أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هبة مجدي بالمايوه .. زيادة وزن شيرين عبد الوهاب .. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن .. امينة شلباية .. يوسف فوزي .. سر حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية

17 يوليو 2022 الساعة 12:11 مساء
ترند مصر اليوم | هبة مجدي بالمايوه .. زيادة وزن شيرين عبد الوهاب .. تطورات الحا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن
لا يزال الجمهور يبحث عن تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن، بعد خضوعه لجراحة قلب مفتوح، منذ أيام، قبل عيد الأضحى المبارك، خصوصًا أن لديه قاعدة جماهيرية عريضة، وتردد خلال الساعات الماضية أنباء عن فقدان «توتا» النطق بعد العملية.

وأكد مصدر مقرب من الفنان محمد عبد الرحمن، أن كل ما تردد بشأن فقدانه النطق غير صحيح، وحالته الصحية مستقرة، وهو حالياً في فترة النقاهة، وسيظل بها مدة طويلة حتى يتماثل للشفاء تمامًا، خاصة أن العملية ليست سهلة.

وتمنى الجمهور للفنان محمد عبد الرحمن الشفاء التام، وحصل على دعم كبير من زملائه في الوسط الفني، من خلال منشورات عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنان محمد أنور، ومصطفى خاطر، علي ربيع، وعدد آخر من النجوم.

وفي التصريح الأول لمحمد عبد الرحمن بعد خروجه من العمليات، حرص على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، حيث قال إنّ حالته الصحية تشهد تحسنًا بشكل ملحوظ، خلال الأيام الماضية، عقب خروجه من المستشفى، وأن العملية التي أجريت خطيرة، وهي القلب المفتوح.

وتابع بأن حب الناس جعله في حالة من السعادة، وأشار إلى أنّ حب الناس جعله في حالة من السعادة الكبيرة، وأنه يشكر كل من سأل عليه، وحرص على أن يطمئن عليه، وأنه سيقوم بالسلامة بسبب دعوات الجمهور.

وأضاف محمد عبدالرحمن، أنّه لن يعود للعمل، خلال هذة الفترة حتى يتحسن نهائيًا موضحًا: «أنا عملت عملية كبيرة وبتكلم بالعافية لسه مش هرجع دلوقتي»، مطالبا الجمهور والمحبين بالدعاء له.



 
سر حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية
أثار حصول الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية المستقيل، على الجنسية الدومينيكية، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وكشف شاكر، في لقاء له ببرنامج "et بالعربي" عن السبب الحقيقي لحصوله على الجنسية الدومينيكية بجانب جنسيته المصرية، قائلا: "الحصول على جواز سفر دولة الدومينيكان يتيح لي فرصة وسهولة التنقل والسفر لأكثر من ١٤٠ دولة دون الحاجة إلى تأشيرة".

وتابع: "ذلك ما أحتاجه على المستويين العملي والشخصي، خاصة أن هذا الجواز لا يشترط الإقامة خارج مصر أو الاستغناء عن الباسبور المصري الذي أعتز به كثيرا وأفتخر بأني أحمل الجنسية المصرية".

وأضاف: "حصولي على جواز سفر الدومينيكان خطوة مهمة، رغم كل ما قيل عبر السوشيال ميديا، فقد تم فهم الأمر بشكل خاطئ من قبل البعض، إلا أن هذا حال السوشيال ميديا كله بيفتي".

يذكر أن الفنان هاني شاكر، أعلن رسميا استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، عقب التراشق الذي تم في المؤتمر الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.
 
 
هبة مجدي بالمايوه
 نشرت الفنانة هبة مجدي مجموعة من الصور لها على شاطيء البحر بصحبة زوجها الفنان محمد محسن، وظهرت وهي ترتدي مايوه محجبات "بوركيني" من تصميم هادية غالب موضة صيف 2022.

وظهرت هبة مجدي بالمايوه بلونين الأزرق والبنفسجي الفاتح،إلى 3590 جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه، وهي أول مرة تنشر فيها الفنانة الشهيرة صورا لها بملابس البحر.

يذكر أن هبة مجدي شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، هلا السعيد، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.



 
يوسف فوزي
نادية الجندي التي أطلق عليها الجمهور لقب نجمة الجماهير، قطعت غيابها الطويل ببطولة مسلسل عرض قبل عامين، فيما يغيب يوسف فوزي طيلة السنوات الماضية بسبب المرض.

فقد أصيب الفنان المصري بمرض الشلل الرعاش، وبات فاقدا للقدرة على السيطرة على حركة يده وهو يتحدث، ما جعله يبتعد رغما عنه عن الأعمال الفنية.

إلا أن نجمة الجماهير منحت الجميع تحديثا حول الحالة الصحية لزميلها، بعد أن نشرت صورة تجمعهما من أحد الأعمال الفنية عبر حسابها الرسمي على "انستغرام".

وأكدت من خلالها أنها تواصلت مع زميلها يوسف فوزي، وهي سعيدة للغاية للاطمئنان على حالته الصحية، مؤكدة أن حالته الصحية في تحسن.

لتتابع حديثها قائلة "إن شاء الله يبقى زي الفل ويرجع لفنه وجمهوره في القريب العاجل.. فنان محترم وقدير"، لتؤكد بعدها أنها شاركت إلى جواره في أجمل أعمالها، وكان مثالا للزميل الملتزم، والصديق المهتم بكافة زملائه.

واختتمت نادية الجندي حديثها عن صديقها بأن ذكرياتهما معا لا تنسى، وهو زميل لا يعوض تتمنى له تمام الشفاء العاجل من كل قلبها، لتكتب بعدها مجموعة من الأفلام التي شاركت فيها إلى جوار زميلها.
 
امينة شلباية
علقت أمينة شلباية خبيرة الاتيكيت، على الجدل الذي حدث بعد مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بشأن الإتيكيت وضرورة أكل الطعام باستخدام الشوكة والسكينة، قائلة: "أنا مخضوضة زي الناس أنا دي خطوات طبيعية جدًا وطول عمري بعملها في برامجي ولكن لم أكن ألقي الضوء عليها بشكل مكثف".

وأضافت "أمينة" في حوارها لبرنامج"الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت: "اختصاصي بالموضة والجمال بشكل أكبر وطول عمري بعمل الإتيكيت خلال استضافتي للضيوف، وجاتلي فكرة من بداية رمضان خاصة أنه شهر الأكل وقلت أعمل حاجة على السوشيال ميديا".

وتابعت: "من أول فيديو ليا لقيت الناس بتتكلم ولقتني بقول في ايه هو أنا بقول حاجة غريبة ؟!"، ليقاطعها الإعلامي عمرو أديب: "هو دا سؤال أه حضرتك بتقولي حاجة غريبة"، لترد: "مش هتلاقي حاجة أكتر من الشوكة والسكينة والمعلقة في فيديوهاتي".
 
 
زيادة وزن شيرين عبد الوهاب

ظهرت شيرين عبد الوهاب بجسمها الزائد، مما تصدرت محركات البحث في التعرف على أسباب زيادة وزنها بهذا الشكل الكبير، حيث ظهرت في حفل جدة وهي بوزن متزايد، مما أثارت حفيظة متابعيها والنشطاء على التواصل الاجتماعي، وقد طلبت كرسي لتجلس عليه أثناء غنائها في حفل جدة، مما استغرب جمهورها الكبير؛ لأن شيرين تغني وهي واقفة، وهذه المرة الأولى التي تطلب فيه شيرين الغناء وهي جالسة على كرسي، وتبين أن سبب زيادة وزنها هو بسبب القولون وبكتيريا حلزونية، والتهابات في الاثنى عشر.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد