أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف مفاجأة نادي القرن .. طارق حامد في انتظار رصاصة الرحمة .. غيابات بالجملة في الزمالك

12 يوليو 2022 الساعة 12:07 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف مفاجأة نادي القرن .. طارق حامد في انتظار رصاصة الرحمة .. غيابات بالجملة في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: غيابات بالجملة في الزمالك
 استبعد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، كلا من حازم إمام وحمزة المثلوثى، ومحمود علاء ومحمد عبد الشافى، من قائمة مواجهة المقاولون العرب.

ويستضيف الزمالك نظيره المقاولون العرب في تمام السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ24 للدوري.

وجاء استبعاد حازم إمام والمثلوثى لأسباب فنية رغم جاهزية الثنائى من الناحية الطبية، فيما استبعد محمود علاء ومحمد عبد الشافى من أجل استكمال البرنامج التأهيلى الذي يخضعان له.
ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، من 23 مباراة، فيما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز الخامس عشر، برصيد 20 نقطة، من 22 مباراة.
 
وضمت قائمة الزمالك كلاً من: في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم، خط الدفاع : محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق- عبد الله جمعة - أحمد فتوح، خط الوسط : إمام عاشور -يوسف أوباما - محمد أشرف روقا - محمود شيكابالا - إسلام جابر - سيد عبد الله نيمار -  محمد أوناجم - اشرف بن شرقي - أحمد سيد زيزو - يوسف أسامة نبيه، خط الهجوم : عمر السعيد - سيف الجزيري.

 
 
الوطن: طارق حامد في انتظار رصاصة الرحمة
ينتظر طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، حسم مصيره بشكل نهائي مع اتحاد جدة في ظل وجود قلق كبير من المصير المجهول، خاصة وأن الفريق سيبدأ فترة الإعداد بشكل رسمي بداية من يوم 20 يوليو الجاري في دولة النمسا، أي بعد 8 أيام فقط.

وكشف مصدر مقرب من طارق حامد، أنه طلب من اتحاد جدة حسم مصيره خاصة، وأن الأمور مُعلقة في الوقت الحالي، بعدما توصلا الطرفان لاتفاق شبه نهائي بانضمامه بشكل رسمي بداية من الموسم الجديد، ولكن حدثت تلك الأمور قبل التعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، وهو ما أحدث ارتباكا في إتمام الصفقة بشكل رسمي، خاصة وأنه طلب النظر لجميع التعاقدات واللاعبين المنتظر التعاقد معهم، وكان لديه تحفظ كبير على طارق حامد.

اتحاد جدة مطالب بإنهاء كل شيء سواء كان بالإعلان الرسمي عن الصفقة أو إنهاء التفاوض بعدم ضم اللاعب، خاصة وأنه لابد من تواجد طارق حامد من بداية فترة الإعداد رفقة الفريق السعودي.

وتقرر أن يخوض الفريق السعودي 3 لقاءات ودية في معسكره الخارجي، إذ يستهلها بمواجهة فيورنتينا الإيطالي في 31 يوليو الجاري، ثم يلاقي ريد بول سالزبورج النمساوي في 7 أغسطس المقبل، والوحدة الإماراتي بعدها بخمسة أيام، على أن يختتم المعسكر في 13 من الشهر ذاته، ومن المفترض أن يتواجد طارق حامد بداية من اليوم الأول حتى العودة للمملكة.
 
 
المصري اليوم: مرتضى منصور يكشف مفاجأة نادي القرن
كتب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إن شاء الله عقب مباراة الزمالك والمقاولون العرب، نشر حديث للمستشار مرتضي منصور يعلن فيه مفاجأة نادي القرن، ومصير كهربا».

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري بـ51 نقطة عن 23 مباراة خاضها، فيما يلحق به بيراميدز بـ49 نقطة عن 23 مباراة، بينما يحل الأهلي ثالثًا برصيد 45 نقطة عن 21 مباراة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد