أخر الاخبار

 

جماهير اتحاد جدة ترفض طارق حامد .. الزمالك يفاوض نجم بيراميدز ونكشف اخر مستجدات عودة النقاز

7 يوليو 2022 الساعة 4:00 مساء
اخبار الزمالك - جماهير اتحاد جدة ترفض طارق حامد .. الزمالك يفاوض نجم بيراميدز ونكشف اخر مستجدات عودة النقاز


 
جماهير اتحاد جدة ترفض طارق حامد
هاني عصام
دشنت بعض جماهير نادي اتحاد جدة هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لرفض التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك.
واقترب نادي الاتحاد من الاعلان عن صفقة طارق حامد بعد الاتفاق معه على كافة تفاصيل التعاقد والحصول على توقيعه ويتبقى فقط الاعلان عن الصفقة.
جماهير الاتحاد طالبت الإدارة بالتراجع عن الصفقة وعدم التعاقد مع طارق حامد والتعاقد مع لاعب جديد في وسط الملعب.
وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.
ودخلت العلاقة بين طارق حامد وإدارة الزمالك لنفق مظلم في الفترة الأخيرة بسبب الخلاف بين الطرفين على سياسة وتصرفات اللاعب والسفر للخارج بدون الحصول على إذن مسبق والغياب عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة.
ويحصل طارق حامد في عقده الجديد مع الاتحاد على عقد يصل إلى مليوني دولار في الموسم الواحد ويمتد التعاقد لمدة موسمين على أن يكون الموسم الثالث بالاتفاق بين الطرفين.



 
الزمالك يفاوض نجم بيراميدز
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بتدعيم مركز الظهير الأيمن للزمالك في الموسم الجديد.
وفجر المصدر مفاجأة كبيرة بعدما أكد أن مسؤولي الزمالك دخلوا في مفاوضات مع عمر جابر لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنى للزمالك في الموسم الجديد.
وأكد المصدر أن بيراميدز يرفض فكرة التفريط في خدمات عمر جابر خاصة وأنه من العناصر الأساسية بصفوفه، وسيكون من الصعب التفريط في خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.
ويسعى مسؤولو نادي الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيمن في ظل انتهاء عقد حازم إمام بنهاية الموسم الجاري، وعدم ظهور التونسي حمزة المثلوثي بالمستوى المنتظر.
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
اخر مستجدات عودة النقاز
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بملف التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، وإمكانية عودته إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة.

وكنا أشرنا أمس إلى أن النقاز اجتمع مع مسؤولي الزمالك خلال الأيام الماضية، من أجل الاستفسار عن موقفه مع الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وأكد المصدر أن الطرفين لم يتوصلا إلى أي اتفاق حول عودة النقاز إلى صفوف الزمالك.

وشدد المصدر على أن النقاز أكد لمسؤولي الزمالك أنه سعى لهذه الجلسة من أجل معرفة مصيرة في الموسم الجديد، خاصة أنه يمتلك أكثر من عرض جادي من أندية الدوري المصري ويرغب في حسم وجهته المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن الجلسة انتهت دون إبرام أي اتفاق بين الطرفين بشأن عودة اللاعب، مشيراً إلى أنه على ضوء هذه الجلسة سيقوم النقاز بدراسة العروض المقدمة له قبل الاستقرار على وجهته المقبلة في الموسم الجديد.

وكان الزمالك أعاد النقاز الصيف الماضي بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي، ولكن جاءت مشكلة القيد لتحول دون قيد اللاعب التونسي في قائمة الزمالك، ليستقر به الحال مع أهلي جدة الذي لعب بين صفوفه لمدة 6 أشهر فقط، ورحل عنه يناير الماضي واستمر منذ ذلك الحين بدون أي نادٍ.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد