أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | نانسي عجرم تحقق حلم حياتها . كيره والجن يكتسح إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022 . وزير السعاده عمرو دياب . موعد عزاء اسماعيل عثمان . سعر اليورو اليوم . دينا الشربيني

12 يوليو 2022 الساعة 11:22 صباحا
ترند مصر اليوم | نانسي عجرم تحقق حلم حياتها .  كيره والجن يكتسح إيرادات أفلام


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 كيره والجن يكتسح إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022
اكتسح فيلم كيرة والجن إيرادات الأفلام في ثاني أيام عيد الأضحى 2022، وحقق، أمس الأحد، 7 ملايين و25 ألف جنيه في دور عرض السينما، من إجمالي إيرادات وصلت لـ 15 مليونا و511 آلاف جنيه.

وفيلم «كيرة والجن» من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبري، وسيد رجب، لارا إسكندر، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

ويلي فيلم كيرة والجن، وحقق فيلم «بحبك»، 4 ملايين و535 ألف، والفيلم من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، وتشاركه في البطولة هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح.

واحتفظ بالمركز الثالث فيلم «عمهم» بـ3 ملايين و931 ألف جنيه بطولة محمد عادل إمام، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

واكتفى فيلم «واحد تاني» بطولة الفنان أحمد حلمي، أمس الأحد، بـ 9203 جنيها، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل ومحمود حافظ وسيد رجب، وروبي ونسرين أمين في البطولة النسائية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد خلاله حلمي شخصيتين.

واكتفى فيلم «العنكبوت» بطولة أحمد السقا ومنى زكي، ظافر العابدين، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال، بتحقيق 6389 جنيها.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع: أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا، فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

الفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري فى فترة الاحتلال الإنجليزي ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

ويجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية الطبيب «أحمد عبد الحى»، وهو شخصية حقيقية كان موجودًا أثناء فترة الاحتلال الإنجليزى لمصر، وكانت شهرته وقتها "أحمد كيرة"، وخلال الأحداث يلتقى أحمد كيرة مع عبد القادر شحاتة الجن وهو الشخصية التى يجسدها النجم أحمد عز، فيصبحان صديقين مقربين، ويشاركان فى التصدى للاحتلال الإنجليزى ضمن إطار من الإثارة والتشويق.


 
وزير السعاده عمرو دياب
حققت أغنية وزير السعادة لـ عمرو دياب، نجاحاً كبيراً خلال الساعات الماضية عقب طرحها عبر منصة «أنغامي» وصفحات الهضبة الرسمية.

وأغنية وزير السعادة لـ عمرو دياب، من كلمات هاني رجب، ألحان أحمد زعيم، توزيع عادل حقي، ميكساج و ديجتال ماستر أمير محروس، تسجيل اندرو داوود و شيري شكري، وجميع الأغاني تصوير فوتوغرافي كريم نور.

وكشف الفنان أحمد زعيم، ملحن الأغنية، عن كواليس وزير السعادة لـ عمرو دياب، أنه دخل التاريخ حين ما أطلق دياب الأغنية، لكون عمرو دياب هو نجم نجوم الوطن العربي، «الشعراء والملحنين يشتهروا بعد العمل مع عمرو دياب».

وذكر الملحن أحمد زعيم، «كلمة وزير السعادة تصدرت الترند، لأنها لايقة على عمرو دياب، وبالنسبة لي يكفي أنني تعاونت معه.. أنا أرى نفسي دخلت التاريخ بتلك المشاركة، فالجمهور يتذكر الملحنين والشعراء بأعمالهم مع الهضبة، وأتمنى تكرار التعاون معه».

يقول مطلع أغنية وزير السعادة لـ عمرو دياب:

عيشها برواقه ملهاش إعادة

إسألني أنا وزير السعادة

الحلو قوله في وشه يا حلو

وأبعد بعيد لو كان مُش حلو

خليك مع إللى يخليك حلو

دوّر على إللى بيسعدنا

خلى المزاج معاك عالى وتمام

واللي بوشين بلاش وياه الكلام

والدنيا حلوه ملهاش إعادة

إسألني أنا وزير السعادة

طبع الحياه مفيهوش نقاوه

أسمع كلامي عيشها بهداوه

واللي يعاديك بلاش م العداوه

هو اللي خسران مُتعتها


 
سعر اليورو اليوم
ما زال سعر اليورو في البنوك العاملة بمصر يشهد تباينًا ملحوظًا بين بنك وآخر، كما يعتبر من أكثر الأخبار التي تجذب انتباه المواطنين والمتابعين بشكل يومي، وخصوصا العاملين في الشركات العالمية التي تعطي الرواتب باليورو.

وشهد سعر اليورو في البنك التجاري الدولي تباينًا ليصل إلى نحو 19.62 جنيه لعمليات الشراء و19.73 جنيه للبيع، في حين جاء سعر اليورو في البنك المركزي المصري، وفق آخر تعاملات صدرت عن البنك قبل بداية إجازة عيد الأضحي، ليسجل نحو 19.16 جنيه لعمليات الشراء و19.28 جنيه للبيع، بحسب ما أعلنه الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك.

بلغ سعر اليورو في المصرف المتحد، 19.34 جنيه للبيع و19.15 جنيه لعمليات الشراء، وفق آخر تعاملات وردت قبل اليوم الثلاثاء، في حين بلغ سعر اليورو في بنك قناة السويس، نحو 19.21 جنيه لعمليات الشراء و19.43 جنيه للبيع.

ووفقًا لآخر تحديث لموقع بنك مصر الإلكتروني، قبل بداية إجازة البنوك، بلغ سعر اليورو نحو 19.27 جنيه لعمليات الشراء و19.73 جنيه للبيع، كما سجلت العملة الأوربية في البنك الأهلي المصري، نحو 19.27 جنيه لعمليات الشراء و19.73 جنيه للبيع.

بلغ سعر عملة الاتحاد الأوروبي اليورو نحو 19.15 جنيه لعمليات الشراء و19.32 جنيه للبيع، وفقًا لآخر تعاملات صدرت عن بنك الإسكندرية قبل اليوم.


 
نانسي عجرم تحقق حلم حياتها
كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها استطاعت تحقيق حلمها في العمل الفني المشترك الذي جمعها بـ"الدي جي" الأميركي العالمي مارشميلو، من خلال أغنية "صح صح"، حيث ظهرت نانسي للمرة الثانية على مباني تايمز سكوير في مدينة نيويورك.

وتداولت صفحات لمحبي النجمة اللبنانية على السوشيال ميديا الصور الدعائية لأغنيتها الجديدة المعروضة على شاشات في ولايات نيويورك ولوس انجلوس وميامي، كذلك انتشر البوستر الدعائي للأغنية في مطار بيروت الدولي، حسب (لها).

وعبّر جمهور نانسي عن سعادتهم بهذه الخطوة من خلال مقطع فيديو قديم بدت فيه وهي تتحدث عن فرحها بتواجدها بين مباني تايمز سكوير الشهيرة وتمنّيها حينذاك بأن تكون من ضمن النجوم الذين تُنشر أعمالهم على اللوحات الدعائية الضخمة في نيويورك، وبعد سنوات من التعب والجهد تحققت أمنيتها.

وكانت نانسي عجرم قد تحدثت عن هذا التعاون قائلةً: “تجربتي مع مارشميلو في الاستوديو كانت استثنائية، فهذا التعاون أضاف بُعداً مختلفاً لأغنية "صح صح" من خلال دمج الموسيقى العربيّة والأجنبيّة، ما يؤكّد أنّ هذه الموسيقى تبقى لغة واحدة توحّد الشعوب ومن دون أي حدود".



 
دينا الشربيني
تحل الفنانة دينا الشربيني ضيفة على الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في حلقة من برنامجه "ABtalks" المذاع عبر قناته على يوتيوب.

ونشر الحساب الرسمي للبرنامج عبر موقع "إنستجرام"، برومو الحلقة، وتحدث دينا خلاله عن طفولتها والتمثيل وأيضًا عن الحب.

وقالت دينا: "كنت طفلة شقية وعندية وزنانة، وبقول يا رب لو خلفت عيال ما يطلعوش زنانين، بس أكيد ربنا هيردهالي".

وأضافت: "معرفش إذا كنت بعرف أمثل ولا لأ ولحد دلوقتي أنا ممكن أبقى بمثل زفت".

وعن الحب من أول نظرة قالت دينا: "أنا حبيبة".

وعن اتهامها بخطف رجل متزوج من عائلته قائلة: "مش على راسي بطحة أو أنه لازم أطلع أدافع عن نفسي، مع إني عارفة أن ممكن يبقى ناس كتير كرهوني بسبب الموضوع ده"

يذكر أن أخر أعمال دينا الشربيني التلفزيونية مسلسل "المشوار"، الذي عُرض على قناة"Dmc" ، رمضان 2022، ، وعبر منصتي شاهد وواتش ات، وهو من إنتاج شركة "ميديا هب - سعدي جوهر"، بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة النجوم: محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمود الليثي، ندى موسى، سماء إبراهيم، علي صبحي، محمد عبده، ومحمد جمعة وغيرهم، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.
 
 
موعد عزاء اسماعيل عثمان
أعلنت عائلة المهندس الراحل إسماعيل عثمان رئيس المقاولون العرب والإسماعيلي الأسبق، عن تلقي واجب العزاء بفيلا المعلم عثمان أحمد عثمان بالإسماعيلية الأسبوع المقبل، ولمن لم يستطع من أبناء الإسماعيلية تقديم واجب العزاء في مسجد عمر مكرم، علي أن يتم الإعلان عن موعد إقامة العزاء بعد الانتهاء من عزاء الإسماعيلية.

وتوفي المهندس إسماعيل عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق ورئيس نادي المقاولون العرب الأسبق ورئيس المجلس الشعبي المحلي لمحافظة الإسماعيلية الأسبق، وابن شقيق المهندس عثمان أحمد عثمان، وتم تشييع جثمانه بعد صلاة المغرب من مسجد السيدة عائشة بالقاهرة.
 

اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد