أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مدوية في قضية القرن .. مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي .. تحرك جديد من الزمالك بعد هروب النجم الأسمر

13 يوليو 2022 الساعة 12:54 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مدوية في قضية القرن .. مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي .. تحرك جديد من الزمالك بعد هروب النجم الأسمر


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تحرك جديد من الزمالك بعد هروب النجم الأسمر
 يجهز مسئولو الزمالك شكوى ضد الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق، والذي جمع تعلقاته ورحل عن النادي منذ ما يقرب من أسبوع بحجة أن عقده انتهى مع الزمالك بحلول 30 يونيو الماضي.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي أنه سيتم تقديم شكوى للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية للحفاظ على حقوق النادي، حيث ينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم والمقرر لها 30 أغسطس المقبل، في حين أن اللاعب غادر النادي وجمع متعلقاته كاملة من النادي بداعي أن عقده ينتهي 30 يونيو، ومن المنتظر أن يقدم الزمالك الشكوى خلال الأيام المقبلة في حالة عدم عودة اللاعب للنادي قبل نهاية الموسم.

من ناحية أخرى، استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك على استبعاد الثلاثي حازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود علاء من المشاركة في المباريات حتى نهاية الموسم، وذلك بسبب أسباب فنية وعدم اقتناعه بمستواهم الفني خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني أن البرتغالي فيريرا قرر عدم الاستعانة بالثلاثي واكتفى باستبدالهم بمجموعة الناشئين المتواجدين مع الفريق أمثال محمد طارق وحسام عبد المجيد، بخلاف توظيف بعض اللاعبين الحاليين في مراكز الثلاثي وهي الدفاع والظهير الأيمن.

ومن المتوقع أن يرحل الثلاثي عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، خاصة أن حازم إمام عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم التجديد له حتى الآن، أما المثلوثي وعلاء فستتم الموافقة على رحيلهما في حالة تلقيهما عروضا قوية.

واستبعد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، كلا من حازم إمام وحمزة المثلوثى، ومحمود علاء ومحمد عبد الشافى، من قائمة مواجهة المقاولون العرب.


 
الوطن: مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي
يواصل جالاتا سراي، محاولاته للاستغناء عن خدمات مصطفى محمد، دون تكبد خسائر مادية كبيرة، بعدما خرج من حسابات أوكان بوروك المدير الفني الجديد للفريق، بسبب رغبته في الاعتماد على عناصر أخرى، قادرة على صناعة الفارق في مركز الهجوم في الإنجليزي.

جالاتا سراي ليس لديه أي خطط للتمسك بخدمات مصطفى محمد، بعد الأداء المتواضع الذي قدمه الموسم المنقضي، الأمر الذي أخرجه من حسابات النادي والمدرب على حد سواء، ليدخل مهاجم منتخب مصر في حسابات العديد من الأندية، لكن يظل تولوز الفرنسي الوحيد الذي قدم عرضا رسميا، من أجل الظفر بالمهاجم الشاب، بحسب ما ذكرت صحيفة «takvim» التركية.

جالاتا سراي غير راض عن العرض الذي قدمه نادي تولوز الفرنسي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، إذ توقع وصول عروض رسمية، قيمتها لا تقل عن 8 ملايين يورو، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الشاب، لكن النادي الفرنسي عرضه لم يتخط 4 ملايين يورو، ما تسبب في صدمة وإرباك لحسابات النادي التركي.

ووفقا للصحيفة التركية، فإن جالاتا سراي رغم الصدمة التي انتابته عقب عرض تولوز، إلا أنه قرر الموافقة على إتمام الصفقة، قبل بداية الموسم الجديد، من خلال التفاوض على وصول المقابل المادي في الصفقة، إلى 6 ملايين يورو، على أن ينتقل إلى الدوري الفرنسي في صفقة طويلة الأمد، مع وجود اهتمام من قبل سانت إيتيان، لكنه لم يتحرك بشكل رسمي.



 
المصري اليوم: مفاجأة مدوية في قضية القرن
كشف مصدر مسؤول داخل الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت حول حفظ القضية التي رفعها النادي، ضد لافتة نادي القرن التي قام برفعها نادي الزمالك على أسواره.

وقال المصدر: «قضية لافتة نادي القرن التي رفعها النادي الأهلي ضد نادي الزمالك بسبب تعدي الأخير على العلامة التجارية للنادي الأهلي لم يتم حفظها كما ردد البعض وكل ما تردد عن حفظها كلام عار تمامًا من الصحة».

وأضاف: «القضية لا تزال منظورة أمام القضاء وتحمل رقم ٤٠١٦ لسنة ١٢ق استئناف اقتصادي، وبالتحديد أمام المحكمة الاقتصادية، وهناك جلسة محددة لنظرها بتاريخ ٧-٩-٢٠٢».


وأصبح نادي الزمالك مُهددًا بتوقيع عقوبة عليه من المحكمة الاقتصادية بين 50-60 مليون جنيه لصالح النادي الأهلي، وقد حددت المحكمة الاقتصادية يوم 7 سبتمبر القادم للنظر في شكوى الأهلي ضد نادي الزمالك بإزالة اللافتة.

ورفض الأهلي في وقت سابق التنازل عن قضيته ضد الزمالك بشأن لقب نادي القرن الإفريقي، بالمحكمة الاقتصادية، واستخدم حقه للحفاظ على علامته التجارية الخاصة به، بعدما قام بتسجيلها منذ سنوات طويلة.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد