أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عمرو وردة في الزمالك .. رمضان صبحي يغازل الزمالك من جديد .. الزمالك يصدم سموحة

10 يوليو 2022 الساعة 11:33 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | عمرو وردة في الزمالك .. رمضان صبحي يغازل الزمالك من جديد .. الزمالك يصدم سموحة


تناول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الخميس 7 يوليو 2022، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | اصالة تشعل الوسط الفني بإطلالة صادمة .. شاهد زوجة حمو بيكا .. منى فاروق تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات .. احتجاز فضل شاكر





اليوم السابع: عمرو وردة في الزمالك
 تردد في أروقة نادى الزمالك خلال الساعات الماضية اسم عمرو وردة، مهاجم الأهلى سابقا والمحترف في أنورثوسيس القبرصى، للانضمام لصفوف القلعة البيضاء خلال الانتقالات المقبلة خاصة بعد فسخ تعاقده مع النادى القبرصى.

 وكشف مصدر بنادى الزمالك أن عمرو وردة ضمن عدد من اللاعبين المعروضين، ولكن ما زال الأمر في يد الجهاز الفني بقيادة فيريرا وإدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.

رفض عمرو وردة لاعب منتخب مصر السابق، العرض المقدم من جانب أنورثوسيس القبرصي، لتجديد عقده المنتهي في الأول من شهر يوليو الجاري.

وانتهى عقد المصري عمرو وردة صاحب الـ28 عامًا، مع أنورثوسيس اليوناني في 1 يوليو الماضي، بعد قدومه من باوك اليوناني في صفقة انتقال حر الصيف الماضي.

وذكر موقع "transfergeeks"القبرصي، أن يوجينيوس هامبولاس رئيس أنورثوسيس، يسعي للإبقاء على المصري عمرو وردة داخل صفوف الفريق في الموسم الجديد 2022-2023، لما قدمه من أداء قوي في الموسم الماضي.

وتقدم مسؤولو أنورثوسيس، بعرض مُغري للاعبه عمرو وردة من أجل تجديد عقده المنتهي في 1 يوليو الماضي، لكن قوبل بالرفض من اللاعب المصري.

وأضاف الموقع، إن النجم المصري عمرو وردة، أشار إلي رفض عرض أنورثوسيس، إ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

جدير بالذكر أن عمرو وردة لعب 40 مباراة مع فريق أنورثوسيس القبرصي، وأحرز 11 هدفًا و9 تمريرات حاسمة.
 
 
اقرأ أيضًا:

فيريرا يمنح نجم الزمالك قبلة الحياة .. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم





الوطن: رمضان صبحي يغازل الزمالك من جديد
علق رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على تقارير رفضه الانتقال لنادي الزمالك وتهكمه على عدم قدرة مسؤولي القلعة البيضاء، على عدم القدرة على سداد قيمة مستحقاته. المالية.

وكانت تقارير صحفية نشرت على لسان رمضان صبحي، ما يفيد بعدم قدرة الزمالك على سداد راتبه السنوي الذي يحصل عليه من نادي بيراميدز، ما يُصعب من فكرة انضمامه للقلعة البيضاء.

نفى رمضان صبحي ما تردد حول تهكمه على نادي الزمالك والتقليل منه في عدم القدرة على تلبية احتياجاته المالية.

وقال مصدر مقرب من رمضان صبحي لـ«الوطن» إنه لا صحة لما تردد مؤخرا حول تصريحاته بشأن عدم قدرة الزمالك على سداد راتبه السنوي والذي يتقاضاه مع بيراميدز، والذي يُصعب من فكرة ارتدائه قميص القلعة البيضاء.

وشدد المصدر على أن الجناح الدولي لمنتخب مصر، يُقدر نادي الزمالك، وأنه لم يدل بمثل هذا التصريح، مؤكدا أن هناك من يحاول إفساد العلاقة بينه وبين مسؤولي القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر أن رمضان صبحي شدد على حُسن علاقته بمسؤولي الزمالك، ولكن البعض يسعى لإفسادها.

ورغم نفي الجناح الدولي ما تردد حول التقليل من قدرة الزمالك على دفع راتبه السنوي، إلا أنه رفض التعليق في حديثه للمقربين منه والذي كشفه مصدر مُقرب من اللاعب، على حقيقة انتقاله للقلعة البيضاء، مكتفيا بجملة: «ليس هذا هو التوقيت المناسب، ولكل حدث حديث».

وضع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، ضمن قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم عقب نهاية الموسم الجاري.

ويسعى المجلس الأبيض للتعاقد مع بديل للدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الحالي، والذي تأكد رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، بسبب انتهاء عقده مع الفريق.
 
 
اقرأ أيضًا:

8 مباريات اليوم تعرف على المواعيد .. الدوري الإنجليزي يتصدر أغلى 10 دوريات كرة قدم فى العالم .. خسارة أنس جابر نهائي ويمبلدون تشعل الأجواء





المصري اليوم: الزمالك يصدم سموحة
رفض مسؤولو نادي الزمالك، تجديد إعارة حمدي علاء، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي سموحة، خلال الميركاتو الصيفي.

وكان حمدي علاء، انتقل لصفوف سموحة، في الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الزمالك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة. وظهر اللاعب بمستوى مميز مع الفريق السكندري، وهو ما جعل عبدالحميد بسيوني، المدير الفني يطلب تجديد إعارته لمدة موسم آخر.

ورفض مسؤولو الزمالك تجديد إعارة اللاعب لصفوف سموحة، بناءً على توصية من البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني نظرًا لحاجة الفريق لخدمات اللاعب الفنية، خاصة في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز خط الوسط، بعد الاستقرار على عدم تجديد التعاقد مع طارق حامد، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

يُذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة المقاولون العرب، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك فى العيد ..مرتضى منصور يحسم صفقتين من البنك الأهلي ..بيراميدز يوافق على إنتقال السعيد إلى الزمالك بشرط ..صرف العيدية .هدية للجزيري





تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد