أخر الاخبار

 

مدرب فاشل يقترب من تدريب منتخب مصر الأولمبي .. آخر تفاصيل مفاوضات حسام البدري ووفاق سطيف .. طولان يكشف حقيقة عودته للتدريب في الموسم الجديد

13 يوليو 2022 الساعة 5:54 مساء
اخبار الزمالك - مدرب فاشل  يقترب من تدريب منتخب مصر الأولمبي .. آخر تفاصيل مفاوضات حسام البدري ووفاق سطيف  .. طولان يكشف حقيقة عودته للتدريب في الموسم الجديد


باتريس بوميل يقترب من تدريب منتخب مصر الأولمبي
 
احمد عادل الشريف
 
بات الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار قريبًا من تولي تدريب منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم خلفًا لشوقي غريب الذي تم الاستقرار على إقالته من تدريب المنتخب.من هو  باتريس بوميل؟
باتريس بوميل هو مدرب فرنسي( 44 عاما)، ولد في مدينة أورليان جنوب فرنسا عام 1978.

كان بوميل يلعب فى مركز الدفاع خلال مسيرته بالملاعب، واعتزل اللعب مبكرا في عمر 22 عاما، وكان والده أيضا لاعبا لكرة القدم.

اهتمام بوميل بكرة القدم كان مختلفًا، فقد كان شغوفًا بالتدريب منذ طفولته، وتولى تدريب براعم فريق نيم الفرنسي تحت 9 سنوات، قبل أن يتجه لدراسة التربية الرياضية، وعمل أيضا معدا بدنيا عام 2003 لفريق مونبلييه الفرنسي، ومن ثم كمساعد للمدرب ريجيس بروارد في أولمبيك نيم عام 2005.

واستعان المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، بخدمات بوميل في الجهاز المعاون لمنتخب أنجولا في كأس أمم إفريقيا عام 2010، ولكن التجربة لم تستمر طويلا، حيث ودع المنتخب الأنجولي البطولة من الدور ربع النهائي أمام منتخب غانا.

بدأ بوميل انطلاقته الحقيقية في عالم التدريب، عندما اجتمع مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، وشغل معه منصب المدرب المساعد لمنتخبات زامبيا، وساحل العاج، والمغرب.

وبعد رحيل رينارد من تدريب المنتخب المغربي، تولى بوميل مهمة تدريب منتخب المغرب الأولمبي ولكنه فشل معه في الوصول إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، ليعود بعدها إلى كوت ديفوار، ولكن هذه المرة هو الرجل الأول في الجهاز الفني.

وقاد بوميل منتخب كوت ديفوار في 20 مباراة، فاز في 10 منها، وتعادل 5 وخسر مثلها، وقاد منتخب كوت ديفوار إلى دور الـ 16 ببطولة أمم إفريقيا عام 2021.

ولا يرتبط بوميل، بأي عقد حاليًا، خاصة بعدما أنهى علاقته مع منتخب كوت ديفوار، أبريل الماضي، بعد عامين مع الأفيال.
 
 
آخر تفاصيل مفاوضات حسام البدري ووفاق سطيف

مهاب ممدوح
اقترب حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، من تولي الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي وفاق سطيف الجزائري.

وسيتولى البدري الإدارة الفنية للفريق الجزائري، خلفًا للصربي داركو نوفيتش، ووصل مدرب الفراعنة السابق، إلى الجزائر خلال الساعات الماضية، استعدادًا لتوقيع عقود وفاق سطيف.

وتولى البدري خلال مسيرته، العديد من الأندية أبرزها الأهلي والمريخ السوداني وإنبي، بالإضافة إلى المنتخب الأول والأولمبي، وبقي البدري بعيدا عن مجال التدريب منذ سبتمبر 2021، تاريخ نهاية مهمّته مع المنتخب.

واستقر البدري على ضم التونسي أنيس الشعلاني مخطط الأحمال البدنية السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر في تجربته مع الفريق الجزائري.

واتفق البدري مع مسؤولي وفاق سطيف على تقاضى 300 ألف دولار شهريًا لمدة موسم واحد قابل للتجديد.
 
طولان يكشف حقيقة عودته للتدريب في الموسم الجديد
 
سارة عبد الباقي
نفى حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن توصله لاتفاق لتولي تدريب أي فريق  في الموسم الجديد.

وأوضح المدرب المخضرم أنه لم يتفق مع أي فريق لتولي تدريبه في الموسم الجديد ويحصل على فترة راحة حاليا قبل تحديد خطوته المقبلة.

و شدد طولان على عدم تلقيه اتصالات من قبل مسؤولي أي نادٍ في الفترة الأخيرة للتفاوض معه بشأن تدريبه في الموسم الجديد .

وسبق واعتذر حلمي طولان عن عدم تولي تدريب المنتخب الأولمبي الفترة الحالية، لرغبته في الحصول على راحة بعد رحيله عن تدريب إنبي.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد