أخر الاخبار

 

خناقات وكوارث معلول وتألق رمضونا.. مشاهد من سقوط الأهلي أمام بيراميدز .. الأهلي يواصل الأرقام السلبية

17 يوليو 2022 الساعة 12:42 مساء
اخبار الزمالك - خناقات وكوارث معلول وتألق رمضونا.. مشاهد من سقوط الأهلي أمام بيراميدز .. الأهلي يواصل الأرقام السلبية


خناقات وكوارث معلول وتألق رمضونا.. مشاهد من سقوط الأهلي أمام بيراميدز
 
مهاب ممدوح
شهدت خسارة الأهلي من بيراميدز بهدفين دون رد أمس في بطولة الدوري الممتاز العديد من المشاهد الخاصة، حيث تلقى الأهلي هزيمة تجعل الزمالك منفردا بفارق أكبر بقمة جدول ترتيب الدوري المصري.

ونستعرض المشاهد الخاصة بهزيمة الأهلي أمام بيراميدز أمس على النحو الآتي:

- مستوى كارثي

ظهر الأهلي بمستوى فني كارثي خلال مواجهة بيراميدز رغم ما فعله الإعلام في تمجيد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق عقب الفوز على فيوتشر برباعية نظيفة.

ولم يهدد الأهلي مرمى الشناوي حارس بيراميدز طوال المباراة سوى في فرصتين فقط، ليخسر الأهلي بشكل مستحق من بيراميدز.

- أسيست معلول

كعادته خلال الفترة الأخيرة واصل التونسي علي معلول ظهير الأهلي تقديمه للمستوى الدفاعي الكارثي مع فريقه بأسيست جديد للمنافس حيث مرر الكرة إلى إيريك تراوري بالخطأ ونجح لاعب بيراميدز في التسجيل واستغلال الخطأ وهذا لا يعد الخطأ الأول لمعلول بل فعل ذلك في مباراة الزمالك وقدم تمريرة ساحرة لشيكابالا سجل من خلالها الهدف الثاني.

- تألق رمضان والسعيد

أظهر رمضان صبحي وعبد الله السعيد نجوم الأهلي السابقين ولاعبي بيراميدز في الوقت الحالي تألقا ملفتا في المباراة ونجح رمضان في القيام بثلاث مراوغات صحيحة وصنع السعيد 3 فرص على مرمى الأهلي ليساهم الثنائي في تحقيق الفوز لفريقهم.

- خناقات في الأهلي

شهدت المباراة العديد من المشادات أبرزها بين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وعلي معلول عقب الهدف الثاني لصالح بيراميدز فضلا عن مشادة خاصة بين الشناوى وعبد المنعم عقب المباراة حيث وجه الشناوي تعنيفا شديدا لعبد المنعم بسبب مستواه في المباراة ورد عبد المنعم بقوة على الشناوي وسط حالة من الصمت للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.

- تصريحات انهيار

كانت تصريحات ريكاردو سواريش مدرب الأهلي عقب الهزيمة تصريحات تشير إلى الانهيار حيث قال نصا إنه بعد ما قام بإحصائيات وتحليل يشير إلى أن الفريق غير قادر على حصد أي بطولة هذا الموسم ولكنه سيحاول.




اقرأ أيضًا:

شاهد بيراميدز يدمر الأهلي والفارق بقي 9 لصالح الزمالك

الزمالك معلمين هزم المحلة بجونين حلوين وعلى القمة متربعين وعلى الكاس ناويين .. صور


 
الأهلي يواصل الأرقام السلبية
 
مهاب ممدوح
واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تحقيق الأرقام السلبية، في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد خسارته أمس من بيراميدز بهدفين دون رد، ليظل في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري بفارق 9 نقاط كاملة عن الزمالك صاحب الصدارة.
وبالنظر إلى إحصائيات الأهلي خلال الفترة الأخيرة، نجد نقاطا وأرقاما سلبية بالجُملة في مستوى الفريق، نستعرضها على النحو الآتي:
الأهلي خسر مباراتين وتعادل في لقاء، وحقق الفوز في مباراتين فقط، أمام غزل المحلة وفيوتشر، فيما تعادل مع الزمالك وخسر أمام سموحة وبيراميدز.
الأهلي في آخر 5 مباريات في الدوري تلقى 8 أهداف، وهو مُعدل كبير يعكس المستوى الفني الضعيف لدفاع الأهلي خلال الفترة الأخيرة.
الأهلي لم يحافظ على نظافة شباكه سوى مرة وحيدة فقط في آخر 5 مباريات، كانت هذه المرة ضد فيوتشر عندما تغلب برباعية نظيفة على الفريق الذي خسر من الإسماعيلي في الجولة 25 أمس بهدفين مقابل هدف.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد