أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مقتل صيدلي مصري في السعودية .. اكتئاب منى فاروق .. إيرادات فيلم تامر حسني الجديد بحبك .. توقف موقع تويتر

14 يوليو 2022 الساعة 11:46 صباحا
ترند مصر اليوم |  مقتل صيدلي مصري في السعودية .. اكتئاب منى فاروق ..  إيرادات في


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اكتئاب منى فاروق
كشفت الفنانة منى فاروق، عن مرورها بأزمة مادية وشعورها باكتئاب شديد.

وقالت فاروق في فيديو نشرته عبر خاصية «أستوري»، بحاسبها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»: «جماعة أنا بمر باكتئاب لأسباب كتير منها أني سينجل، وبسبب قلة الفلوس».

وكانت الفنانة منى فاروق احتفلت مؤخرا بحصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن أخر أعمال منى فاروق، مسلسل «أيام»، بطولة رياض الخولي وشيري عادل وحورية فرغلي، وغيرهم من النجوم.
 
فيلم تامر حسني الجديد بحبك
أصدر الفنان تامر حسني، بيانا منذ قليل، ليرد فيه على ماأثير حول إيرادات فيلمه الجديد «بحبك» الذي تشاركه البطولة فيه الفنانة هنا الزاهد، وأوضح «تامر» حقيقة تحقيق فيلمه، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الأضحى، لأكثر من 100 مليون جنيه في شباك تذاكر السينما .

وقال حسني في البيان الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة، واجب علينا التوضيح».

وأضاف: «فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم بحبك، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني دوليا».

وتابع: «الإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط، والحمدلله في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف والإيراد الدولي 154 مليون جنيه، بمجموع 173 مليون ونصف حتى الآن».

ويشارك تامر البطولة في فيلم «بحبك» كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح.

والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني، مونتيرعمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر، ويعرض (جمهور عام بدون تصنيف عمري)، في قرابة 96 دار عرض تشمل 200 شاشة.

وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.
 
 
تفاصيل مقتل صيدلي مصري في السعودية
أصدرت نقابة الصيادلة بمحافظة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام، الأربعاء، بيانًا نعت فيه الصيدلي "أحمد. ح" 34 عامًا، من مركز الشهداء، والذي قتل قبل ساعات على يد سيدة أثناء عمله في صيدلية في المملكة العربية السعودية.

وجاء البيان كالتالي: إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن والأسى ينعى مجلس نقابة صيادلة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام نقيب الصيادلة شهيد لقمة العيش، المغفور له بإذن الله الصيدلي أحمد حاتم ابن مركز الشهداء، والذي وافته المنية اليوم بالمملكة العربية السعودية ومقتله على يد سيدة سعودية أثناء تأدية عمله.

ويتابع مجلس نقابة صيادلة المنوفية عن كثب تداعيات الموقف، وجار التواصل مع أسرة الفقيد لتقديم كافة أوجه الدعم، وجار التواصل مع الجهات المعنية والمسؤولين فى الدولة لضمان كافة حقوق الفقيد وتحقيق العدالة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت تداولاً واسعًا لمقتل صيدلي مصري بالمملكة العربية السعودية رفض إعطاء دواء لسيدة بدون "روشتة" وفقًا لتعليمات وزارة الصحة السعودية، مما دفعها لقتله.
 
عطل مفاجئ يضرب موقع تويتر

 
سارة عبد الباقي
توقف عمل موقع التواصل الاجتماعي تويتر في هذه الأثناء في عدة أنحاء حول العالم.

وتلقى موقع down detector الخاص بتلقي شكاوى العطل، العديد من الشكاوى في الدقائق الأخيرة التي تخص توقف عمل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بشكل مفاجئ وعام. واختلفت البلدان التي شكى مستخدمي تويتر فيها من سقوط الموقع الأزرق.

وكذلك بحسبب موقع isitdownrightnow ظهر أن موقع تويتر معطل بشكل كامل الآن.

ونتيجة لتعطل "تويتر" في العديد من الدول العربية، سادت حالة من عدم الرضى بين المستخدمين نتيجة العطل المفاجئ، في وقت قالت فيه وسائل إعلام متخصصة في التكنولوجيا، إن سبب العطل في "تويتر" يعود إلى تحديثات يجريها التطبيق العالمي.

وتوقع مختصون أن يتم حل المشكلة في وقت سريع.
 
عودة تويتر للعمل
عاد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى العمل بعد انقطاع خدماته.

وتعذر على مستخدمي موقع تويتر، الوصول إلى حساباتهم اليوم الخميس، مع تعرقل وصول المستخدمين إلى أحدث التغريدات وعدم تمكنهم من نشر تغريداتهم.

ولا يزال من غير الواضح سبب العطل الذي حدث، ولم يرد أي تفسير من الشركة حتى الآن.

وقد أبلغ العديد من المستخدمين عن رسائل تقول "هذه الصفحة معطلة".

وطالت المشكلة موقع الويب إلى جانب تطبيق الهاتف المحمول وحتى تطبيق TweetDeck الخاص بالشركة وفقاً لموقع "العربية".

وضم موقع Downdetector المتخصص في رصد مثل هذه الأعطال، آلاف التقارير حول مشاكل متعلقة بـ"تويتر".

وتعطل موقع تويتر مرتين خلال أسبوع في شهر فبراير الماضي، حيث لم يتمكن المستخدمون من الوصول إلى الخدمة في أجزاء من الولايات المتحدة بسبب خطأ تقني كان يمنع الجداول الزمنية من التحميل ومن نشر التغريدات.


اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد