أخر الاخبار

 

الزمالك يستضيف ذئاب المقاولون للابتعاد بالصدارة وسط غياب 8 نجوم .. تعرف على التشكيل المتوقع

12 يوليو 2022 الساعة 10:14 صباحا
الزمالك يستضيف ذئاب المقاولون للابتعاد بالصدارة وسط غياب 8 نجوم .. تعرف على ا


الزمالك يستضيف ذئاب المقاولون للابتعاد بالصدارة وسط غياب 8 نجوم .. تعرف على التشكيل المتوقع
 
سارة عبد الباقي
 
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المقاولون العرب اليوم الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولي، في تمام السادسة والنصف مساءً، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة المقاولون محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة في حين يحتل المقاولون المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.
 
ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء المقاولون من أجل مواصلة الانتصارات للابتعاد بصدارة مسابقة الدوري المصري.

وحرص فيريرا على تجهيز لاعبي الزمالك للقاء المقاولون، وخاض الزمالك مباراة ودية أمام المقاصة في الفترة الماضية، فاز فيها الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل محمد عبدالشافي وسيف فاروق جعفر للإصابة، وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود علاء لعدم الجاهزية، ومحمد أبوجبل وطارق حامد وأيمن حفني لأسباب فنية.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من:

محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح وإمام عاشور وإسلام جابر ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم " اوباما " ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي وسيد محمد عبدالله" نيمار" وسيف الدين الجزيري وعمر السعيد ويوسف أسامة نبيه.

وطالب فيريرا من لاعبي الزمالك بضرورة التركيز في لقاء المقاولون، واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في المباراة، كما حذرهم من الاستهتار بالمقاولون وطالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

وفي المقابل يسعى فريق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة لتحقيق الفوز في لقاء الزمالك للابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري المصري، وحذر عودة لاعبي المقاولون من صعوبة اللقاء وطالبهم بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك، مثل شيكابالا وأشرف بن شرقي وزيزو.

ويعتمد عودة مع المقاولون على بعض اللاعبين الأساسيين، مثل:

حسن شاهين وباسم علي ومحمود عزت ومحمد سمير وحسن الشامي ومحمود عبدالعزيز وأحمد الشيمي وعبدالرحمن جبنة وكريم مصطفى وأمادو نياص وأحمد علي.


التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون العرب

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا على ملامح تشكيل الزمالك في مباراة المقاولون العرب.


ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك في مباراة المقاولون العرب، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمد عبدالغنى - حسام عبدالمجيد

خط الوسط: عبدالله جمعة - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - محمد أوناجم - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري
 

اخبار الزمالك

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد