أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حلا شيحة تخلع الحجاب .. سلاف فواخرجي تعيش مع طليقها في منزل واحد .. حكم صيام أيام التشريق

11 يوليو 2022 الساعة 10:54 صباحا
ترند مصر اليوم |  حلا شيحة تخلع الحجاب .. سلاف فواخرجي تعيش مع طليقها في منزل و


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 حلا شيحة تخلع الحجاب
نشرت الفنانة حلا شيحة صورتها رفقة بناتها ووالدها، منذ ساعات قليلة، تعرضت للكثير من الانتقادات، بعد أن نشرتها، وذلك بسبب ظهورها بدون الحجاب.

ونشرت الصورة حلا شيحة عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكانت الصورة تظهر حلا شيحة، ووالدها، وهو يحتضن بناتها، وكانت ابنتها الكبرى دون حجاب، وهو ما وضعها في مرمى الانتقادات، بسبب عدم ارتداء ابنتها للحجاب.

وتلقت حلا شيحة العديد من التعليقات السلبية، ما أدى إلى حذفها الصورة، حتى ينتهي الجدل والهجوم الكبير عليها، ولم تعلق على هذه الانتقادات، إذ زعم البعض أنها خلعت الحجاب هي وابنتها الكبرى.



 
سلاف فواخرجي تعيش مع طليقها في منزل واحد
حل الفنان السوري وائل رمضان زوج الفنانة سلاف فواخرجي ضيفًا على برنامج "شو القصة"، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات.
وتحدث الفنان وائل رمضان خلال اللقاء عن حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة سلاف فواخرجي.
وقال وائل، إنه لم يقم بتطليق سلاف فواخرجي لكنه انفصل عنها فقط، مشيرًا إلى أنه يعيش معها في نفس المنزل رغم الانفصال، وأنهما اتخذا قرار الانفصال ليقررا إن كانا سيستمران معًا أم يتم الطلاق بالفعل، وأنهما قد يعودان لبعضهما وينهيان الانفصال.
وأعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان بعد زواج دام 23 عاما، وذلك أبريل الماضي.
ونشرت سلاف صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "اقرأ في تصريف كلمة الفِصام، انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع".
وأضافت: "وأنا كتلك العروة انقطع.. وظهري ينصدع.. كذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل.. كالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً.. أنا الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل.. بعد الفِصام، فطام، كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً، ننفطم عمّن نحب، كما أنفَطِم عنك الآن، قلبي كما يُقال ينخلع"
وتابعت: "ليس بيدك وليس بيدي، إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد، لم أكن جديرة بك كما يكفي، أقسم أنني قد حاولت وأقسم أنك كنت أهلاً لما هو أبعد من الحب وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ لن تصل الى قمتك وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر رجلُ والرجالُ قليل سنداً لي إن ملت ورحمةً لي إن ظُلمت ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ وكعادتك لن تدعني أحتاجك لأني منذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي، وفي ضعفي وفي فرحي وكنتَ بداية".
وأكملت: "سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء، البداياتُ أخلاق والنهاياتُ أخلاق وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا، وائل صديقي أبو الحمزة وعلي شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين، انفصال".
وتزوجت سلاف فواخرجي ووائل رمضان عام 1999 ولديهما ولدين حمزة وعلي.
 
 
حكم صيام أيام التشريق

بدأت أمس الاحد أيام التشريق، وهي ثلاثة أيام، تبدأ من الأحد 11 من ذي الحجة وحتى الثلاثاء 13 من ذي الحجة، ويقضي الحجاج هذه الأيام الثلاثة في مشعر منى، ولهذا يسمى اليوم الأول من هذه الأيام الثلاث بيوم القر، لأن الحجاج يقرون في منى خلال اليوم، فضلا عن رمي الجمرات .

وهو من الأيام المستحب فيها عمل الخير، ويفكر البعض أحيانا في صيام هذه الأيام أو بعضا منها، ويتسائل بعض العباد عن حكم صيامها في الشريعة الإسلامية، وهو ما أجاب عنه الدكتور محمد عبد السميع، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، حيث أوضح أنه لا يجوز شرعا أن يصوم العباد في أيام التشريق.

وقال أمين الفتوى أن أيام التشريق الثلاثة هي من الأيام التي يحرم فيها الصيام، كما أشار إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم قد نهى عن صيام هذه الأيام، حيث ورد عن نبيشة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «أيَّامُ التَّشريقِ أيَّامُ أَكْلٍ وشُربٍ وذِكْرٍ للَّهِ عزَّ وجلَّ»، أخرجه مسلم وأبو داود.

كما أوضح أن أيام التشريق كأيام عيد الفطر المبارك، أي أن صيامها مكروه ولا يؤجر عليها المسلم، بل إنها قد تكون إثمًا، وهو ما أكده الأزهر الشريف أيضا في إحدى منشوراته.



 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | اصالة تشعل الوسط الفني بإطلالة صادمة .. شاهد زوجة حمو بيكا .. منى فاروق تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات .. احتجاز فضل شاكر




اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد