أخر الاخبار

 

تقارير سعودية تكشف حصول أبوجبل على 7 مليون ريال من هذا النادي ..شبانة يكشف فيريرا لايعلم شئ عن صفقة ضم نجم بيراميدز

6 يوليو 2022 الساعة 6:47 مساء
تقارير سعودية تكشف حصول أبوجبل على  7 مليون ريال من هذا النادي ..شبانة يكشف في


تقارير سعودية: جلسة حاسمة بين النصر وأبو جبل


مهاب ممدوح
كشفت تقارير سعودية عن موقف نادي النصر السعودي من ضم محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

ولم يتوصل أبو جبل ,  لإتفاق مع الزمالك لتجديد تعاقده في ظل تأكيد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بأن أبوجبل ،  لن يتم التجديد له وكذلك طارق حامد لاعب وسط الفريق.

ووفقا لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، فإن إدارة نادي النصر تبحث عن حل ودي مع أبو جبل، لتوقيع المخالصة المالية بعد التوقيع معه.

وأوضحت الصحيفة السعودية بحسب مصادرها الخاصة قائلة: "أبو جبل وقع لمدة ثلاثة أعوام دون أن يعلن نادي النصر السعودي  عن هذه الخطوة رسميا، وتسلم أبوجبل ،  مقدم العقد بقيمة سبعة ملايين ريال".
شبانة:مفاجأة.. فيريرا لا يعلم شيئًا عن التعاقد مع أحمد أيمن منصور

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بصفقة أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز والمنتظر انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، الزمالك أنهى اتفاقه مع أحمد منصور للانضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل وسط انتهاء عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.

وأكمل شبانة،  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لم يطلب حتى الآن ضم أحمد منصور ولم يشاهد اللاعب من الأساس مع فريقه بسبب غيابه عن المشاركة.

وأضاف شبانة، الحصول على توقيع منصور جاء بناء على رغبة أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة كون اللاعب حر في الوقت الحالي وينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.

وأتم شبانة،أمير مرتضى لم يفاتح فيريرا في الأمر حتى الآن وينتظر لنهاية الموسم لعرض كل الصفقات عليه، أمير مرتضى لم يفاتح فيريرا في الأمر حتى الآن وينتظر لنهاية الموسم لعرض كل الصفقات عليه.


وأشارت "الاقتصادية" في تقريرها، إلى أن إدارة النصر ستعقد جلسة مع أبو جبل للتوصل إلى حل ودي يرضي الطرفين، سواء بعمل مخالصة مالية معه والإكتفاء بمقدم العقد الذي تسلمه، أو تسويقه سواء بإعارته أو بيع عقده إلى أحد الأندية التي ترغب في خدماته.

وفي السياق ذاته، كتب الصحفي السعودي عيسى الروقي عبر حسابه بموقع "تويتر": "النصر وقع مع أبو جبل بقيمة 6 مليون يورو لمدة 3مواسم 2 مليون يورو عن كل موسم وتم تسليمه 2 مليون يورو ثم تراجعوا عن التوقيع معه وطالبوه بالتنازل عن 4 مليون يورو وهو يطالب بقيمة فسخ العقد كاملاً واللائحة الدولية تدعمه".

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد