أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتعاقد مع أفضل لاعبي الدوري .. عرض أوروبي يهدد بقاء زيزو في الزمالك .. تحذير خطير من فيريرا قبل مواجهة المقاولون

8 يوليو 2022 الساعة 11:22 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتعاقد مع أفضل لاعبي الدوري .. عرض أوروبي يهدد بقاء زيزو في الزمالك .. تحذير خطير من فيريرا قبل مواجهة المقاولون


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تحذير خطير من فيريرا قبل مواجهة المقاولون
حذر البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبى فريقه من الإستهانة بالمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة ضمن فاعليات الجولة الـ24 للدورى .

وشدد فيريرا على لاعبيه بضرورة توخى الحذر والحيطة أثناء المباراة ، مؤكدا أن الفوز الأخير الذى حققه لاعبو الذئاب أمام الجونة بكأس مصر ربما يكون دافع كبير للاعبين لمواصلة الإنتفاضة من أجل الإبتعاد عن صراع الهبوط .

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الأول بجدول الدورى برصيد 51 نقطة ، بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة .

من ناحية أخرى بدأ محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، خوض مرحلة جديدة من مراحل البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي يعاني منها، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري الممتاز.

وقام عبد الشافي بأداء فقرة تأهيلية داخل ملعب النادي، عبارة عن جري خفيف حول الملعب، بالإضافة لمجموعة من تدريبات تأهيل متنوعة على موضع إصابته؛ وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق.

ويعاني عبدالشافي من إصابة؛ عبارة عن كدمة في الركبة غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بشكل متواصل بعمل فحوص طبية للاعب للاطمئنان على حالته ، حتى الوصول إلى حالة التعافي التام والعودة للمشاركة مجددا في التدريبات والمباريات.
 
 
الوطن: الزمالك يتعاقد مع أفضل لاعبي الدوري
نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ما تردد حول تلقي النادي تبرعات من رجال الأعمال، من أجل التجديد مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مؤكدًا أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وقال «منصور» عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب» تعليقًا على الأمر: «أزمة بن شرقي ليس المال، هو يرغب في اللعب خارج مصر لظروف خاصة به، ولا يوجد رجل أعمال تبرع بشيء للنادي».

وأشار رئيس الزمالك إلى أن النادي لم يتلقى أي تبرع حتى في التجديدات الماضية كان مقابل إعلان على القميص بمليوني جنيه، مشيرًا إلى أنه استفاد مليارات.

وأكد أن ناديه حسم التعاقد مع أفضل اللاعبين في الفترة الماضية، وذلك تمهيدًا لضمهم في الموسم المقبل، من أجل تدعيم الفريق.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن النادي حصل على مستحقاته المتأخرة من البنوك الثلاثة، موضحًا أن الضرائب المستحقة على النادي يتم دفعها على الفور هي والتأمينات.

وأشار إلى أن أحلام جماهير الزمالك أوامر، إلا انهم سيختاروا لهم أفضل العناصر في الفترة المقبلة، موضحًا أنهم حسم تعاقوا مع أفضل الصفقات في كل المراكز في الفترة المقبلة.

ويتصدر الزمالك، الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني، و6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث والذي يتبقى له لقائين مؤجلين الفوز بهما يمنحه الصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك.

ويترقب الزمالك التنافس على لقب كأس مصر 2020-2021، عندما يواجه فريق الأهلي يوم الخميس 21 يوليو الجاري، في اللقاء المقام على استاد القاهرة الدولي، في لقاء حماسي بين الفريقين.



 
المصري اليوم: عرض أوروبي يهدد بقاء زيزو في الزمالك
قال الإعلامي إيهاب الكومي، إن أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، ينتظر عرضا أوروبا للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة القادمة.

وأضاف إيهاب الكومي خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، أن أحمد سيد زيزو جناح الزمالك، قد تلقى عرضا شفويا للاحتراف في أحد دوريات تركيا أو فرنسا ولكن اللاعب يرفض استغلال الشرط الجزائي.

وأوضح الكومي، إن زيزو قام بعرض الأمر على ادارة الزمالك، والتي أكدت للاعب إنها لن تقف أمام مستقبله بشرط أن يساهم في تحقيق الثلاثية المحلية هذا الموسم مع الزمالك.

كما أكد إن هناك رغبة من مسؤلي نادي الزمالك، للتعاقد مع صالح جمعة نجم فريق سيراميكا كليوباترا، بداية من الموسم المقبل، لتعويض الرحيل المحتمل للمغربي أشرف بن شرقي بنهاية مباراة كأس مصر أمام الأهلي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد