أخر الاخبار

 

رسالة مرتضى منصور إلى لاعبى الزمالك قبل لقائي المقاولون وغزل المحلة ..وبشرة خير بعودة هذا الثنائي ..عيد ميلاد عواد

6 يوليو 2022 الساعة 8:37 مساء
رسالة مرتضى منصور إلى لاعبى الزمالك قبل لقائي المقاولون وغزل المحلة  ..وبشرة خير بعودة هذا الثنائي ..عيد ميلاد عواد


 مرتضى منصور يعقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني 

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
ووجه المستشار مرتضى منصور  رسائل دعم ومساندة للاعبين والجهاز الفني في ظل ارتباط الفريق بمنافسات مهمة في بطولة الدوري الممتاز وبطولتي كأس مصر للموسم الماضي والموسم الحالي.
وأكد المستشار مرتضى منصور أن الفترة المقبلة تتطلب تركيزا شديدا من الجميع لمواصلة مسيرة الانتصارات.
وأضاف خلال حديثه مع اللاعبين: "يجب التركيز  على مباراتي المقاولون و غزل المحلة  المقبلتين بالدوري،  ونفس الأمر أمام أي فريق نستعد لمواجهته في الدوري".
وتابع رئيس نادي الزمالك: "عليكم ألا تشغلوا أنفسكم بأي نتائج للمنافس، ويجب التركيز  في مبارياتنا  فقط والمنافسين الذين نواجههم لحصد الثلاث نقاط في كل مباراة".
وتابع  المستشار مرتضى منصور قائلا : "أنتم الفريق الأفضل في الكرة المصرية الأن، وعليكم مواصلة ما قدمتموه  في المباريات الأخيرة".
وقرر المستشار مرتضى منصور صرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال الفترة الحالية.



"علاء وأوباما" يشاركان في التدريبات الجماعية
شارك الثنائي محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بصورة طبيعية.
وقرر الجهاز الفني للزمالك وضع برنامجا تأهيليا للثنائي بعد أداء التدريبات الفنية والبدنية تحت إشراف مدرب الأحمال، في حين خاض باقي الفريق التقسيمة الفنية. 

 ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.




"فيريرا" يعقد جلسة مع "الونش"
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع محمود حمدي "الونش" على هامش تدريب الفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
ونقل "فيريرا" بعض التعليمات الفنية لـ"الونش" لدوره الكبير في قيادة دفاع الزمالك برفقة زملائه في الفترة المقبلة بجانب ضرورة استمرار منحه تعليمات للمدافعين الشباب .
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.




"فيريرا" يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين
عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
وشهدت الجلسة حديث مطول من جانب الجهاز الفني، حيث وجه فيريرا عدة رسائل للاعبين، وأخرى من أسامة نبيه المدرب العام للقلعة البيضاء. 
وأكد فيريرا في بداية الحديث على صعوبة المباريات المقبلة في مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن الفترة القادمة لا ينفع فيها التهاون بأي شكل من الأشكال، ويجب على كل اللاعبين تحدي أنفسهم من أجل المساهمة في تحقيق الفوز.
وأضاف المدرب البرتغالي :"الفترة الماضية شهدت غيابات عديدة، وكان من الطبيعي أن يحصل عدد كبير من اللاعبين على الفرصة حتى اللاعبين الشباب". 
وتابع: "كل اللاعبين سيحصلون على الفرصة، ولكن عليكم تقبل فكرة أنه من الطبيعي أن لا يشارك الجميع في نفس الوقت، لكن الجميع في صفوف الفريق سواسية".
كما شدد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك في حديثه للاعبين على أنه يجب النظر إلى مباريات الفريق فقط.
وأضاف: "علينا أن ننشغل بمواجهاتنا والتركيز على الفوز في مبارياتنا دون النظر إلى أي نتائج للفرق المنافسة، الفترة المقبلة تحتاج إلى التركيز والإصرار".
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.




لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد محمد عواد
احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد ميلاد محمد عواد حارس مرمى الأبيض قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
وأقام لاعبو الزمالك والجهاز الفني ممرا شرفيا لمحمد عواد احتفالا بعيد ميلاده ، وتمنوا له عاما سعيدا مليئا بالنجاح والبطولات مع نادي الزمالك .
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

الأهلي يفلت من كمين المقاصة فى الوقت القاتل بمساعد وائل فرحان ..سموحة يعبر السويس

الأهلي يفلت من كمين المقاصة فى الوقت القاتل بمساعد وائل فرحان ..سموحة يعبر السويس

  الأهلي يفلت  من كمين المقاصة فى الوقت القاتل  بكأس مصر بمساعدة وائل فرحان  هاني عصام    بمساعدة من وائل فرحان خطف  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصعوبة بطاقة التأهل  الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على مصر

7 أهداف فى تعادل تشيلسي مع توتنهام فى الوقت القاتل  وفوز نوتجهام بعد غياب 23 سنة وسقوط فولسبورج بمشاركة مرموش أمام بايرن ميونخ

7 أهداف فى تعادل تشيلسي مع توتنهام فى الوقت القاتل وفوز نوتجهام بعد غياب 23 سنة وسقوط فولسبورج بمشاركة مرموش أمام بايرن ميونخ

تعادل مثير بين تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، الخاص بنادي تشيلسي.

كامل وزير يقصف بقوة   "من ساعة ما الفار دخل مصر، وانتوا مخدتوش ولا بطولة ولا هتاخدوا إلا لو كسرتوا الفار"....خالد طلعت الأهلي ميكسبش الزمالك وبيراميدز فى وجود الحكام الأجانب

كامل وزير يقصف بقوة "من ساعة ما الفار دخل مصر، وانتوا مخدتوش ولا بطولة ولا هتاخدوا إلا لو كسرتوا الفار"....خالد طلعت الأهلي ميكسبش الزمالك وبيراميدز فى وجود الحكام الأجانب

كامل الوزير يقصف جبهة الأهلاوية  بقوة من ساعة ما الفار دخل مصر، وانتوا مخدتوش ولا بطولة ولا هتاخدوا إلا لو كسرتوا الفار"   مهاب ممدوح   أثبت الفريق كامل الوزير وزير النقل، زملكاويته بعدما وجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي

الزمالك يتحفظ على ضم هذا اللاعب وفيريرا يستقر على عودة هذا الثنائي لتشكيل مباراة الإسماعيلي

الزمالك يتحفظ على ضم هذا اللاعب وفيريرا يستقر على عودة هذا الثنائي لتشكيل مباراة الإسماعيلي

سارة عبد الباقي   أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك تحفظ على التعاقد مع الجناح الأيسر لنادي إنبي مصطفى شلبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار خطة تدعيم صفوف الزمالك للموسم الجديد.جاء ذلك بعدما تم ترشيح اسم مصطفى شلبي لمسؤولي الزمالك في الفترة

سعد محمد ناشئ الزمالك بعد التعافي من السرطان  يتحدث عن أمنيته مع فيريرا .. شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع وحيد خليلوزيتش .. .. فيتوريا يحضر مباراة الزمالك والإسماعيلي وبركات يجتمع مع ميكالي

سعد محمد ناشئ الزمالك بعد التعافي من السرطان يتحدث عن أمنيته مع فيريرا .. شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع وحيد خليلوزيتش .. .. فيتوريا يحضر مباراة الزمالك والإسماعيلي وبركات يجتمع مع ميكالي

    شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع وحيد خليلوزيتش  مهاب ممدوح كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق حقيقة مفاوضات النادي مع البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المغرب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم .. زيزو هو محمد صلاح الجديد
عمرو أديب يقصف جبهة الخطيب ويلقنه درس قاسي
مرتضى منصور يفتح النار على الخطيب: مش هسكت إلا لما أشوفك في السجن .. الزمالك يستعد لحسم صفقة نجم الإسماعيلي
المزيد