أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..فرحة عشاق الزمالك بتصريحات مرتضى منصور عن النفحة الجديدة .. بشرة خير من تذكرتي لجماهير الزمالك والأهلي قبل نهائي كأس مصر .سخرية عمرو أديب من الأهلي ..سقوط الجنيه المصري ..منة عرفة

18 يوليو 2022 الساعة 1:37 مساء
ترند مصر اليوم ..فرحة عشاق الزمالك بتصريحات مرتضى منصور عن النفحة الجديدة  ..


 
ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
منة عرفة ترد هل هى حامل 

قلبت  الفنانة منة عرفة، مواقع التواصل الإجتماعي وتصدر أسمها محركات البحث على جوجل  بعد  ما تردد عن حملها من زوجها محمود المهدي.
وردا على متابعة قالت لها: "ألف مبروك على الحمل.. هو باين"؛ قالت منة عرفة في فيديو عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستجرام": "باين! هو إيه اللي باين معلش!؟ لأ حضرتك فهمتي غلط، ده كروش.. كرش، فطرت فطار خفيف كده فكرش طلع، عادي جدا، وبعدين للدرجادي متعودين عليّا ممشوقة القوام".

عمرو أديب يسخر من هزيمة الأهلي  أمام بيراميدز 

مهاب ممدوح
 
تداول عشاق كرة القدم خاصة من محبي نادي الزمالك ، مقطع فيديو ، للإعلامي المعروف بعشقه لفريق الزمالك  ، عمرو أديب ، الذى سخر فيه من هزيمة الأهلي أمام بيراميدز .

و علق  أديب، بشكل ساخر على هزيمة الأهلي من بيراميدز بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث كانت المباراة سارية في دقائقها الأخيرة، وهو على الهواء مباشرة يُتابعها.وقال أديب في تصريحاته على الهواء: "ايه اللي هيحصل يعني لما الأهلي يتغلب، ما برشلونة وريال مدريد بيخسروا، ايه اللي هيحصل سعر البنزين هيرخص يعني لو الأهلي اتغلب، الدنيا هتفضل طبيعية وزي ما هي" أضاف: "شريف المخيف  بلوبيف نازل، وطبعا الحكم هيدي للأهلي ربع ساعة كاملة وقت بدل ضايع، عشان يحصل معجزة ويتعادلوا، لكن الواد رمضان صبحي قالب مارادونا بجد النهاردة، وعبد الله السعيد، ياسلام على عبد الله السعيد" وواصل: "طبعا هزيمة الأهلي في صالح الزمالك وبيراميدز وفيوتشر، والدنيا ماشية طبيعية أهو والأهلي بيخسر ده الطبيعي يا جماعة الكورة مكسب وخسارة".
 
وختم أديب  حديثه قائلا: "فريق بيراميدز فريق قوي بيضم لعيبة كويسة، ياريت المحللين والقنوات ميخرجوش بعد الماتش يحللوا ليه الأهلي خسر، المفروض يحللوا ازاي بيراميدز كسب، انتوا مش قناة الأهلي"

بشرة خير من تذكرتي لعشاق الزمالك والأهلي قبل نهائي كأس مصر 
 




كشف مصدر داخل شركة "تذكرتي" سر نفاذ تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها الخميس المقبل، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي على استاد القاهرة بحضور 2500 مشجع لكل فريق.
 
المثير في الأمر أن التذاكر بمجرد طرحها على موقع "تذكرتي" أمس نُفذت بالكامل بالنسبة لجماهير الزمالك.
 
وقال المصدر إن الـ2500 تذكرة سيتم طرحهم من جانب شركة تذكرتي على دُفعات في أيام ومواعيد مُختلفة، لتخفيف الضغط على الموقع حتى لا يحدث أي مشاكل تقنية.
 
ومن المنتظر أن تطرح شركة تذكرتي دفعة جديدة من التذاكر اليوم، فضلا عن دفعة جديدة للجمهورين غدا وحتى يوم 20 يوليو أي قبل المباراة بيوم، على أن يتم السماح للجماهير باستلام التذاكر في أي يوم حتى يوم المباراة المقرر إقامتها الخميس المقبل.
 
ونجحت جماهير الزمالك في الحصول على كل تذاكر الدفعة الأولى والتي تم طرحها أمس عبر موقع تذكرتي الخاص بحجز تذاكر المباريات الخاصة بالمسابقات المصرية.
 الجنيه المصري يسقط من جديد أمام الدولار   

سجل الجنيه المصري اليوم الاثنين أدنى مستوياته في آخر خمسة أعوام ونصف، وذلك بعد نزوله بنحو 0.05 بالمئة خلال تعاملات اليوم.
وأظهرت بيانات رفينيتيف أن الجنيه المصري بلغ مستوى 18.91 جنيه مقابل الدولار بحلول الساعة 08:18 بتوقيت جرينتش اليوم، بانخفاض عن مستوى 18.81 الذي سجله أمس الأحد.
كانت آخر مرة لامست فيها العملة المصرية ذلك المستوى في 24 يناير 2017.

فرحة جماهير الزمالك بحديث مرتضى منصور عن الصفقات 
سارة عبد الباقي 






انتابت جماهير نادي الزمالك، حالة من النشوة والارتياح، وذلك في أعقاب إعلان المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن وجود عائد مادي كبير في خزينة الزمالك يكفي لإبرام صفقات الموسم الجديد.
 
وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الزمالك لديه فائض من الأموال في خزائن النادي، يصل إلى ربع مليار جنيه (250 مليون جنيه).
 
وقال المستشار  مرتضى منصور:  أن الزمالك ينتظر نفحة جديدة من الشركة الراعية بقيمة 80 مليون جنيه، في يوليو الجاري.
 
وشدد مرتضى منصور  ، على أن خزينة الزمالك من المنتظر أن تستلم 200 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة، بما فيها مبلغ الرعاية، بخلاف المبلغ الموجود حالياً بقيمة 250 مليون جنيه، ليصل الإجمالي إلى 450 مليون جنيه.وتأمل جماهير نادي الزمالك، في إبرام عدد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تعويض فترتي القيد الماضيتين، وحرمان الزمالك من قيد لاعبين جدد بناءً على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
ويحتاج الزمالك لتدعيم أكثر من مركز في الميركاتو الصيفي المقبل، يأتي على رأسها حراسة المرمى وصانع اللعب والجناح والمهاجم ولاعب الوسط والظهير الأيمن.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد