أخر الاخبار

 

احمد يحيى حارس الاتحاد السكندري يشعل الجولة 24 بالدوري المصري .. الغندور: لاعب الكرة إنسان قبل المكسب والخسارة .. . الاتحاد السكندري يحسم مصير النحاس

15 يوليو 2022 الساعة 1:04 مساء
اخبار الزمالك - احمد يحيى حارس الاتحاد السكندري يشعل الجولة 24 بالدوري المصري .. الغندور: لاعب الكرة إنسان قبل المكسب والخسارة .. .  الاتحاد السكندري يحسم مصير النحاس


سارة عبد الباقي
 
هاجمت جماهير الاتحاد السكندري لاعبي فريقها والجهاز الفني، ونال الحارس أحمد يحيى النصيب الأكبر من الهتافات المسيئة، وذلك بسبب تلقي شباكه 5 أهداف من سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس بالجولة 24 من بطولة الدوري المصري.

وتسببت هتافات جماهير الاتحاد السكندري المسيئة في دفع أحمد يحيى، لرفض استكمال اللقاء والخروج من الملعب في الدقيقة 80 من الشوط الثاني، ليقرر عماد النحاس مدرب الاتحاد السكندري دخول الحارس البديل صبحي سليمان، بدلاً من يحيى.

ودخل أحمد يحيى في حالة انهيار وانهمر في البكاء أثناء خروجه من الملعب بعد هجوم جماهير الاتحاد السكندري عليه، وتوجه اللاعبون والجهازين الفنيين لفريقي الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا لتهدئة أحمد يحيى، كما ذهب له أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سيراميكا كليوباترا لدعمه، ومع ذلك لم تتوقف دموع حارس الاتحاد السكندري حتى غادر ملعب المباراة نحو غرفة الملابس.

وتلقى أحمد يحيى خبراً صادماً قبل يومين من مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، بوفاة شقيقه لكنه تمسك بخوض المباراة بسبب إصابة محمد عبدالمنصف الحارس الأساسي للاتحاد السكندري، ووقف الفريقين دقيقة حداد قبل بداية المباراة على وفاة شقيقه.

وقامت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بلفتة طيبة لدعم أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري، من خلال اختياره لاعب الجولة، حيث نشرت عبر الحساب الرسمي للرابطة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة دعم لأحمد يحيى بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا.

وجاءت رسالة رابطة الأندية المصرية، كالتالي: "بإصراره على لعب المباراة من أجل مساعدة زملائه وتحامله على نفسه تلبيةً لنداء ناديه، كل الدعم لحارس مرمى الاتحاد السكندري أحمد يحيى والذي بعطاءه اختير لاعبًا للجولة، ابق رأسك مرفوعًا يا أحمد".


 
الغندور: لاعب الكرة إنسان قبل المكسب والخسارة
علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على واقعة حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري أحمد يحيى خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.

وكانت جماهير الاتحاد السكندري هاجمت لاعبي فريقها والجهاز الفني، ونال الحارس أحمد يحيى النصيب الأكبر من الهتافات المسيئة، وذلك بسبب تلقي شباكه 5 أهداف من سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس بالجولة 24 من بطولة الدوري المصري.

وتسببت هتافات جماهير الاتحاد السكندري المسيئة في دفع أحمد يحيى، لرفض استكمال اللقاء والخروج من الملعب في الدقيقة 80 من الشوط الثاني، ليقرر عماد النحاس مدرب الاتحاد السكندري دخول الحارس البديل صبحي سليمان، بدلاً من يحيى.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مش دائماً المكسب والخسارة هي أهم حاجة في الكرة، لاعب الكرة في النهاية إنسان له مشاعر والإحساس بالغير نعمة".
 

شوبير: لن أنسى موقف جماهير المحلة عندما ماتت والدتي
فيما أعرب الإعلامي أحمد شوبير عن استيائه من واقعة هجوم جماهير الاتحاد السكندري على أحمد يحيى، وأكد شوبير خلال برنامجه على قناة "أون تايم سبورت" أن ما حدث من جماهير الاتحاد السكندري أمر غير مقبول، ولابد من وقفة قوية للحد من تلك التصرفات مشدداً أن الجماهير فقدت المشاعر والإنسانية، ولكن مازال هناك بعض الأشخاص يتمتعون بهذه المشاعر مثل أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سيراميكا كليوباترا.

وأضاف شوبير أنه في خلال فترة التسعينات توفت والدته، وشارك في مباراة الأهلي أمام غزل المحلة ولكنه فوجئ بدعم جماهير المحلة له وهتفت له لمساندته معنوياً.

وتابع شوبير، قائلاً: "عماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندري، اضطر لمشاركة أحمد يحيي في ظل إصابة محمد عبدالمنصف الحارس الأساسي للاتحاد السكندري، ووافق يحيي على المشاركة على الرغم من وفاة شقيقه منذ يومين، الهزيمة بخماسية لم تكن خطأ يحيي، الجماهير من حقها أن تعترض وتطالب برحيل يحيي ولكن في نهاية الموسم، الراجل تحايل على آلامه ولعب المباراة من أجل الاتحاد السكندري والجماهير ذبحته".

وحرص نادي سيراميكا كليوباترا على دعم أحمد يحيى أيضاً، حيث نشر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة جاءت كالتالي: "كامل الدعم للحارس أحمد يحيى من أجل هذا تُلعب كرة القدم".


 
عماد النحاس يتمسك بالبقاء في الاتحاد السكندري

مهاب ممدوح
تمسك عماد النحاس، المدير الفني للاتحاد السكندري، بالبقاء مع الفريق رغم الهزيمة بخماسية نظيفة على يد سيراميكا كليوباترا، مساء أمس الخميس على استاد المقاولون العرب، ضمن الجولة ال24 من الدوري الممتاز.

النحاس طلب من فريقه طي صفحة المباراة، والتركيز على المواجهة المقبلة مع المصري، المقررة الاثنين القادم على استاد برج العرب، في إطار الجولة ال25 من المسابقة.

كما قرر النحاس عدم منح اللاعبين راحة، واستئناف التدريبات اليوم الجمعة.

يذكر أن الاتحاد يحتل حاليا المركز العاشر، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة من 24 مباراة، حيث فاز في 7 لقاءات، وتعادل في مثلها، وتلقى الهزيمة 10 مرات.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد