أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الخطيب يرفض الصلح مع مرتضى منصور .. الزمالك يتراجع عن صفقة نجم بيراميدز .. أزمة تسريبات في الزمالك

14 يوليو 2022 الساعة 12:07 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | الخطيب يرفض الصلح مع مرتضى منصور .. الزمالك يتراجع عن صفقة نجم بيراميدز  .. أزمة تسريبات في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يتراجع عن صفقة رمضان صبحي
 تتجه النية لدى مسئولي نادى الزمالك، لصرف النظر عن الدخول في مفاوضات مع إدارة نادى بيراميدز من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك نظرًا لضخامة المقابل المادي الذي سيتم طلبه لحسم الصفقة، فضلاً عن راتب صبحي ،  الكبير الذي سيحصل عليه.
 
وكان رمضان صبحي أحد أبرز المرشحين لتعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقى عن صفوف الزمالك، حيث ينتهى تعاقد اللاعب المغربي بنهاية الموسم الجارى، ويرغب في خوض تجربة جديدة بالدوري التركي أو القطري، الأمر الذي دفع مسئولي الزمالك للبحث عن بديل كفء.
 
وبدأ مسئولي الزمالك تكثيف البحث عن بديل لأشرف بن شرقى في دوريات شمال أفريقيا، خاصة وإن لاعبى شمال أفريقيا يحققون نجاحات كبيرة في الدوري المصري، ويرغب مسئولي القلعة في التعاقد مع لاعب أجنبى يستطيع تعويض بن شرقى، وتلقى الزمالك العديد من السير الذاتية والفيديوهات لعرضها على البرتغالي جوسفالدو فيريرا لاتخاذ قراراه النهائي.
 
 
الوطن: أزمة تسريبات في الزمالك
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أزمة كبيرة شهدتها الأيام الماضية، داخل الفريق، بعدما اكتشف البرتغالي فيريرا المدير الفني، والجهاز المعاون له، نقل كل ما يدور داخل الفريق، لوسائل الإعلام.

وشدد المصدر لـ«الوطن»، على أن فيريرا تفاجأ بتسريب تشكيل المباريات قبل إعلانه بشكل رسمي، وهو الأمر الذي أغضبه بشدة.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز المعاون وصلت إليه معلومات ليست مؤكدة أن أحد لاعبي الفريق الشباب وراء هذه الأزمة، لكن الجهاز فضل تحري الدقة أولا قبل إبلاغ فيريرا.

وفاز فريق الزمالك على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 54 نقطة يتصدر بها المسابقة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأربعاء، دون الحصول على راحة، استعدادا لمواجهة غزل المحلة السبت المقبل، في الجولة 25 من الدوري، في مباراة ستكون صعبة على الفريقين خاصة أن المحلة دائمًا ما يقدم عروضا قوية على ملعبه ووسط جماهيره.
 
 
المصري اليوم: الخطيب يرفض الصلح مع مرتضى منصور
تمسك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بموقفه الرافض للصلح مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على خلفية القضايا المرفوعة من الكابتن محمود الخطيب ضد رئيس الزمالك.

وشهدت الفترة السابقة محاولات عديدة من جانب أشخاص بارزين لاقناع رئيس الأهلي لاسيما بعد أن شهدت بعض القضايا أحكاما على رئيس الزمالك لكن الخطيب رفض كافة أنواع الوساطة وتمسك بموقفه الثابت عليه منذ البداية بالحصول على حقه القانوني والأدبي من خلال القضاء المصري المشهود له بالنزاهة مبديا احترامه وتقديره لكل الوسطاء.

وكان رئيس مجلس إدارة الأهلي قد قام برفع أكثر من دعوى قضائية ضد مرتضى منصور منها ما صدر فيها حكم بالسجن لمدة سنة مع الشغل وكفالة عشرة آلاف جنيه، ومثلها غرامة عشرة آلاف جنيه أيضا في القضية رقم ٤٥ لسنة ٢٠٢١ بالسجن والغرامة والكفالة ضد رئيس الزمالك لقيامه بسب وقذف محمود الخطيب والإساءة لعائلته بألفاظ خارجة يعاقب عليها القانون وقام رئيس الزمالك بالاستئناف وكانت محجوزة للحكم بجلسة ٢١-٦-٢٠٢٢.

وقامت المحكمة برئاسة المستشار بدر السبكي وعضوية المستشارين سامي شومان وهشام عبدالمعطي وسامي عبدالجواد بمد أجل النطق بالحكم إلى جلسة الأحد القادم ١٧-٧-٢٠٢٢ وتحتوي هذه الدعوى على مقطع مرئي ومسموع حفلت بعبارات السب والقذف والطعن في الأعراض وخدش سمعة العائلات وهو ما يراه دفاع الخطيب أنه يعاقب عليه القانون ويتنافى مع كل قيم وتقاليد المجتمع المصري.

كما أن هناك قضية أخرى حكم فيها بالسجن لمدة سنة مع الشغل وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة عشرة آلاف جنيه في القضية رقم ٨٣ لسنة ٢٠٢١ جنح اقتصادي حضوري شخصي وتم الاستئناف من جانب رئيس الزمالك وتحددت جلسة ٦-٧-٢٠٢٢ للنطق بالحكم ثم قامت المحكمة برئاسة المستشار أدهم فهيم وعضوية المستشارين وليد أبوالحسن ومحمد البيطار وحنان دحروج بمد أجل للنطق بالحكم في جلسة ١٠-٨-٢٠٢٢.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد