أخر الاخبار

 

الأهلي يشعل فتيل الأزمة بين عبد الله السعيد وبيراميدز ويتخلى عن كهربا مجددًا .. كوكو يقترب من تدريب منتخب مصر .. استقبال حار لمحمد صلاح في بانكوك

10 يوليو 2022 الساعة 4:00 مساء
اخبار الزمالك - الأهلي يشعل فتيل الأزمة بين عبد الله السعيد وبيراميدز ويتخلى عن كهربا مجددًا .. كوكو يقترب من تدريب منتخب مصر .. استقبال حار لمحمد صلاح في بانكوك


الأهلي يشعل فتيل الأزمة بين عبد الله السعيد وبيراميدز وكوكو يقترب من تدريب منتخب مصر
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن دخولهم في باب المفاوضات في الفترة الأخيرة مع النجم الهولندي السابق فيليب كوكو لتولي المسئولية الفنية للفراعنة في الفترة المقبلة.
وأكد المصدر أن الفترة الأخيرة شهدت المفاوضات مع الإيطالي دي فرانشيسكو والبرتغالي روي فيتوريا إلى جانب فيليب كوكو.
وكان مسئولو الجبلاية يأملوا في الإعلان عن المدير الفني الجديد قبل أجازة عيد الأضحى المبارك وحسم الأمر بشكل نهائي لكن عدم التوصل لاتفاق نهائي مع أيًا من المدربين أدى لتأجيل الأمر.
ويبحث مسئولو الجبلاية عن مدرب كبير ويمتلك سيرة ذاتية قوية لتولي تدريب الفراعنة في الفترة المقبلة.
 
 
الأهلي يشعل فتيل الأزمة بين عبد الله السعيد وبيراميدز
كشف مصدر مقرب من عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن غضب الأخير من إدارة ناديه بسبب أزمة الأهلي الأخيرة.
وأكد المصدر أن السعيد غاضب بشدة من مسئولي بيراميدز بسبب عدم الوقوف إلى جانبه في القضية المقامة من جانب الأهلي ضده والتي وصلت للحجز على أمواله.
وأشار المصدر إلى أن السعيد اشتكى بسبب عدم دعم إدارة بيراميدز له وتركه بمفرده في تلك الأزمة رغم أن النادي شريك أساسي في المشكلة من وجهة نظره.
وحصل الأهلي على حكم نهائي بالحجز على أرصدة السعيد مؤخرًا قبل أن يلجأ اللاعب للتصعيد الدولي لوقف تنفيذ الحكم.
الأزمة الأخيرة التي تعرض لها السعيد قد تجعله يعيد حساباته ويفكر من جديد في الرحيل عن صفوف الفريق السماوي خلال الموسم المقبل خاصة وأنه يتبقى في عقده من الأساس موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدون العودة لمسئولي بيراميدز.
 
 
الأهلي يتخلى عن كهربا مجددًا
 
مهاب ممدوح
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تردد حول تدعيم محمود كهربا من جانب الأهلي بحملة إعلانية وكذلك فتح حساب لجمع التبرعات من أجل المساهمة في دفع غرامة اللاعب الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.
المصدر قال إن ما تردد غير صحيح بالمرة، فالأهلي منذ اللحظة التي تم الإعلان خلالها عن العقوبة، أكد لكهربا أن أزمته مع الزمالك، الأهلي ليس له دخلا فيها، وعليه أن يدفع مبلغ الغرامة دون مساعدة من أحد.
وأشار المصدر إلى أن الأهلي أوضح لكهربا أنه يجب أن يحل أزمته ليكون جاهزا على المستوى الذهني لخوض المباريات بشكل طبيعي.
وعن إمكانية دفع الأهلي لجزء من الغرامة قال: "محمود الخطيب رافض الأمر تماما، ويرى أن الغرامة الموقعة كبيرة للغاية والأهلي في حاجة إلى أموال أكثر في تلك الفترة لتدعيم الفريق بصفقات جديدة ولاعبين مميزين لذلك لا يُمكن أن يساهم الأهلي في جزء من الغرامة"
 
استقبال حار لمحمد صلاح في بانكوك
سارة عبد الباقي
حظي الدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، باستقبال حار فور وصوله إلى العاصمة التايلاندية بانكوك.

ووصلت بعثة ليفربول إلى بانكوك، صباح الأحد، استعدادا لخوض معسكر مغلق استعدادا للموسم الجديد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر استقبال الجماهير في تايلاند لمحمد صلاح فور ظهوره مطار بانكوك صباح الأحد شاهد الفيديو من هنا.

وأظهر الفيديو حالة السعادة الغامرة التي سيطرت على الجماهير التايلاندية، حيث صرخت بمجرد رؤية محمد صلاح، قبل أن تناديه باسمه وتهتف له.

وغاب محمد صلاح عن تدريبات ليفربول خلال الأيام الماضية، في ظل قضاء عطلته الصيفية بعد تجديد عقده مع الريدز حتى عام 2025.

ويعتبر النجم المصري محمد صلاح من أبرز نجوم كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة، وحصل "مو" في الموسم الماضي على لقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا، وأصبح مرشحاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد