إلى مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد، في الوقت الذي جاءت قيمة العروض المالية من السعودية للاعب بقيمة مليون و400 ألف دولار في الموسم الواحد.
إدارة الزمالك تتمسك بالتعاقد مع جبران بسبب النقص الشديد في وسط الملعب خاصة وأنه يجيد في مركزي 6 و8 وهو ما يحتاجه الزمالك بشدة في الموسم المقبل بعد تأكد رحيل طارق حامد إلى جانب تعثر عودة التونسي فرجاني ساسي والذي سيكمل عقده مع فريق الدحيل القطري.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين.
وكان الزمالك قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري قبل أن تتوقف لقاءات الفريق في بطولة الدوري لخوض باقي منافسات بطولة كأس الرابطة.
 

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد