أخر الاخبار

 

الزمالك يحصل على توقيع صفقة الموسم ويتمسك بالونش .. وأبو جبل يكتب نهايته

17 يوليو 2022 الساعة 2:07 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يحصل على توقيع صفقة الموسم ويتمسك بالونش .. وأبو جبل يكتب نهايته


الزمالك يحصل على توقيع صفقة الموسم ويتمسك بالونش .. وأبو جبل يكتب نهايته
 
هاني عصام
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة حصلت على توقيع النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم.
وأوضح المصدر أن الزمالك لم يصل لاتفاق حتى الآن مع مسئولي إنبي على الصفقة بسبب مطالبهم المالية ورغبتهم في الحصول على مليوني دولار وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك والتي أكدت أن المبلغ مبالغ فيه.
عرض بيراميدز وفيوتشر لإنبي وصل إلى مليون دولار وقابل للزيادة إلى مليون ونصف دولار ويفوق عرض الزمالك.
إدارة إنبي ترفض اتباع سياسة الصفقات التبادلية في ملف إيبوكا بالتحديد وترغب في الجصول على أعلى قيمة مادية لبيع اللاعب.
ويبحث الزمالك عن مهاجم سوبر في الموسم المقبل بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الأمامي وهو الأمر الذي دفع الإدارة للتحرك في كل الاتجاهات والتعاقد مع أفضل اللاعبين.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الأهلي يوم الخميس المقبل في نهائي بطولة كأس مصر للنسخة السابقة.
وكان الزمالك قد فاز على غزل المحلة بهدفين دون رد بالأمس على ملعب المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
 
الزمالك يتمسك بالونش
 
سارة عبد الباقي
يتمسك مسؤولو نادي الزمالك باستمرار  محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق في صفوف الأبيض بعدما أبدت أندية عربية اهتمامها بالحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مسؤولو القلعة البيضاء على تمسكهم باستمرار الونش في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالأبيض.

وشدد مصدر بنادي الزمالك أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية في الفترة الأخيرة لضمه، وأضاف أن فكرة التفريط في اللاعب مرفوضة.





أبو جبل يدخل في أزمة جديدة
 
سارة عبد الباقي
رفض محمد ابوجبل  حارس مرمى فريق الزمالك طلب مسؤولي نادي النصر السعودي بتوقيع مخالصة لفسخ تعاقده مع النادي، على ألا يسترد النصر مقدم التعاقد  الذي حصل عليه الحارس في الفترة الماضية .

 وأكد مصدر مقرب من الحارس  على رفض  أبوجبل التوقيع على مخالصة لحين تلقي عرض مناسب له والاتفاق مع نادٍ جديد في الفترة المقبلة.

 وكان الحارس سبق واتفق مع نادي النصر السعودي بشأن الانتقال لصفوفه في الموسم الجديد قبل أن يتعاقد الأخير مع اوسبينا حارس نابولي الإيطالي.

وفي سياق أخر منح  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين راحة اليوم  الأحد بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس  في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا  الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة.
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المحلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد