أخر الاخبار

 

راندا البحيري تقصف جبهة أبوجبل بعد مماطلة الزمالك ..فيريرا يرفض الضغط على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر ..تركي الحربي الأهلي لم يعد فوق الجميع

17 يوليو 2022 الساعة 10:46 مساء
اخبار الزمالك - راندا البحيري تقصف جبهة أبوجبل بعد مماطلة الزمالك ..فيريرا يرفض الضغط على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر ..تركي الحربي الأهلي لم يعد فوق الجميع


راندا البحيري تقصف جبهة أبوجبل بعد مماطلة الزمالك 
 سارة عبد الباقي 

سخرت الفنانة الزملكاوية راندا البحيري من الموقف الحالي لمحمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك. 
وكان مسؤولو الزمالك بالاتفاق مع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا قرروا تجميد أبوجبل خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدة مواقف كان أولها مماطلته في التجديد للزمالك وطلبه مبلغ مالي كبير من أجل تمديد عقده، الذي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري. 
الموقف الثاني لأبوجبل تمثل في تسريب صور جلسته مع وكيل سعودي، وخروج شقيقه للتأكيد على أن هذه الجلسة كانت لتوقيع عقد مع الوكيل للبحث عن عروض خليجية لأبوجبل. 
الموقف الثالث لأبوجبل تمثل في تسريب خبر توقيعه للنصر السعودي، وأخيراً تهربه من مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري التي انتهت بالتعادل 2/2 بين الفريقين. 
وترتب على تجميد أبوجبل، منح محمد عواد فرصة المشاركة وحراسة عرين الزمالك، وجاء تألق عواد ليقابله دعم جماهيري كبير، وزيادة حدة الانقلاب على أبوجبل وهو ما دفع إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور للتأكيد على أن أبوجبل حارس حسابات الزمالك نهائياً، حتى حال استمراره مجانا. 
ونشر واحد من جماهير الزمالك يدعى محمد بدارة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لأبوجبل وكتب عليها: "أنا فرحان في الواد ده، أكتر ما أنا فرحان لعواد". 
وردت راندا البحيري على المنشور من حسابها الرسمي، وقالت: "ده واضح أن كلنا كدة، كل ما بفتكره هو واللبانة بتاعته بتعصب"، مرفقة ضحكة سخرية مع تعليقها. 
يذكر أن راندا البحيري معروفة بزملكاويتها، وكثيراً ما تعلق على الأحداث الخاصة بنادي الزمالك، وتتفاعل مع الجماهير.


فيريرا يرفض الضغط على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر




يرفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فكرة الانتظام في معسكر مبكر قبل مباراة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي.
ويفضل المدير الفني الانتظام في معسكر مغلق قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، حتى لا يتسبب في وضع ضغوط على لاعبي الأبيض قبل المباراة.
وفي سياق أخر منح  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين راحة اليوم  الأحد بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس  في مسابقة الدوري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته غدا  الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة. 
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المحلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.


تركي الحربي يسخر من سقوط الأهلي على يد بيراميدز 
مهاب ممدوح 






بطريقة ساخرة، أثار الإعلامي السعودي تركي الحربي الجدل عن تغيير حال الرياضة في مصر مستشهدا بتعثر الأهلي في الدوري المصري، بالمقارنة مع الوضع في السعودية.
وخسر الأهلي بثنائية دون رد، أمس السبت، أمام بيراميدز في بطولة الدوري، صعبت عليه مشواره نحو استعادة اللقب المفقود من الموسم الماضي.
 
وكتب تركي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فوق الجميع!!.. في مصر كانوا يرددون (الأهلي فوق الجميع)، لكن أبشركم الكرة عندهم تطورت، وصار الأهلي يخسر مباريات ويتعادل وتحسب عليه ضربات جزاء مثله مثل كل الفرق".
وأضاف: "لا وبعد صار عادي ترتيبه الثالث، عقبال ربع ثابت ومتحركون ولو كنت أشك".
ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48، خلف بيراميدز والزمالك.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد