أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر وفيريرا يطمأن على جاهزية هذا الخماسي ..عودة روقا وشفاء عبد الشافي

18 يوليو 2022 الساعة 12:36 مساء
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر وفيريرا


 
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر وفيريرا يطمأن على جاهزية هذا الخماسي 
 
 
 
يستانف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، قبل 72 ساعة من مواجهة الأهلي ، فى نهائي كأس مصر ، 2021 ، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي .
 
ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك ، للوقوف على مستوي اللاعبين خاصة العائدين من الإصابة يوسف أسامة نبيه ، الذى غاب عن لقاء غزل المحلة لشعوره بشد خفيف فى العضلة الخلفية ومعه محمد أسرف روقا وسيف فاروق جعفر وعمر السعيد وان كان هناك صعوبة فى لحاق سيف فاروق جعفر بنهائي كأس مصر.
فى حين تأكد شفاء محمد عبد الشافي ، الذى أصبح جاهز لخوض لقاء القمة أمام الأهلي ومعه حازم إمام ومحمود علاء ، اللذان تواجدا ، فى قائمة الزمالك أمام غزل المحلة لكنهما لم يشاركا فى المباراة .

الزمالك يستعيد خدمات روقا فى نهائي كأس مصر 
سارة عبد الباقي



يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خدمات محمد أشرف "روقا" لاعب الوسط خلال مباراة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل بإستاد القاهرة الدولي.
وكان الجهاز الفني للزمالك فضل إراحة روقا من مباراة غزل المحلة الأخيرة في الدوري، بسبب معاناته من حالة إجهاد بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، وكذلك الإصابة التي كان تعرض لها في الرأس.
الجدير بالذكر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك منح اللاعبين راحة أمس الأحد بعد الفوز على غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت في مسابقة الدوري الممتاز ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الاثنين على ملعب النادي استعدادا لمباراة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل بإستاد القاهرة.
 
أسامة نبيه الفوز على المحلة دافع للاعبي الزمالك قبل نهائي كأس مصر 
أعرب أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما  في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.
 
وقال أسامة نبيه : "مباراة كانت صعبة وهذه هي طبيعة كل اللقاءات، والزمالك سيخوض كل المواجهات القادمة باعتبارها مباريات كؤوس".

وأضاف المدرب العام قائلا: "لدينا هدف واحد وهو الحفاظ على اللقب، وأشكر اللاعبين على الأداء والفوز الصعب، ولا يزال المشوار طويلا".
 
وأكد نبيه ، ان مواصلة الإنتصارات فى الدوري ، وتصدر الجدول سيكون حافز  ودافع للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي ، فى نهائي كأس مصر ، حيث سيخوض اللاعبين اللقاء بمعنويات مرتفعة .
وحقق الفريق الأول بنادي الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.
ورفع الزمالك رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد