أخر الاخبار

 

الزمالك يؤدب أبو جبل رغم إنتهاء أزمته .. تطورات رحيل بن شرقي .. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة "روقا"

13 يوليو 2022 الساعة 3:45 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يؤدب أبو جبل رغم إنتهاء أزمته .. تطورات رحيل بن شرقي .. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة "روقا"


الزمالك يؤدب أبو جبل رغم إنتهاء أزمته .. تطورات رحيل بن شرقي .. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة "روقا"
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات خطيرة في مستقبل محمد أبو جبل حارس الفريق مع نادي النصر السعودي بعدما قام في وقت سابق بالتوقيع للنصر.
وأكد المصدر أن نادي النصر أبلغ أبو جبل بقيده في قائمة الفريق للموسم الجديد بشكل رسمي وطلبوا منه إنهاء كافة الأمور الإدارية مع الزمالك.
وأوضح المصدر أن خطوة النصر بقيد أبو جبل جاءت خوفًا من تقديم اللاعب شكوى ضدهم في الفيفا حال عدم قيده وفسخهم للتعاقد معه وسيكونوا وقتها ملزمين بدفع قيمة عقده كاملة لنهايته.
وشدد المصدر على أن أبو جبل طلب بالفعل من إدارة الزمالك إبرام تسوية ورحيله من الآن وحصوله على البطاقة الدولية لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي أكدت للاعب أن عقده ينتهي بنهاية بطولة الدوري.
إدارة النصر تبحث عن أي عرض لإعارة أبو جبل في الموسم المقبل بعد تعاقدهم مع الحارس العالمي أوسبينا وهو الأمر الذي سيصعب من مهمة أبو جبل في المشاركة مع النادي السعودي.
وينتهي عقد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي بشكل طبيعي بدون العودة لمسئولي الزمالك.
وأعلن الزمالك في وقت سابق رحيل أبو جبل بشكل نهائي ورفضهم لتجديد التعاقد معه.


 
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة "روقا"


سارة عبد الباقي
 
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الزمالك، خلال لقاء أمس أمام المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد محمد أسامة أن "روقا" تعرض للإصابة بالرأس خلال أحداث مباراة المقاولون نتيجة كرة مشتركه، وتم عمل الإسعافات الأولية للاعب داخل الملعب لإيقاف "نزيف" الدم واستكمل المباراة حتى خروجه.

وأشار أسامة إلى أنه قام بخياطة "غرزتين" لروقا، بموضع الجرح بالتحديد بفروة الرأس، عقب انتهاء المباراة.

وأضاف أسامة أن روقا سيخضع لفحوصات طبية على هامش تدريب اليوم للاطمئنان على إصابته، مؤكداً أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي استعدادا للمباراة المقبلة.
 
 
تطورات رحيل بن شرقي
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق وذلك بعدما أبلغ الإدارة برحيله بشكل رسمي نهاية الموسم الجاري وعدم تجديد التعاقد.
وأكد المصدر أن بن شرقي لم يوقع لأي نادي حتى الآن، موضحًا أن المفاوضات بينه وبين نادي قطر القطري لم تكلل بالنجاح بعد بسبب الخلاف على بعض الأمور المالية.
وأشار المصدر إلى أن اللاعب يمتلك لديه رغبة بالتواجد في الدوري القطري لكن الأمور لم تحسم بعد.
وشدد على أن الزمالك قرر عدم مفاتحة بن شرقي مرة أخرى في ملف التجديد بعد الجلسة الأخيرة التي عقدها أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع بن شرقي وأبلغهم فيها اللاعب بانه لن يجدد.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك قررت التعامل بشكل احترافي مع بن شرقي ومشاركته مع الفريق بشكل طبيعي لحين الاتفاق بين الطرفين على موعد رحيله حال توقيعه لأي نادي آخر.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق غزل المحلة يوم السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري على ملعب المحلةز
وشارك بن شرقي في فوز الزمالك بالأمس على فريق المقاولون العرب بهدف نظيف.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد