أخر الاخبار

 

تعرف على النادي السعودي الذي طلب شراء رونالدو ب300 مليون دولار .. تسريب مقطع فيديو يفضح مشاعر بيكيه تجاه شاكيرا .. كلوب يرفض دفع مقابل 100 مليون يورو لهذه الصفقة

15 يوليو 2022 الساعة 1:24 مساء
اخبار الزمالك - تعرف على النادي السعودي الذي طلب شراء رونالدو ب300 مليون دولار  .. تسريب مقطع فيديو يفضح مشاعر بيكيه تجاه شاكيرا  .. كلوب يرفض دفع مقابل 100 مليون يورو  لهذه الصفقة


 
 
تعرف على النادي السعودي الذى عرض شراء رونالدو ب300مليون دولار 
 
 
سارة عبد الباقي
 
كشف الإعلامي السعودي سعود الصرامي عن اسم النادي السعودي الذي طلب التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكانت وسائل إعلام عالمية، أكدت أمس الخميس أن هناك نادي سعودي يسعى للتعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسمين، مقابل 300 مليون يورو، بواقع 30 مليون يورو لمانشستر يونايتد، و125 مليون يورو لكريستيانو رونالدو في الموسم الواحد، و20 مليون يورو لوكيله، دون الكشف عن اسم النادي.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خبر CNN البرتغالية صحيح، المقصود منه نادي الهلال، ولكن المبلغ المذكور غير صحيح، في الواقع أقل وبكثير عما أعلنته القناة المقربة من النجم العالمي كريستيانو رونالدو".

وكان رونالدو أثار جدلاً كبيراً حول مستقبله مع مانشستر يونايتد، حيث زعمت الصحف العالمية أن النجم البرتغالي يرغب في الرحيل إلى أحد الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد، رغم تبقى موسم في عقده مع اليونايتد.





تسريب مقطع فيديو يفضح مشاعر بيكيه تجاه شاكيرا رغم انفصالهما

انتشر فيديو لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه، وهو يسمع لإحدى أغنيات زوجته السابقة، المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

وكان بيكيه وشاكيرا أعلنا انفصالهما بعدما اكتشفت المغنية الكولومبية أن المدافع الإسباني يخونها مع فتاة أخرى، على حد وصفها.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن فيديو لبيكيه وهو يسمع لإحدى أغاني شاكيرا أثناء تواجده داخل سيارته، عقب انتهاءه من إحدى الحصص التدريبية مع برشلونة.

وكان هذا الفيديو التقطه أحد مشجعي برشلونة أثناء خروج بيكيه بسيارته من ملعب تدريبات النادي الكتالوني، وسط وجود العديد من جماهير البارسا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه من الواضح أن بيكيه قطع علاقته بالفتاة تسببت في انهيار علاقته مع شاكيرا.
الجدير بالذكر أن شاكيرا غادرت برشلونة بصحبة أطفالها وتوجهت لمدينة ميامي الأمريكية من أجل مواصلة عملها بعد انفصالها عن بيكيه.


 
كلوب يكشف حقيقة ضم نونيز مقابل 100 مليون يورو



مهاب ممدوح
كشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، حقيقة تعاقد إدارة الريدز، مع نونيز لاعب بنفيكا البرتغال، مقابل 100 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مدرب ليفربول في تصريحات نقلتها  شبكة "thisisanfield" البريطانية:" انتقال نونيز إلى ليفربول مقابل 100 مليون يورو غير صحيح"


تابع المدرب الألماني حديثه قائلا:"  أنا ضد فكرة التعاقد مع اللاعبين بهذه الأرقام لذا لا يمكن أن أوافق على التعاقد مع نونيز مقابل هذه القيمة المالية".


وكان نادي ليفربول، نجح في التعاقد مع موهبة الدوري البرتغالي نونيز، لدعم صفوفه عقب تأكد رحيل السنغالي ساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد