أخر الاخبار

 

روقا ينتظر فرمان الزمالك الأخير قبل حسم قرار الرحيل .. مرتضى منصور يتعاون مع 4 أندية لحسم الصفقات الجديدة

11 يوليو 2022 الساعة 1:43 مساء
اخبار الزمالك - روقا ينتظر فرمان الزمالك الأخير قبل حسم قرار الرحيل .. مرتضى منصور يتعاون مع 4 أندية لحسم الصفقات الجديدة


روقا ينتظر فرمان الزمالك الأخير قبل حسم قرار الرحيل .. مرتضى منصور يتعاون مع 4 أندية لحسم الصفقات الجديدة
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر مقرب من محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، آخر المستجدات الخاصة باللاعب الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر أن "روقا" تلقى ثلاثة عروض من أندية محلية في ظل انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وأحقيته في التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

وأكد المصدر أن أندية الاتحاد السكندري والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يهتمون بالحصول على خدمات روقا في الموسم الجديد.

وشدد المصدر على أن روقا يترقب حسم موقفه مع الزمالك في الفترة المقبلة، قبل أن يحدد وجهته في حال عدم تجديد عقده مع الزمالك.
 
 
مرتضى منصور يتعاون مع 4 أندية لحسم الصفقات الجديدة
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بالصفقات الجديدة.

وقال المصدر أن هناك تعاون من قبل مسؤولي الزمالك مع إدارات أندية إنبي وبيراميدز وطلائع الجيش والبنك الأهلي في ملف الصفقات الصيفية التي يخطط الزمالك لإبرامها في الفترة المقبلة.

ويسعى مسؤولو الزمالك لحسم عدة صفقات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الزمالك في الموسم الجديد.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق أنه لابد من وضع سقف مالي محدد لصفقات اللاعبين، في ظل مبالغة بعض الأندية في طالباتها المالية وكذلك اللاعبين بشأن مستحقاتهم السنوية.
 
 
 اليوم.. الذكرى التاسعة لرحيل الغزال الأسمر إبراهيم يوسف
 تمر اليوم، الاثنين، الذكرى التاسعة لوفاة إبراهيم يوسف، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل عن عالمنا يوم 11 يوليو 2013، إثر أزمة قلبية كتبت المشهد الأخير فى رحلته مع الحياة، ويملك الراحل تاريخاً مرصعاً بالإنجازات والبطولات مع القلعة البيضاء خاصة الكرة المصرية عامة حتى لقب بـ"الغزال"، وهو من مواليد حى إمبابة بمحافظة الجيزة فى الأول من يناير عام 1959، ويعتبر الغزال أفضل من شغل مركز قلب الدفاع وبالتحديد مركز الليبرو فى الكرة المصرية.

حقق "الغزال" العديد من الألقاب مع نادى الزمالك، حيث تُوج بلقب الدورى ثلاث مرات أعوام 1983 و1984 و1988، كما فاز بلقب كأس مصر عامى 1979 و1988 وفاز بلقب دورى أبطال أفريقيا "النسخة القديمة" مرتين عامى 1984 و1986، وكأس الأفروآسيوية مرة واحدة عام 1988.

أما على الصعيد الدولى، ففاز إبراهيم يوسف بكأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الوطنى تحت قيادة الجوهرى عام 1986، وفاز بالميدالية البرونزية فى دورة حوض النيل عام 1983.

وعن الألقاب الفردية، فاز الغزال بلقب أفضل ليبرو فى كأس الأمم الأفريقية عام 1984، وفاز بلقب أفضل لاعب مصرى أكثر من مرة، وفز بلقب ثانى أفضل لاعب أفريقى تبعا لتصنيف مجلة فرانس فوتبول عام 1984 وفاز بلقب ثالث أفضل لاعب تبعا لنفس المجلة عام 1985.

وكان الغزال عضو فى جهاز الشرطة وتدرج فى الرتب حتى وصل إلى رتبة اللواء، بالإضافة إلى أنه درب فريق نادى الزمالك تحت سن 17 سنة، فى أول أيام شهر رمضان الكريم بعد تناول الإفطار مع أسرته، ذهب إلى المسجد من أجل صلاة العشاء والتراويح وعاد ليجلس مع أسرته ولكن اشتد عليه التعب، ليصاب بأزمة قلبية، وهى الأخيرة التى تعرض لها، حيث وافته المنية ورحل عن عالمنا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد