أخر الاخبار

 

اعلامي سعودي يفتح النار على نادي النصر بسبب صفقة أبو جبل .. ورسالة نارية من شقيق حارس الزمالك

14 يوليو 2022 الساعة 1:00 مساء
اخبار الزمالك - اعلامي سعودي يفتح النار على نادي النصر بسبب صفقة أبو جبل .. ورسالة نارية من شقيق حارس الزمالك


اعلامي سعودي يفتح النار على نادي النصر بسبب صفقة أبو جبل

مهاب ممدوح
 
انتقد الإعلامي فهد الروقي، الكاتب بصحيفة "الرياضية" السعودية، خطوة نادي النصر السعودي، بالحصول على توقيع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، وذلك بنشره لصورة خاصة من توقيع الحارس للنصر السعودي، في وقت سابق.
وأشارت بعض التقارير السعودية إلى أن النصر تراجع عن فكرة ضم أبو جبل رغم حصوله على بعض الأموال نظير توقيعه على عقد انضمامه للفريق السعودي في وقت سابق، تحديدا بعد تألقه في منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي أقيمت في الكاميرون.
ونشر الروقي عبر حسابه الرسمي على تويتر، صورة من توقيع محمد أبو جبل على عقود انتقاله للنصر السعودي وكتب معلقا: "من أوضح صور الهدر المالي" في إشارة إلى أن الحصول على توقيع الحارس ومن ثم التراجع عن فكرة ضمه، بمثابة إهدار لأموال نادي النصر السعودي.
وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أكد أن أبو جبل لن يجدد تعاقده مع نادي الزمالك، وكذلك طارق حامد لاعب خط الوسط.
وغاب أبو جبل عن مباريات الزمالك خلال الفترة الأخيرة بداعي الإصابة، في ظل استعداد الفريق لمواجهة غزل المحلة والمقرر إقامتها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
إدارة الزمالك ترفض طلب أبوجبل بالرحيل المبكر 
 
أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن إدارة الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  رفضت طلب محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك بالرحيل عن النادي قبل يوم 30 أغسطس المقبل.
وأخطر مسؤولو الزمالك أبوجبل أن عقده ينتهي بنهاية الموسم ولا يحق له الرحيل حالياً، وسيتم التصعيد ضده في حالة رحيله عن صفوف الزمالك قبل يوم 30 أغسطس المقبل.
وشدد المصدر على أن محمد أبوجبل طلب الرحيل عن الزمالك قبل نهاية الموسم لحسم مصيره مع النصر السعودي الذي وقع له في وقت سابق، خاصة وأنه يمتلك عروض أخرى للاحتراف، ولكن إدارة الكرة بالزمالك رفضت رحيله.
وأصبح أبوجبل في موقف لا يحسد عليه بعدما تأكد رحيله عن الزمالك كما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق، وكذلك عدم إمكانية رحيله عن صفوف الزمالك قبل انتهاء عقده مع النادي بنهاية شهر أغسطس المقبل وهو الموعد الذي سيصعب من أمر إتمام انتقاله إلى أي نادي خليجي، خاصة أن الدوريات الخليجية انهت الموسم في مايو الماضي وستبدأ موسمها الجديد في أغسطس.
 
شقيق أبو جبل: الصمت لغة العظماء
مهاب ممدوح
وجه مصطفى أبو جبل، شقيق محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك، رسالة خاصة دعما لشقيقه، والذي بات عقده قريبا من الانتهاء مع الزمالك ولم يجدد تعاقده، فضلا عن توقيعه لنادي النصر السعودي في وقت سابق، وتراجع النادي السعودي عن ضمه بعد ابتعاد الحارس عن المباريات خلال الفترة الأخيرة.
ونشر مصطفى أبو جبل، صورة لشقيقه الحارس عبر حسابه الرسمي على تويتر وكتب مُعلقا: "الصمت لغة العظماء" في ظل الجدل المُثار حول مستقبله خلال الفترة الأخيرة.
وكان أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أعلن وبشكل واضح في تصريحات تليفزيونية، عدم تجديد أبو جبل لعقده مع الزمالك وكذلك طارق حامد لاعب خط الوسط.
ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة، السبت، المقبل ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما حقق الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في الجولة 24 من البطولة المحلية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد