أخر الاخبار

 

طارق حامد يعود إلى المشاركة فى تدريبات الزمالك قبل لقاء غزل المحلة

14 يوليو 2022 الساعة 12:55 صباحا
اخبار الزمالك - طارق حامد يعود إلى المشاركة فى تدريبات الزمالك قبل لقاء غزل المحلة


طارق حامد يعود إلى الزمالك قبل لقاء غزل المحلة 
 
شهد نادي  الزمالك ، عودة طارق حامد ، للمشاركة فى تدريبات الفريق التى جاءت فى إطار الإستعداد للقاء غزل المحلة ، فى الجولة الخامسة والعشرين بالدوري العام .
جاءت عودة حامد ،  بعد غياب طويل  عقب الخضوع إلى التحقيقات بمعرفة الشؤون القانونية  .طارق حامد ، قدم التقارير الطبية التى تثبت إصابته وان تواجده فى إسبانيا كان بهدف التأهيل  وذلك عقب حصوله على موافقة المستشار مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، وأمير مرتضى ، المشرف العام على كرة القدم  والدكتور محمد أسامة .
طارق حامد ، يأمل فى عودة مجاريها  مع إدارة الزمالك ، والمشاركة فى المباريات من جديد بعد أثبات براءته عقب إتهامه بالتمارض للهروب من اللعب مع الزمالك .
 
طارق حامد ، أكد إنه على إستعداد لتجديد تعاقده مع الزمالك بدون أى فرض أية شروط مالية مؤكدا أن طموحاته هو البقاء نافيا أن يكون وقع لنادي إتحاد جدة السعودي .
 
تقسيمة قوية بين البدلاء والمستبعدين
خاض  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري، فقرة فنية خاصة  خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة.
وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تدريب اللاعبين على نقل الكرة من لمسة واحدة في مساحات صغيرة.
وخاض اللاعبون تقسيمة فنية مصغرة في وسط الملعب شهدت ندية وحماس من اللاعبين، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة . 
وحقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء  في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليحافظ الفريق على صدارة  جدول الدوري برصيد 54 نقطة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.




فقرة خاصة للمهاجمين ولاعبي الوسط في نهاية مران الزمالك 


خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خاصة في ختام  مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة لتدريب اللاعبين على إنهاء الهجمة والتسديد على المرمى.
وشارك المهاجمون ولاعبو الوسط في هذه الفقرة تحت إشراف دانيال الفيس محلل الأداء بالفريق الأبيض.
وحقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء  في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليحافظ الفريق على صدارة  جدول الدوري برصيد 54 نقطة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة
 
هل يجدد طارق حامد تعاقده مع  الزمالك بعد هذه الخطوة 


 
 
أقرأ أيضا المزيد من أخبار الزمالك 
 
 
تدريب الزمالك اليوم | "فيريرا" يواجه لاعبي بهذا الخطأ ويحذر من تكراره وتدريبات استشفائية للأساسيين أمام المقاولون العرب .. نبيه: المباريات المتبقية لقاءات كؤوس .. طارق مصطفى يؤازر

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد