أخر الاخبار

 

بند إضافي يجبر رونالدو على تجديد عقده مع مانشستريونايتد .. بيان الاتحاد المغربي يحسم تعيين الركراكي قاهر الأهلي لخلافة خاليلو فتش .. فضيحة نجم تشيلسي بالصور فى نايت كلوب

10 يوليو 2022 الساعة 3:10 مساء
اخبار الزمالك - بند إضافي يجبر رونالدو على تجديد عقده مع مانشستريونايتد .. بيان الاتحاد المغربي يحسم تعيين  الركراكي قاهر الأهلي لخلافة خاليلو فتش   .. فضيحة نجم  تشيلسي بالصور فى نايت كلوب


نكشف مفاجأة مدوية وراء تمسك رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد .. الاتحاد المغربي ينفي تعيين الركراكي مدربًا للمنتخب خلفًا لخليلوزيتش .. لاعب تشيلسي يتنكر داخل ملهى ليلي
 

مهاب ممدوح
 
نفى الاتحاد المغربي لكرة القدم كل ما تردد في الساعات الماضية بشأن تعيين وليد الركراكي مدربًا للمنتخب المغربي الأول خلفاً للبوسني وحيد خليلوزيتش، مؤكدًا أن الأخير لازال متواجدا على رأس القيادة الفنية للمنتخب المغربي.

وجاء نص البيان الرسمي للاتحاد المغربي كالتالي: "تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن التعاقد مع المدرب وليد الركراكي لتدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وتؤكد أن السيد وحيد خليلوزيتش هو المدرب الحالي للمنتخب الوطني المغربي".

وترددت في الساعات الأخيرة أنباء تُفيد بتوقيع الركراكي على عقد يمتد لثلاثة سنوات مع الاتحاد المغربي لتولي تدريب المنتخب الأول، قبل ينفي الاتحاد ما تردد ويؤكد أن خليلوزيتش لازال في مهمته.

يُذكر أن المدرب البوسني الأصل يتواجد في إجازة صيفية حالياً بالبوسنة، على أن يعود إلى المغرب في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الحالي، قبل أقل من أربعة أشهر من انطلاق منافسات كأس العالم "قطر 2022" التي يتواجد فيها المغرب ضمن المجموعة السادسة إلى جانب كرواتيا وبلجيكا ثم كندا.



نكشف مفاجأة مدوية وراء تمسك رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد
كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، مفاجأة بشأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، والذي طالب بالرحيل عن اليونايتد بسبب رغبته في التواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا.
وقالت الصحيفة الإنجليزية إن رونالدو حصل على مكافأة مالية خاصة، بمبلغ مُكون من "6 أرقام"، قبل أيام فقط من إبلاغه لنادي مانشستر يونايتد، رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.
وقال مصدر في مانشستر يونايتد لصحيفة "ّذا صن": "جميع العقود تتجدد في بداية شهر يوليو، ورونالدو حصل على مكافأة مالية بموجب العقد المبرم بين الطرفين"
وأشار المصدر إلى أن رونالدو تلقى ضربة كبيرة بشأن راتبه عقب رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، وبالتالي، ومن أجل تعويضه كان على اليونايتد وضع بعض المكافآت السنوية في عقد الدون.
ويُشكل المبلغ الذي حصل عليه الدون قبل إبلاغه النادي الإنجليزي برغبته، حقوق استخدام الصور الخاصة به فضلا عن بعض المكافآت الخاصة بالأهداف.
وقال المصدر إن رونالدو لم يرتكب خطأ، ولكن قد يكون توقيت الإعلان عن رغبته في الرحيل هو الأمر الخاطئ وقد لا يكون مصادفة بعد حصول الدون على المكافأة المالية، فكان فإمكانه أن يعلن رغبته بشكل واضح منذ أسابيع وقبل حصوله على تلك المكافأة.
وكانت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أشارت إلى أن رونالدو قرر الرحيل عن اليونايتد وأبلغ النادي برغبته في الرحيل، بسبب رغبته في التواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.
 
 
لاعب تشيلسي يتنكر داخل ملهى ليلي
سلطت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، الضوء على تنكر بينجامين تشايلويل لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال تواجده في ملهى ليلي مع صديقته فرانكي سيمز.

وقالت الصحيفة إن لاعب تشيلسي كان يرتدي قبعة بيسبول من الخلف إلى الأمام، خلال تواجده رفقة فرانكي خارج ملاهي مايفير الليلية في لندن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي غادر معا في سيارة أجرى، بعدما احتفلا رفقة الأصدقاء وكان من بينهم النجم ديلي آلي، وأكدت الصحيفة أنه في وقت سابق من هذا الصيف شوهد لاعب تشيلسي تشايلويل، جنبا إلى جنب مع نجمة التلفزيون المذهلة هولي سكارفون، قبل أن يتجه لصداقة خاصة مع فرانكي سيمز.

اللاعب خاض خلال الموسم الماضي 13 لقاء بمختلف المسابقات سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد