أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف | مفاجأة في عقد طارق حامد تهدد انضمامه لاتحاد جدة .. أسامة فيصل كلمة سر الزمالك لحسم هذه الصفقة .. الزمالك يتمسك بالنجم التونسي

11 يوليو 2022 الساعة 11:31 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك فى الصحف  | مفاجأة في عقد طارق حامد تهدد انضمامه لاتحاد جدة .. أسامة فيصل كلمة سر الزمالك لحسم هذه الصفقة .. الزمالك يتمسك بالنجم التونسي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يتمسك بالنجم التونسي
رفضت إدارة نادي الزمالك فكرة الاستغناء عن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب تلقي اللاعب بعض العروض الشفوية من أندية في السعودية والإمارات.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك عن تمسك النادي بموجود اللاعب في الموسم المقبل، بعدما بدأ المهاجم الانسجام مع الفكر الفني للبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

فيما استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على قيد مروان حمدي، مهاجم الفريق والمعار في الموسم الحالي، إلى سموحة، في قائمة الموسم الجديد عقب عودته من الإعارة، وذلك بعد تألق مروان حمدي مع سموحة هذا الموسم ومنافسته على لقب هداف الدورى برصيد 12 هدفا.

وكان هناك رأي داخل نادي الزمالك بإعادة تسويق مروان حمدي في الموسم المقبل، سواء بإعارته مرة أخرى أو بيعه، إلا أن تألق اللاعب مع سموحة دفع إدارة الزمالك لفكرة قيده خاصة أن خط هجوم الفريق يعاني من نقص في الموسم المقبل، عقب رحيل عمر السعيد الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

من ناحية أخرى يواصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للزمالك، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي يعاني منها، حيث يقوم عبد الشافى بأداء فقرة تأهيلية داخل ملعب النادي، عبارة عن جري خفيف حول الملعب، بالإضافة إلى مجموعة من تدريبات تأهيل متنوعة على موضع إصابته؛ وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق.

ويعاني عبد الشافي من إصابة؛ عبارة عن كدمة في الركبة غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وتوّج عبد الشافى بعد عودته للزمالك بلقبى كأس السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى بعد الفوز بنتيجة (3-1) ثم التتويج بلقب السوبر المحلى بالفوز على الغريم التقليدى الأهلى بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة فى وقته الأصلى بالتعادل السلبي كما نجح في قيادة الفارس الأبيض للفوز بالدوري الممتاز بالموسم الماضى.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب فى السادسة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.
 
 
الوطن: مفاجأة في عقد طارق حامد تهدد انضمامه لاتحاد جدة
كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد جدة عن مفاجأة في طارق حامد مع الفريق، خاصة وأن إدارة النادي السعودي من المفترض أن تضع الرتوش الأخيرة في ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك قبل الإعلان عن التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو لتدريب فريق اتحاد جدة، وتوارد أنباء عن وجود تحفظات كبيرة من قبل المدرب الجديد على طارق حامد ، المنتقل من نادي الزمالك، إضافة إلى إعتراض شريحة كبيرة من جماهير النادي السعودي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن طارق حامد وقع على عقود إنتقاله لنادي جدة، ولكن إدارة النادي السعودي وضعت بند أحقية إلغاء العقد في أي وقت، تحسبًا لرفضه من قبل المدرب الجديد، خاصة أن المفاوضات مع اللاعب جاءت قبل التعاقد مع نونو سانتو، وحرص مسؤولي اتحاد جدة على وضع هذا البند تحسبًا لأي أمور خارج إرادتها قد تحدث.

وكان مصدر مسؤول داخل النادي السعودي ذكر في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، أن بعض من الأعضاء قدموا مقترحًا بالاعتذار لطارق حامد، وعدم إتمام التعاقد، بسبب تحفظات نونو سانتو، ولكن الساعات المقبلة قد تشهد انفراجه في الأزمة والإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

ودخل طارق حامد في نفق مُظلم في علاقته مع مسؤولي نادي الزمالك، بعدما عُرض عليه مقابل مادي يفوق 20 مليون جنيه من للاستمرار، ولكنه تردد في منح الرد، حسبما ذكر الإعلامي خالد الغندور في وقت سابق.
 
 
المصري اليوم: أسامة فيصل كلمة سر الزمالك لحسم هذه الصفقة
يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، للوصول لاتفاق مع إدارة نادي البنك الأهلي، للتعاقد مع ناصر منسي، مهاجم الفريق، خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع ناصر منسي، بناءً على توصية من البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني، لحل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم، الذي لا يوجد به سوى التونسي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد، الذي سيرحل بعد نهاية عقده في نهاية الموسم الجاري.

وعلمت «المصري اليوم» أن مسؤولي نادي الزمالك، سوف يعرضون على إدارة البنك الأهلي الحصول على خدمات ناصر منسي، مقابل انتقال أسامة فيصل، بشكل نهائي لصفوف البنك، بالإضافة إلى دفع مقابل مالي.

ويسعى مسؤولو الزمالك لتدعيم صفوف فريق الكرة بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي، لتقود النادي للفوز بالبطولات في الموسم المقبل، خاصة في ظل رحيل أكثر من لاعب من القوام الأساسي للفريق في نهاية الموسم الجاري، على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي وطارق حامد.

ويستعد الفريق الأبيض لخوض مباراة المقاولون العرب، المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد