أخر الاخبار

 

محمودجاد على أعتاب ويجان الإنجليزي .. رونالدو يقترب من الدوري السعودي ..قطر تعرض شراء نادي إسباني

14 يوليو 2022 الساعة 2:44 مساء
اخبار الزمالك - محمودجاد على أعتاب ويجان الإنجليزي .. رونالدو يقترب من الدوري السعودي  ..قطر تعرض شراء نادي إسباني




محمود جاد على أعتاب ويجان الإنجليزي 
 

اقترب محمود جاد حارس مرمى إنبي، من الانتقال لصفوف فريق ويجان الإنجليزي، مطلع الموسم المقبل.
وكشف الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك اتفاق بين ويجان وإنبي، لضم محمود جاد خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وقال شوبير: "عُقدت جلسة بين أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، ومالك نادي ويجان (طلال الحماد) وتم خلالها الاتفاق على إنتقال محمود جاد إلى ويجان".
وتابع: "جاد سينتقل إلى نادي ويجان مقابل مليوني جنيه إسترليني، فيما سيتضمن العقد حصول إنبي على نسبة 25% من إعادة بيعه مستقبلاً".
وقال شوبير: "بالنسبة لموقفه من المشاركة مع منتخب مصر بنسبة 75% من المباريات، هذا الأمر لن يعوق انتقاله، حيث سيتم معالجة ذلك بإعارة اللاعب إلى أحد أندية الدوري الأسكتلندي أو يتم إعارته لناديه الحالي، حتى يستوفي هذا الشرط ويشارك بشكل طبيعي".
وهناك قيود على تعاقدات الأندية الإنجليزية مع لاعبين من خارج دول الاتحاد الأوروبي، حيث يستلزم وصولهم إلى نسبة مشاركات دولية عالية، أو قدومهم من دوريات أوروبية، للتمكن من اللعب في إنجلترا.
يذكر أن محمود جاد انضم لمنتخب مصر الأول في كأس الأمم الإفريقية الماضية، كما شارك في 18 مباراة مع إنبي في الدوري المصري خلال الموسم الجاري، واستقبل 25 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات.


قطر  يعرض شراء أسبانيول الإسباني 




أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن شركة قطر للاستثمارات الرياضية تقدمت بعرضها الأول لشراء نادي اسبانيول الإسباني، المملوك لمجموعة «الراستا» التي يديرها ملاك صينيين.
ويأتي التحرك القطري للاستحواذ على النادي الإسباني، لينضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المملوك بالفعل للمجموعة القطرية.
وكانت الشركة القطرية قد سعت خلال الفترة الماضية للاستحواذ على نادي سبورتنغ براغا البرتغالي، إلا أن رئيس النادي رفض بيعه.
ويواجه العرض القطري للاستحواذ على إسبانيول، منافسة من تحالف أميركي يسعى بدوره لشراء النادي.
 
 
 
 
كريستيانو يحسم موقفه من العرض السعودي الخرافي وغموض انتقاله إلى تشيلسي
 
سارة عبد الباقي
 
حسم النجم كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد، موقفه من العرض الضخم المقدم له من أحد أندية الدوري السعودي.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، فجرت مفاجأة كبيرة بعدما أكدت أن هناك نادٍ سعودي قدم عرضاً ضخماً بقيمة 300 مليون يورو، للتعاقد مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين.

وأكدت الصحيفة أن مبلغ الـ 300 مليون يورو، عبارة عن 30 مليون يورو لمانشستر يونايتد، و125 مليون يورو لرونالدو في الموسم الواحد، و20 مليون يورو لوكيله.

ووفقاً لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن كريستيانو رونالدو رفض العرض السعودي المقدم له.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو يسعى للانتقال إلى نادي أوروبي في الموسم المقبل، حال رحيله عن مانشستر يونايتد، ولا يفكر حالياً في اللعب بالمنطقة العربية.
 
هل ينتقل رونالدو إلى تشيلسي؟
رد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي بشكل غير مباشر على أنباء انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف «البلوز».

وربطت الكثير من التقارير في الفترة الماضية بين كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وبين الانتقال إلى العملاق اللندني تشيلسي.

وقال توماس توخيل في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي» الرياضية العالمية ردًا على أنباء تعاقد فريقه مع مهاجم في الفترة المقبلة :«لا استبعد ضم مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي لكن الأولوية لدينا تظل متمثلة في تأمين الدفاع».

ونجح تشيلسي في الأيام القليلة الماضية في التعاقد رسمياً مع المهاجم الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج القادم من مانشستر سيتي، فيما خسر الفريق جهود ثنائي الدفاع الألماني أنطونيو روديجير والدانمركي أندرياس كريستنسن بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد