أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | يد مصر تهزم تونس .. بكاء محمد منير .. شمس الكويتية .. غادة عادل .. محمد فؤاد يروي تفاصيل اختفاء شقيقه .. ليفاندوفسكي يقترب من برشلونة

16 يوليو 2022 الساعة 11:20 صباحا
ترند مصر اليوم | يد مصر تهزم تونس .. بكاء محمد منير .. شمس الكويتية  .. غادة عادل


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
مصر تواجه الرأس فى نهائي افريقيا بعد الفوز على تونس 
 
فاز منتخب مصر الأول لكرة اليد على نظيرة المنتخب التونسي بنتيجة 29-27 في نصف نهائي كأس الأمم الافريقية رقم 25 التى تقام بالقاهرة.
وقدم منتخب الفراعنة أداء قوي وظل مسيطرا طوال شوطى اللقاء ليصعد للمباراة النهائية لمواجهة  منتخب الرأس  الأخضر مساء الاثنين المقبل في نهائي البطولة.
 وتقدم منتخب مصر الأول لكرة اليد على نظيره منتخب تونس  في الشوط الاول بنتيجة 17-16 في الشوط الأول. 
 
 
 وحقق الفراعنة فوزا كبيرا على منتخب الجزائر وقدم لاعبو الفراعنة اداء قوي وسيطروا على مجريات المباراة منذ اللحظة الأولى.وكانت الشوط الأول قد انتهى  لصالح منتخبنا الوطنى بنتيجة  20- 8.وصعد منتخب الرأس الأخضر  لنهائي البطولة.
 
وخطف منتخب الرأس الأخضر بطاقة الصعود للنهائي للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على نظيره المغربي بنتيجة 23 - 19، في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.
 
وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الرأس الأخضر بنتيجة 11 - 9، قبل أن يتعادل أسود الأطلس مع بداية الشوط الثاني ولكن رغبة لاعبي الرأس الأخضر حسمت النتيجة.
 
وشهد اللقاء ندية وحماس كبير بين المنتخبين طمعا في الحصول على بطاقة الصعود للنهائي للمرة الأولى في تاريخها.
 
وحصد ليوناردو سيميدو لاعب الرأس الأخضر على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد قيادته لمنتخب بلاده للوصول إلى المباراة النهائية.
 
ليفاندوفسكي يقترب من برشلونة
 كشفت تقارير إسبانية أن صفقة البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ حسمت لصالح نادي برشلونة بشكل نهائي بعد توصل الطرفين إلى اتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لجيرارد روميرو مراسل إذاعة راديو كتالونيا قال: "مصدر الماني موثوق جدا أخبرني صفقة دي ليخت تمت لبايرن ميونيخ".

أضاف جيرارد روميرو: "بالتالي هي إشارة واضحة على حسم صفقة ليفاندوفسكي للبارسا، لا أملك أدنى شك ليفاندوفسكي لاعب ببرشلونة ومسألة ساعات لإعلان الصفقة".
فيما كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن خطط برشلونة لتقديم عرضه الرابع إلى بايرن ميونخ للحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
 
وقدم برشلونة 3 عروض سابقة رفضها بايرن ميونخ، إما لأسباب اقتصادية أو لغياب المهاجم الهداف في حال رحيله.
 
وكشفت بيلد الألمانية عن خطط برشلونة لإنقاذ ليفاندوفسكي من جحيم بايرن ميونخ، بعدما نشرت صورا للاعب أثناء استعدادات بايرن للموسم الجديد. وكانت ملامح الحزن واضحة على ملامح المهاجم البولندي، حيث أكد سابقا أنه يريد الرحيل عن بايرن ميونخ، ويبحث عن تجربة جديدة مع برشلونة.
 
وشارك النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فى المران الجماعي لفريق بايرن ميونخ لأول مرة الثلاثاء الماضى استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.
 
وعلى الرغم من عودة ليفاندوفيسكي إلي مران بايرن ميونخ إلا أنه لا تزال الشكوك قائمة حول بقائه مع العملاق الألماني، خاصة أنه يتمسك بالانضمام إلى برشلونة الصيف الحالي.
 
 
محمد فؤاد يروي تفاصيل اختفاء شقيقه
كشف الفنان محمد فؤاد عن أن أخيه توفى في حرب 1967 مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يعرف له تربة لأنه سيموت من الوجع والحزن عليه.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر:«أمنية حياتي أدفن أخويا وأدفن نفسي معاه.. والإسرائيليين داسوا بالدبابات على عيالنا، ومن حقنا نرجع ولادنا».

وتابع:«شاهدت معاناة والدي رهيبة جدًا، فأي خبر يأتي عن رجوع مقاتل من الآسر الإسرائيلي كان يأمل أن يكون أخيه، فأنا مرهق وحزين لحزن والدي ووالدتي فهما قاسا بشدة من هذا الأمر».

وأردف:«والدي ووالدتي عاشوا لمدة 20 عاماً على أمل رجوعه حتى هدأت نارهم قليلاً، فوالدي بحث عن مصير إبني في مصر كلها، فيجب أن نحمد الله على نعمة الرئيس السيسي فربنا يوفقه بكل خير لما هو في صالح البلد».
 
 
بكاء محمد منير
 أوقف الكينج محمد منير غناءه خلال حفله بالإسكندرية، بسبب دخوله فى نوبة بكاء أثناء غنائه أغنية "أنا بعشق البحر" وأعطاه أحد أعضاء فرقته المياه قبل أن يعود الكينج للغناء من جديد.

وربط جمهور الحفل بين بكاء منير، ومطالبته الحضور فى بداية حفله بالدعاء لصديقه وأحد أعضاء فرقته دومان بونكا والذى وافته المنية وكان من أقرب الأصدقاء لمحمد منير .
 
 
غادة عادل تظهر مع مجدي الهواري
شاركت الفنانة غادة عادل جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع انستجرام، فيديو يجمعها بنجلها عبدالله (بودي) مجدي الهواري، عبر خاصية القصص القصيرة.

غادة ظهرت إلى جوار بودي، وهما يحتفلان بتخرجه من إحدى المدارس، وقامت بالتعليق على الفيديو وكتبت "مبروك بودي حبيبي".

كما نشر المخرج مجدي الهواري عدة صور وفيديوهات لنجله، معلقا "مبروك يا بودي نحن في الانتظار".

جدير بالذكر أن غادة عادل شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "أحلام سعيدة" أمام الفنانة الكبيرة يسرا، كما ضم العمل مي كساب، شيماء سيف، نور محمود، وعُرض لها مؤخرا مسلسل "منورة بأهلها" تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله، بطولة ليلى علوي، أحمد السعدني، باسم سمرة، محمد حاتم، ناهد السباعي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.
 
 

شمس الكويتية تقاضي والدتها

أعلنت الفنانة شمس الكويتية، عن عزمها مقاضاة والدتها لأنها "لم تستشرها قبل أن تلدها" وذلك من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع  "سناب شات" .

وقالت شمس الكويتية فى الفيديو  " أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على سناب .. يبلغنى بعنوانه وتفاصيله ، أريد أن أرفع قضية على أمي.. شلون تجيبني من دون ما تستشيرني، شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا الوضع حلو أو لا".

وأضافت " من حقي أرفع قضية علي السيدة الولدة وأطالبها بتعويض.. أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني إياها ، لا ومختارة يوم 28 اللى تجبنى فيه ".

يذكر أن المطربة شمس الكويتية انتهت من تسجيل ثلاث أغنيات ضمن ألبومها الجديد، الأولى "الراجل الشرقى"، من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، والثانية بعنوان "أفصل"، والثالثة تحمل اسم "اسكت" من كلمات محمد فتحى، وألحان وتوزيع محمد عبد العظيم.

وطرحت النجمة شمس الكويتية، مؤخرا أغنية "معلية" بطريقة الفيديو كليب عبر تطبيق اليوتيوب، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع الموسيقي عمار عدنان.

 


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد