أخر الاخبار

 

لاعب الزمالك السابق يشكو المصري .. شوبير للاعبي الأهلي: نفذ رصيدكم .. رسالة محمد صلاح لبسنت حميدة

6 يوليو 2022 الساعة 4:41 مساء
لاعب الزمالك السابق يشكو المصري .. شوبير للاعبي الأهلي: نفذ رصيدكم .. رسالة مح


لاعب الزمالك السابق يشكو المصري .. شوبير للاعبي الأهلي: نفذ رصيدكم .. رسالة محمد صلاح لبسنت حميدة
 
سارة عبد الباقي
قرر إسلام جمال لاعب الزمالك السابق والمصري الحالي، التقدم بشكوى رسمية ضد النادى البورسعيدي.

جاء قرار إسلام جمال بعدما فشل في التوصل لحل ودي حول فسخ تعاقده مع المصري بالتراضي، مع حصوله على جزء من مستحقاته، عقب خروجه من حسابات حسام حسن المدير الفني للمصري.

وطلب إسلام جمال من إدارة المصري، الحصول على 250 ألف جنيه من مستحقاته التي تقدر بـ 700 ألف جنيه لفسخ التعاقد بين الطرفين بعد تلقيه عرضاً من أسوان.

ورفضت إدارة المصري طلب إسلام جمال، ليقرر اللاعب التقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد النادي البورسعيدي للمطالبة بكامل مستحقاته.
 
وكانت إدارة المصري، طالبت إسلام جمال بالتنازل عن كافة مستحقاته المالية لدى النادي البورسعيدي، مقابل الموافقة على فسخ التعاقد ورحيله عن صفوف المصري.

ولم يشارك إسلام جمال مع المصري منذ انتقاله إلى صفوف الفريق البورسعيدي بسبب استبعاده بشكل مستمر سواء مع الجهاز الفني السابق بقيادة معين الشعباني أو الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام حسن، على الرغم من معاناة النادي البورسعيدي من نقص عددي بسبب الإصابات والغيابات إلا أنه لم يتم الاستعانة بخدمات اللاعب.
 
 
شوبير للاعبي الأهلي: نفذ رصيدكم

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة نارية للاعبي الأهلي بعد تعادلهم الأخير مع الجونة في بطولة الدوري المصري، مؤكداً أن رصيدهم قد نفذ.

وقال شوبير في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "عفواً لقد نفذ رصيدكم، هذه المقولة تعبر عن حال جماهير الأهلي للاعبيها بعد التعادل مع الجونة".

وأكمل: "الرصيد هنا أقصد به رصيد النقاط، لأن الأهلي كان سيتقدم بفارق شاسع من النقاط في جدول ترتيب الدوري، حال فوزه بالمباريات المؤجلة".

وتابع: "الأهلي في المباريات الأخيرة لم يفز، فاز فقط على انبي وغزل المحلة وباقي المباريات انتهت بالتعادل أو الخسارة، الأهلي فقد 14 نقطة في الأسابيع الأخيرة، هذا العدد من النقاط كان الأهلي لا يفقده في جميع مباريات الدوري من أول المسابقة حتى انتهائها".

وأضاف: "جمهور الأهلي توقع أن يحسم الفريق الدوري مبكراً بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق في بداية الدوري، ولكن ما يحدث في الملعب غير ذلك، لم أر أي فريق تضيع فرص سهلة مثلما يفعل لاعبو الأهلي".

وأتم: "لم نشعر أن اللاعبين يلعبون بروح قتالية وإصرار على تحقيق الفوز، وهذا ما كان يميز الأهلي في السابق، وهو ما أدى إلى شعور جماهير الأهلي بالقلق".
 
 
رسالة محمد صلاح لبسنت حميدة
مهاب ممدوح
وجه نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، التهنئة إلى العداءة بسنت حميدة على إنجازها في دورة ألعاب البحر المتوسط، وحصدها ذهبيتين.

ونشرت بسنت حميدة عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، رسالة من محمد صلاح يقول لها: "مبروك يا بطلة، كلنا فخورين بيكي، استمري في كسر الأرقام القياسية".

وردت بسنت حميدة، على رسالة صلاح قائلة: "من أعظم الإنجازات أن يتم التشجيع والتهنئة من أعظم وأفضل لاعب في العالم، شكراً محمد صلاح، فأنت لست قدوتي وحدي بل أنت قدوة العالم بأكمله".

وحققت بسنت حميدة حققت إنجازا تاريخياً بدورة ألعاب البحر المتوسط، بعدما حصدت الميدالية الذهبية لسباق 100 متر عدو مسجلة 11 ثانية و10 أجزاء من الثانية.

وحصدت بسنت حميدة أيضاً ذهبية أخرى في سباق 200 متر عدو بزمن 22.49 ثانية، لتضرب الرقم القياسي السابق المسجل باسم الفرنسية كريستين أرون، التي سجلت 22.62 ثانية.
 

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد